حبايبي راح نوصل لنهاية هاي القصه هذا البارت وبعد بارت واحد وتنتهي القصه مالت نهوة_بحر...
...........نيهال..الصبح نزلنه اني وبحر صبحنه عل الكل الجو كءيب بيان ومصطفي متزاعلين شوية وطب مصطفي ضايج اول مرة اشوفة هيج عصبي وضايج شمر التلفون مالته كدام بيان..
مصطفي...فتحي التسجيل..
بيان...شنووو
مصطفي..مو تردين دليل عل خيانتي هاج اسمعي..
اني عرفت هاي لعبة من نرمين لان هي تحبني فرحت عل ممرضة الي تشتغل وياهة وخليته تعترف..سمعي ست بيان.....اني والدكتورة نرمين سوينه هاي الخطه عليكم اني خلتلك حباية منوم بالعصير نمت انته والدكتورة نرمين اجت صورت هي وياك واما عن المحادثات اني والدكتورة نرمين سويناهم..
بيان...اهيء...ليييش؟!
مصطفى...سمعتي دكتورة بيان هذا دليل اني بحياتي مخنتج سمعتي...
نيهال...طلع مصطفي من البيت ضايج بحر طلع ورا بيان ضلت كاعدة بمكانه تبجي..
نيهال...بيان
بيان...لا نيهال اني مصدكت بي اهيء شكيت بمصطفي
بيان..حبيتي هاي كولة امور ومشاكل بس حتا تفرقكم شفتي شصار بينه اني وبحر لاتخسرين مصطفي يحبج..
بيان...مستحيل هذا حبيبي ماكدر بدونه..
مصطفي
.طلعت حيل ضايج من بيان رجعت لكيته كاعدة بغرفتنه تبجي متوقعت الكاهة بالغرفة...بيان...اهيء..سامحني والله احبك..
مصطفي...اوووف...واني هم اعشقج...
بيان..متعوفني..
مصطفي..اعوف روحي..وماعوفج..
بيان..اموت عليك..
نيهال...صارلي اسبوع داحس بدوخه ولعبان نفس..
بيان..يجوز حامل..
نيهال..امين..
بيان..اوكفي اجيبلج اختبار حمل..
نيهال..راحت بيان تجيب الاختبار واني كاعدة عل نار يارب حامل وافرح بحر بهل خبر جابته..
بيان..يالله..نيهال..حللت..طلع خطين...لج بيااان ....حاااامل...
بيان...حبيبتي..مبروك كولي لبحر..
نيهال...لا...اريد اسويله مفاجأة..
بيان..براحتج..
نيهال...رتبت الغرفه نفااخ وشموع لبست فستان ماروني مكياج حلووو نتضرت بحر يجي دخل للغرفه انصدم.
بحر...هاااي شنووو..نيهال شمسوية شنو المناسبة..
نيهال...حطيت ايدة عل بطني..بحر اني حامل..
أنت تقرأ
نهوة_بحر
Mystery / Thrillerاني الشيخ بحر ناهي عليج يا بنت عمي... نيهال.شنو انته شكاعد تحجي بحر..نهيت عليج يا بنت عمي.. نيهال..ماريدك ماريدك كمت اصرخ وابجي لك اني اكرهك.. بحر..تقربت منه شاورته لاعبالج مادري بيج شلاعبة بغداد بس يالله هسه انتي صرتي ملكي يا نيهال انتي نهوة الشيخ...