تكملة البارت السابع

24.4K 1K 66
                                    

.
.

نيهال...شنو

ناهد..اي عيني اليوم عقدكم انتي وبحر..هههه

نيهال...عفية سمر احجي ويا اخوج شنوو هذا محد يردة..

سمر...لا نيهال هذا الشيخ بحر..

نيهال...اهيء...حرام عليكم والله حرام..

سمر...نيهال جهزي روحج لا تعرفين بحر شيسوي..

نيهال..ماشي...اني اعلمك مو انت منعتني من يوسف وجبرتني عليك الا اشوفك الويل يا بحر...لبست تراك عادي وفتحت كفشتي ومخليت مكياج الا ابهذلك...

بحر...قررت اعقد علية اريده تصير ملكي وتحبني..يوم العقد صاحوهة من ورا الباب عقد الشيخ الفرحه ماسايعتني صارت نيهال ملكي مرتي واخيرا...

..صاحوني اطب جوا نسوي حفله للعقد جنت لابس دشاشة نيلي طبيت سلمت نصدمت..

نيهال...نزلت كولهن تفاجأن مني ومن لبسي صدوك الي يشوفني يكول خدامه مو مرت شيخ وبت بغداد كعدت عل كورسي وهن يباوعلي هيج 😥
بيبي كولساعه تكلي روحي لبسي بس عاندت..
طب بحر اويلي لابس دشاشه نيلي هو عيونه بحر نصدم من شاقني بس مابين كعد بصفي همسلي...شنو هااي نيهال..

نيهال..والله هذا الموجود..

بحر..نصدمت منه حانت فتحه كفشنه ومنثورة علية ماكو اي مكياج مثل عروس عقدت لابسة تراك قديم مزرف عرفت هي مسوية هيج تعاندني هههه متدري اني حبيته مو شكل..

سعاد..مبروك شيخ بحر..

بحر...الله يبارك بيج...

سهاد...شتباركيله وهو ماخذ هاي..

ناهد..هههه عبسي..

نيهال..كامن يضحكن تعصبت ردت احجي بس قاطعني بحر..

بحر...لا بالعكس اني طلبت منه هيج تسوي حتا الكل يشوف مرتي الحلوة عل حقيقته مو بمكباج مو صح كلامي سعاد..

سعاد برتباك..اي صح...

نيهال..تفاجأت منه وفرحت لان دافعلي بس لا خل يولي حقير.الا اشوفه نيهال شتسوي..جابو كيك خطرت بالي فكرة...كمت اخذ واكل غصبن عني واحجي بشراهة حتا يتفشل بين كرايبه..

بحر..متت بداخلي ضحك علية شلون تاكل والنسوان يباوعن عليه...

ناهد...وجع شبيج ماشايفه خزيتينه كدام الناس..اعذرونه عيني ماشايفه خطية مماكلة من قبل...

نيهال..اممم صح كلامج بحياتي مماكلة هيح اويلي..جيت الكيك واكلته بلكمه وحدة متدري شلون القطعه جبيرة وجهي نترس كيك...ههه عادي كولشي اسوي علمود اخربه..

سمر...وج نيهال...شدسوين...

سعاد...يا شبيج مشهوهة...

حجت مرة من كرايبهم...الضاهر الشيخ مسوي فضل من اتزوجه لهل شرهة خلص اهلة منه...

نهوة_بحرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن