الـسـلامُ عـلـيـكـم 🌻🌼
رشفة عشق
الـعـبـاديـــه
البارت _25_هلْ جئـتَ مشـتكياً هجرَ الحبـيبِ لنا
أم جئـتَ تُـصلـحُ ما أزرى بـكَ الـمَـلَلُ
هـٰذي الدمـوعُ خَلتْ مِن سحرِ رونَـقِها
لا الـشــوقُ فيـهـا ولا بـالـحـبِّ تتَّـصـلُ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
إيڤان
اول ماگال الخبر حطيت إيدي على وجهي بيأس وبچيت بصوت عالي لااعتراض على قضاءك ربي بس ليـش هيچ ماعولي يخلص من السحر يطلعله مرض ثاني !!
تقرب يمي سحب إيدي من عيوني وتلمس خدودي بهدوء .. نزلت راسي يائسه گال
- باوعيلي
استمريت ابچي گال
- باوعي خل اشوف اللؤلؤات
رفعت نظري عليه ووجهي بين أنامله التتصفح نقاط التعب والارهاق بوجهي بإعجاب ودهشه ..
ظل يبصم وجنتي بقُبلات ساخنه طارد الخوف ومتاهاته المربكه من روحي وجسدي ..
- ماكو شي يخوف مثل ماتخطينا الاصعب منهه نتخطاهه
ظل ينظرلي بعين الاعجاب وآني اهز راسي موافقه برأيه ..
رغم تفائلي وكلامي وياه بس بداخلي يرقد توتر بقاع عميق أملي صار مثل غشاء هش تغزله عنكبوته يائسه وتخاف عليه الاختراق من اول مهب ريح .. هيچ صارت حالتي .. توتر .. واضطراب .. وتعب وجهد ..!!
ضمني لااحضانه الدافئه ظل يعانقني ويقبلني لدرجة ردت اغيب عن وعيي ..
لمست اصابع إيده بلمسه ناعمه وضغطت عليهه باعثه شحنه ملتهبه بجسدي ..
رفعت راسي عليه وكتله
- مااريد تروح تراجع عند طبيب آني اعرف شلون اداويك
استغرب وعگد حواجبه گال
- شلون؟؟
- باچر تاخذني للشريفه بنت الحسن (ع) هيَ تطيبك لاطبيب ولاشي
- خوش آني هم راح ارجع لصلاتي
- لازم تقضي الايام الفاتت
- اي اقضي ليـش لا
زفرت انفاسي بأرتياح .. واستمر يومي بس تحضيرات لسفرة باچر طبخت اكل 4 انواع إضافه للمعجنات والچايات والعصاير واتصلت بحـوراء عزمتهه هيَ وعباس گالت خل اشوفه وانتظرت منهه جواب ..
رايحه ازور وكلي أمل تنطيني مرادي وماتردني خائبه تعبت حيل واريد تجازيني بتعبي دخيلهه بنت الحسن (ع)
إتصلت بيه حـوراء وعباس موافق ويروحون إثنينهم . كلت لصفاء وظل يحضر بالسياره وآني احضر بالاكل ..
جهزتخ كله بعلب وضميته ..
تواعدنه الساعه بالـ5 الفجر يطلعون .
أنت تقرأ
رشفة عشق
General Fictionكُـلـمـا كانـت عـيني تـقع عليـك أراك تنــظر إلـيّ !! كُلمـا رأيـتـك فـيها وأنـتَ تتـحدث كـأنـكُ تـقـصـدنـي بِـمـا تـقـولـهُ ... وكـأن الـصـدفـه فـي كل مـره تجـمـعُ بـينـنا .. حـتـى تـجـمـع بـيـن إرتـداء الألـوان ! ثُـم إن عـيونـكَ تـالله إنـهـا ليـس...