بــســم الـلّٰـه الـرحـمٰـن الـرحـيـم \\..
.
.مرحبا _ هاي _ أوهايو _ نيهاو _......
.
.ورجعت اخيراً ًببدا ؛: بــســم الــلّٰــه ..
عندما تكون لي قلبا ؛ أكون لك أجمل دقاته .💞
..
..
..£ الساعه 8:34 ص £
في الفندق ...وتحديدا
جناح عصافيرالحُب 🕊 ؛تسلل ضوء الشمس من الستاره الفخمه ، وتقابل مع وجهها الملاكي الي نايم بهدوووء ..
فتحت عيونها ببطئ بسبب أشعة الشمس ..
واتفاجئت لانها كانت بحضنه وهو شاد عليها ، وتذكرت لليلة امس وابتسمت بحياء ..
وظلت تناظره وتشوف ملامحه الحاده و رموشه الكثاف ، وشعره الطويل الي يوصل لنص جبهته ، كان شكله خياااال ..
وقالت بهمس : اللهم احفظه لي وحميه من كل مكروه وابعد عنه عيون الحساد ، اللهم أني أحببت عبدآ من عبادك فأحميه وأحفظه لي ، اللهم امين.
مدت يدها لوجهه تبي تبعد شعره لكن خافت لما سمعت صوته الهادي ..
حمد بصوت نعساان : مريوم مضيعه شي في وجهي ؟؟!.
مريم وهي متبسمه بحياء : لا ولاشي بس كنت اشوفك من قريب (وهمست له) وطلعت احلى مني بصراحه.
وقالت وهي تحاول تقوم : صباح الخير و الورد (وبهمس) صباحك انا. //وأبتسمت//..
ابتسم حمد وشدها له اكثر وقال يمزح : صباح النور يا احلى من يتصبح علي ، وكمان ادري ادري اني طلعت احلى منك لا تقولي شي انا اعرفه من زمن.
مريم بصدمه : هااا!! يعني كذا ، وانا الي اتغزل ومدري وش وانت ولاهمك وخر وخر عني اشوف.
حمد فطس ضحك على شكلها وهي زعلانه وكانت كييوت ، شدها اكثر لين ما حس ان ضلوعها بيتكسرو ..
حمد : امزح امزح يا الغلا احد ما يمزح مع زوجته.
مريم : اقول انت ماودك توخر ، عشان ما نتأخر على الاهل.
حمد : لا مابي (وهمس يبي يحرجها) لليلة امس كانت احلى لليلة مرت فحياتي ، ناوي أعيدها الحين وش رايك هااا؟؟!'.
مريم انقلب وجهها الوان من قوة الاحراج ..
وهو مات ضحك عليها وقال : اموت على الي يستحون.
وخرت عنه ولفت عليها شرشف وهي تمثل انها زعلانه ، أقتربت من التسريحة الي عليها شنطتها ، اخذت اغراضها وجت تبي تدخل الحمام {اكرم الله القارئ} تاخذ شور ووقفها صوته ..
حمد : وشرايك يا مريومتي ناخذ شور مع بعض هااا !!؟؟ //غمز لها// ..
مريم فتحت عيونها بصدمه من سؤاله : وووش !! لااا وألف لااا.
وسبقته له ودخلت ، وقلبها شوي ويرفرف من الفرح ، وضحكت على هبالها و دلاخته ..
اما هو ضحك عليها ، وقام اخذ معه منشفه وراح للحمام { اكرم الله القارئ} الثاني الموجود في الصاله ..
وخلص قبلها وخرج وهو لاف على خصره منشفه ووحده ثانيه صغيره ينشف بها وجهه و شعره ..
خلصت مريم بسسرعه تبي تخرج قبله عشان لايشوفها بالمنشفه ..
وخرجت ونفس الوقت هو دخل ..
ناظرو في بعض وكل واحد خاق على شكل الثاني ..
تحرك حمد و قرب منها وقال بهيمان : ناويه على يوم اسود هاا؟؟!.
وقبل يسمع ردها حط يده تحت ذقنها ورفعه وهي صارت واقفه على اطراف اصابعها بحكم فرق الطول الي بينهم ..
وباسها على خدها بقوه ..
هي في البدايه عرفت نواياه بس انصدمت من انه سبقها بحركته ..
حمد قال بخرفنه : اقول ليش ما نسحب على اهلي واهلك ونزروهم في الليل مو الحين ؟!..
مريم بصدمه : لااا والله ، اقول قم البس يلا بدون ولا كلمه ، انا من الصبح انتظرك تصحصح ونروح لأهلك وهبه ابي اسولف معاهم وانت قلت رافض ببروده ، نزروهم في الليل قال. //وضربته بخفه على كتفه// ..
حمد تخرفن على عصبيتها وصوتها الناعم وقال : اوكي اوكي يا الغلا هدي ولا تزعلين ، انا بروح البس في الحمام {اعز الله القارئ} او الصاله اوك.
مريم كانت بترد بس سكتت ..
وهو عجبته نظراتها له .
وابتسم وراح ..
أنت تقرأ
حبك معذبني
Acakالـــســـلام عــلــيــكـــم انا اليوم قررت اكتب روايتي الاولى وان شاء الله تعجبكم ملاحظه : الملابس و الشخصيات رح اوصفها مارح احط صور ابيكم تشغلو خيالكم الوااسع .. ترا بعض الاحيان بحط الصور لانِ والله مرره تعبت وانا اوصف فساتين البنا...