06

929 109 301
                                    


لا تخجلوا أو تخافوا أو تترددوا بكتابة تعليق..
عبروا عما يجول في بالكم بارتياح ♡
أتمنى أن تستطيع الحلقة شفاء قلوبكم وأن تكون قراءة القصة بالنسبة لكم "جلسة شفاء روحي"

غاص رأس بيكيون بين كتفيه مع كركرته الناعمة وهو يحاول شدّ ذراعه من يد تشانيول الذي راح ينظف إبط الصغير بعود تنظيف اﻷذن.

الطويل كان يجلس أمام حوض الاستحمام على كرسي قصير، يجلس منحنياً وكعادته مركز بعمله كـجندي مخلص، يرفع ذراع بيكيون للأعلى ويحاول تحريك القطنة في التقعر الدقيق لإبط الصغير متجاهلاً أنه يدغدغه.

كان بيكيون يقف على حافة حوض الاغتسال غارقاً بنوبة من الضحك بسبب دغدغة الطويل.

عندما ترك تشان يده تنهد بارتياح وتعب كما لو أنه خرج من معركة، لكن والحق يقال فـإن معدته آلمته من فرط الضحك.

أخبره تشانيول وهو ينهض بعد أن وضع عود القطن جانباً :
- قف ريثما يمتلئ الحوض.

ردد الصغير الكﻻم السابق بصوت تعمد جعله سخيفاً فـأمسك تشانيول رقبته من الخلف بإصبعين لينزل بكبك رأسه للأسفل مغمضاً عينيه مقوساً شفتيه استعداداً لتلقي ضربة خفيفة مؤنبة، لكن تشانيول اكتفى برفعه ووضعه على حرف الحوض في الزاوية اﻵمنة من الداخل، حذره بضحكة :

- أيها الشقي لا تتحرك كثيراً حتى لا تقع فالحوض زلق.

هكذا هو بيكيون ..

عندما يجد تشانيول غارقاً بالتفكير سوف يوقظه ويزعجه حتى ينظر إليه ويتكلم معه، وتشانيول اعتاد هذا مع الوقت بل بات يشكر بيكيون في نفسه ﻹخراجه من أفكاره التي غالباً ما تؤذيه.

بتر تشانيول الصمت أخيراً وهو يفتح صنبور الماء :

- أريد أن أفهم لماذا لا تريد الاستحمام في صحن توبين؟

ابتسم بيكيون بسخرية :

- ﻷنه صحن كلب!

استقام تشانيول وأرخى يديه على خصره بانزعاج، رمق بنظرة طويلة بيكيون الذي ابتسم موسعاً عينيه. حدق بيكي بالطويل بابتهاجٍ وقح حتى أنزل اﻷخير يديه عن خصره و رفع رأسه للأعلى مطلقاً تنهيدة مرهقة :

- أنت صغير ذو فعل كبير.

اكتفى بيكيون بالابتسام بشكل طبيعي بينما يقفز و يتدحرج ويضحك داخلياً لقضائه على تشان.

أثناء تجهيز تشانيول للاستحمام بيكيون كان ينتظر وهو يرفع جسده على أصابعه ويعود إلى الوقوف بشكل طبيعي عدة مرات بحركة تنم عن فقدان الصبر والحماس.

نفنوفة K_BROmance || الجزء الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن