.بارت قصير لعيونكم...
.حبايبي راح احاول اسرع القصه لخاطركم...
.............جلال...اوووف لازم اشوفة واعترفله اخ كلبي انعل ذاك اليوم الخربت بي علاقتنه اااخ...
ناهد...جنت ضايجه كولش اخذت اذن اطلع اروح لبيت عمي علوان اشوف سعاد......بالطريق..
جلال...واكف بالحر انتضرة لعل وتجي واشوفه والله وشفته تمشي هي وعباته اويلي ناهد متوقعت حجبج..
ناهد...ناهد..سمعت صوت وراي التفت...جلااال..
جلال...اي جلال ناهد احبج..
ناهد بدموع..انت جذاب خدعتني وضحكت علية وتريد ارحعلك...جذاااب
جلال..وربي مو جذاب احبج احبج واريد ازوجج..
ناهد..بكل حال بحر مراح يقبل بيك لاتحاول..
جلال..لو اعرف انكتل هم اخذج انتي الي..
ناهد بحزن...روح جلال الله ياخذ حقي منك..
حلال..اااش...كتلج احبج وراح اجي اخطبج...مفهوووم..
ناهد..اوووف يربي بس لا يسوية وتصير عركه والله...
يس...معقولة من صدك..يحبني...اخ ليش هيج..جلااال..بيان..حبيبي يالله نروح المستشفي تاخرنه..
مصطفي..بيان حبي انتي هسة حامل اخذتلج احازة بعد مداومبن اخاف عليج...
بيان...ليش..مكتلي اخذتلج اجازة..
مصطفي..خليته مفاجإة...يالله حبي باي..
بيان..الله وياك حياتي..
نيهال..هففف ضوجه كولش..
سمر..تعاي نزلي اجتي سعاد وامه علينه...
نيهال..اوووف باع منو جاية...زين زين جاية..
نيهال..لبست دشاشة ماروني وشال ماروني خليت مكياج بعدني عروس نزلت سلمت ردن من ورا خشمهن...
ام سعاد راحت بقت سعاد لازكه...يربيصعدت ارتاحيت شوية نزلت دامشي سمعت صوت سعاد هي وناهد بالغرقه يحجن تجاهلت حجيهن بس وكفني حجي ناهد
ناهد..سعاد كافي حرام عليج بحر ونيهال مابينهم اي شي حتا مامتقربلة بحر..
سعاد..هو هذا ااريدة..هههه لج نجحت خطتي..السويته وحجت كل شي سوته...
نيهال...يربي يعني بحر مخاني اوووف جكد غبية اني صدكت بهاية السخيفه... لا لا..مستحيل اخسر بحر بحر حبيبي اي احبه اعشقه...لازم ارجع علاقتنه...
بحر..رحت لمكاني المفضل ضايج..اااخ شسوة بية عشك نيهال تعبني وعذبني مو راضيه تصدك بية...رجعت للبيت بيت هدوء كلهم نايمين اكيد..
نيهال...سمعت صوت مشي عل درج اكيد هذا بحر لبست دشاشة قصيرة جوا الركبة وردية وفتحت شعري ومكياج يخبل...طب هو ضل واكف مصدوم...
أنت تقرأ
نهوة_بحر
Mystery / Thrillerاني الشيخ بحر ناهي عليج يا بنت عمي... نيهال.شنو انته شكاعد تحجي بحر..نهيت عليج يا بنت عمي.. نيهال..ماريدك ماريدك كمت اصرخ وابجي لك اني اكرهك.. بحر..تقربت منه شاورته لاعبالج مادري بيج شلاعبة بغداد بس يالله هسه انتي صرتي ملكي يا نيهال انتي نهوة الشيخ...