[1.]

373 43 22
                                    

لماذا اصبح الناس يشربون القهوه بكثره؟

تسألت لافيندر وهي تقف في طابور لطلب القهوه الخاصه بها،. كان يوجد امامها شخص واحد فقط، ذهب، لتسرع هي لطلب قهوتها.

''قهوه عربيه، زائده السكر.'' قالتها هي والعامل معا الذي حفظ طلبها، لتبتسم له ابتسامه خفيفه وتنتظر طلبها.
لحظات وكانت القهوه بين يديها شكرته وذهبت الي طريقها الي الجامعه.

من الصعب علي بعض الاشخاص حب دراستهم او جامعاتهم، وقليل من يدرس ما يريده ويحبه.

لكن مع لافيندر كان العكس، كانت تُحب دراستها اكثر من اي شيء، كانت تُحب جامعتها، لكن تكره الاشخاص الذين بها احيانًا.

[''كليه الطب.'']

[''القسم: النفسي.'']

عندما تخبر لافيندر ايً شخص بأنها تدرس الطب النفسي.
يسخروا ويقولون 'اه أجل، ستعملين ف مشفي المُختلين عقلياً.'

وهذا ما يغضبها ف الامر، لماذا يري الناس ان المرضي النفسيين مجانين؟ نعم البعض منهم بالفعل وحالات مُعينه لان مرضهم يفقدهم عقلهم. لكن ليس الجميع.

''اهلا يـا رفاق.'' قالتها وهي تضع حقيبتها فوق المنضده وتجلس.

''اهلا، لاف.'' حياها ارشي وهو يبتسم لها.

ارشي هو صديقها -الرجل- المُفضل يدرس الطب، النفسي مثلها.

''مرحبا صديقتي.''قالتها كاميلا وهي تلوح لها.

اكتفت صديقتها توني بالتلويح لها.

''مرحباً. كيف حالكِ؟'' سألها كايسي صديقها الاخر.

''بخير.'' ردت وهي ترتشف من قهوتها.

''هل علمتم؟ يوجد حفله بمنزل ريجي اليوم.'' قلبت لافيندر عيناها من حب كاميلا للحفلات السخيفه.

''وبالتأكيد ستحضري.'' قال ارشي ولافيندر في نفس الوقت ليبتسموا لبعض.

''تصحيح، لن احضر، بل نحضر.''

''انا موافق.'' رد كايسي وهو يعبث بهاتفه بـ عدم اهتمام.

''وانا ايضاً موافقه.'' قالت توني وهي تأكل الكعك.

''حسناً، اصدقائي الاعزاء، ستأتون صحيح؟'' قالتها كاميلا وهي تنظر لـ لافيندر وارشي بنظره الجرو اللطيف.

''لا.'' رد ارشي ببساطه.

''سنأتي كامي سنأتي.'' طمنئتها وهي تنظر لارشي. كانت سترفض لكن اعتذرت عن عشره حفلات من قبل هي وارشي، وكل مره تحزن كاميلا.

''حسنًا.'' زفر بخنق لتصرخ كاميلا من السعاده.

''انا احبكم يـا رفاق.'' انهت جملتها تزامنًا مع نظرها الي الساعه لـ تجدها الثامنه والتي تُعلن ان المُحاضره الاولي علي وشك البدأ.

''حسناً الي اللقاء.'' قالتها كاميلا وهي ترسل لهم القبلات الزائفه وتفعل توني المثل وهي تتبعها.

''هي، كايسي، المُحاضره الاولي.'' نبهه ارشي.

''اوه نعم، انا ذاهب يـا رفاق.''

''حسناً، هيا يـا اميرتي.'' قالها ارشي وهو يمسك يديها وينحي مثل ما يفعلون للأميرات لتضحك هي.

''الي المُحاضره الاولي ايتها الاميره؟'' سأل.

''الي المُحاضره الاولي ايها السائق.''

__

''هل الاشياء التي تدرسونها صعبه مثلنا؟'' سألت توني بتعب بعد ان تقابلوا مجددا في مطعم الجامعه.

''نعم، لكن الفرق اننا نُحب ما ندرسه، ع عكسكم.'' ردت لافيندر وهي ترفع حاجبها.

''تقصدي ان الطب النفسي، افضل واسهل من الطب البشري؟'' سألت كاميلا.

''نسبهً لي، بالتأكيد افضل، لكن لاني احب مجالي،اذا انتِ تحبي مجالك، ستري ان الطب البشري افضل.'' اجابت بـ بساطه.

''اعني، انا افكر بالتحويل الي القسم النفسي.'' قالت كاميلا.

''لما؟'' سأل ارشي وهو يرفع حاجباه.

''لأكون معكم، ولاني لا افهم ايً شيء بالطب البشري.''

''يجب ان تكوني تُحبي الطب النفسي، كام، لتريه سهل وليس معقد.'' اوضح ارشي لتومأ كاميلا في تفهم.

''من يُحب الدراسه ايًا كانت؟ هراء.'' قالها كايسي بـ عدم اهتمام.

''انا احبها.'' ردت لافيندر بـ بساطه ليقول ارشي بعدها ''وانا كذلك.''

''اعتقد اننا انتهينا من محاضراتنا صحيح؟ لنذهب لمنازلنا ونرتاح قليلا وبعدها نتجهز لـهذه الحفله.'' قالتها توني بـ تعب لـ يوافقها الجميع.

__

''مرحباً ي جميله، هل يُمكنك مناداه لافيندر؟'' قالها ارشي فور فتح لافيندر الباب له متظاهرا بأنها ليست هي بسبب جمالها.

''هي تعتذر لك سيد ارشي، هي لا تستطيع الذهاب الي الحفله معك.'' تصنعت الاسف وهي تُجعد وجهها.

''ولما؟'' سأل لتشير اليه ليقترب منها وتهمس في اذنه.

''اخبرتني انها لا تذهب مع كلاب.''

''حسناً لافيندر تباً لكِ.'' قالها وهو يغطي وجهه بيديه.

قهقهت لافيندر. ''انا جميله دائماً عزيزي، لذلك لا تُحاول احراجي.''

''هذا صحيح انتِ دائما جميله.'' قالها بصدق لتبتسم له بـ رقه وتصرخ بعدها بـ ''امي انا ذاهبه.''

''يالهي تحول.'' علق بصدمه علي طريقه صراخها.

''حسناً، حبيبتي.'' ردت والدتها من الداخل لتغلق الباب.

ويفتح ارشي لها باب السياره.

''هل انتِ جاهزه لهذه الحفله؟''

''نعم.'' ردت وهي تدخل السياره وتشعر ان يوجد شيء خاطئ.

_______________________________________

يارب يعجبكم
باي♡.

FOUR || أربعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن