جميعاً لنتمنى عام جديد سعيد للباندا حنين
Kang_haneun
الحلقة إهداء لكِ____________________
على الرف فوق المغسلة في الحمام وقف بيك مستنداً على علبة فراشي الأسنان يسخر علانية أمام تشانيول الذي يجفف شعره:
- صبّاره نننننن رمز الصبر.. رمز مؤخرتي!ضحك تشانيول ضحكة أشبه بنخرة و رمى تعليق فكاهي:
- هل مؤخرتك شائكة؟سكت وأخذه التفكير بحديث أمه البارحة عن انعزاله المبالغ به ومحاضرة والده الذي قضى أيام شبابه كما ادعى في النشاطات الاجتماعية الخيرية وبين عدد لا يُحصى من الأصدقاء المذهلين، تنهَّد بهمّ وهو يعيد المنشفة لعلّاقة الملابس.
لقد انتهى نقاش أمس حول انعزاله "غير الطبيعي" بقرار دعوة جميع أصدقائه في الثانوية إلى بيته.
أسند بيك خده على العلبة التي بجانبه وقد طغى على عقله شيء من القلق والحماس في آنٍ معاً فأصدقاء جدد يعني ناس جديدة لكن سرعان ما شعر بالإحباط لأنه كما العادة سيختبئ كالفأر.
هتف كلا الكائنين _العملاق وصديقه_ بيأس:
- رباه~مع الانسجام هذا ضحكا، وكان هذا بمثابة معدِّل مزاج.
مواقف التوافق هذه تنعش الروح وتبدِّل الحال ببساطة، تُشعِر الأصدقاء بسعادة بريئة قديمة كخاصة الأطفال، وتقوي حبهما، أنا أحبه لأنه يفهمني، لسنا بحاجة لشرح الكثير، هو يظن الخير بي وهذا وحده عظيم.
هكذا كانت علاقتهما.
والآن بيكيون سُرَّ داخلياً فقد شعر أنه استعاد تشانيول خاصته، وكذلك يول تذكر حلاوة صداقته مع بيك.
الكثير من المشاعر والكثير من الفرحة بتفصيل صغير.- وهذا لأفضل صديق في العالم!
ذُهِل بيك عندما فتح تشان خزانته وأراه الرَّف العلوي منها.كان كل شيء مرتب بشكل مثالي ليكون غرفة استرخاء مُصغَّرة.
هناك فراش تعمَّد تشان إرخاء قماشه وجعله طري، والهاتف وُضِع على علبة مشابك ورقية مُلاصقة لجدار الخزانة بحيث بدا كالتلفاز.
السعادة كانت فوق الدفتر الكرتوني _المثبَّت على بكرة خيطان_ حيث جهَّز تشانيول قطع صغيرة من وجبات خفيفة الكثيرة جداً بالنسبة لبيك، والذي يساوي لقمة واحدة للأكبر، فقد كان أثناء جمعه لوجبات بيون يفتح كيس البطاطا يأكله ويترك حبّة للأخ المغدور.
يالَه من مُضحي!رمى بيك نفسه _ما إن تسلل إلى رف الخزانة_ على الفراش وجذب علبة مدوَّرة برز منها اسفنجة مريحة سند عليها رجليه الدقيقتين للغاية.
أنت تقرأ
نفنوفة K_BROmance || الجزء الأول
Mizahهششش~ لا تخبروا أحداً أنَّ تشانيول لديك بيك صغير ربما ليس رواية بل أقرب لمسلسل مؤلف من حلقات خفيفة لشفاء القلب والمتعة ☘💙