السـلامُ عـلـيـكم🌼🌻
رَشفة عشق
بقلـمي الـعبـاديـه
البارت _2_گام تقدم عليه وخزرني سحب إيدي وعصرها
- ناهيچ من كلمة تفو لو لا ؟
دفعته بدلع وعناد
- اوووووي شبيك عيني متعود لساني عليهه قابل انتَ اول مره تسمعهه مني ؟
خزرني ورفع حاجبه
- إيڤان آخر مره اسمعچ تگوليها وخصوصاً إليه فاهمه لو لا. ؟
- لك والله مااگدر لساني متعود عليهه حتى بالمواقع استخدمهه وبكثره هم
عصب حيل وعاط بصوت نززني
- إيڤڤڤاااان
سديت إذاني ورفعت متوني ببراءه
- إيييي شبيك
- لاتگولين تفوو تره والله اتفتفچ اتفتف
ضحكت بصوت عالي وحطيت ايدي على حلگي اكتم الضحكه لان فضيحه
- لك شنو هاي النوب. *العباديه*
- لتاخذين النصيحه وشوفي شيصير بيج
*******************************"
رشفة عشق
إسمي إيڤان عمري 19 سنه كليه مرحله أولىٰ بيتنه بمحافظة ذي قار (الناصريه) بشارع 20 سموني إيڤان لان جدو تزوج على بيبي بنيه كرديه إسمهه إيڤان حيل حلوه وبيبي طيبه حيل ف صادقت إيڤان وحسبتهه مثل بتهه لان چان عمرهه صغير كلشش يمكن 15 سنه ..
خمس أشهر وإيڤان صارت حامل الكل چان خايف عليهه لان بُنيّتهه ضعيفه ومتتحمل ف من ولدت توفت وبيبي سمتني إيڤان لان تريد تتذكرهه بيه . وآني أحب إسمي حييل وكلهه تگول حلو ودائماً ابوس بيبي لان سمتني بيه .
عندي إخت وحده (حوراء) تدرس صف ثاني متوسط واخ واحد (رائد) متخرج ويشتغل مهندس وزوجته سحر صارلهم سنتين متزوجين وللآن مصاير عدهم طفل وديراجعون لان اثنينهم يحبون الاطفال ومستعجلين حيل،، أُمي معاونة مديره بأعدادية النور وبعدين إنقلت،، وأبويه مدرس رياضيات حالتنه كلش زينه وداخله كليه أهليه طب أسنان بفضل أهلي بس قصادها حيل چبير يعني السنه الوحده قصادها 9 ملايين .. دائماً أگول شنو ذنب أهلي يدفعون هالمبلغ لو مطلعه معدل عالي ورايحه حكومي بجهدي بس شاسوي هـٰذا حلمي وداحققه .
آني بالعطل اقضيهه كله ببيت جدو يعني الوقت ببيت جدو اكثر من بيت أهلي وآني صغيره تربيت وترعرعت عدهم..
لما صرت بالمدرسه گمت أجيهم بس بالعطل خالتي أم عباس زوجهه متوفي وعدهه عباس وحسن ف عايشه ببيت جدو واني عايشه ببيت جدو ف اني وعباس وحسن إخوان وأكثر كلش أحبهم ويحبوني حاسبتهم إخواني الكبار .
أنت تقرأ
رشفة عشق
General Fictionكُـلـمـا كانـت عـيني تـقع عليـك أراك تنــظر إلـيّ !! كُلمـا رأيـتـك فـيها وأنـتَ تتـحدث كـأنـكُ تـقـصـدنـي بِـمـا تـقـولـهُ ... وكـأن الـصـدفـه فـي كل مـره تجـمـعُ بـينـنا .. حـتـى تـجـمـع بـيـن إرتـداء الألـوان ! ثُـم إن عـيونـكَ تـالله إنـهـا ليـس...