"تبا هذا ماكان ينقصني كلب أجرب يلتصق في مؤخرتي" هذا ماتفوهتُ به بين نفسي بعد قراءة أفكار هذا المستذئب أمامي... رفيق، حقا؟
تجاهلتُ نظراته التي كانت مصوبة نحوي بشدة لأكمل طريقي بنفس خطواتي الواثقة للطاولة التي أمامي والتي كانت أكثر فخامة عن الباقي.
بالطبع ستكون كذلك فرئيس المجلس الأعلی يجلس هناك، ذلك العجوز الأشيب ألم يمل من الحياة بعد، لايفصله عن القبر سوي شبر ولازال يعافر ويدمر حياتي أكثر من مما هي مدمرة.
رسمتُ على وجهي أكبر إبتسامة مستفزة وأنا ثكمل بخطواتي نحوه، لتزيد إبتسامتي إتساعا بعد رؤيتي لعينيه المفتوحة على مصرعيها، لألوح له بإستفزاز ويزم شفتيه بإمتعاظ.
وصلتُ أخيرا للطاولة لأسحب كرسيا فارغا لي وأجلس عليه وألاحظ نظرات الجميع المستنكرة لفعلتي بينما أصحاب الطاولة كل ماكان يبدو عليهم أنهم في صدمة، جيد أحب هذا.
"حسنا، مابكم وكأنكم رأيتم شبحا، ألم تتوقعو رؤيتي؟.. أشك في ذلك" نطقت بعد أن غلف الصمت المكان لدقائق.
لأردف بعد ذلك "الرحمة، لقد كنتم تعلمون أنني لن أصمت عن هذه المهزلة، لذا إمسحوا نظرات التعجب هاته ولندخل في المهم"
"أووه بيثونيديا، نحن حقا لم نتوقع رؤيتك.. سعيدون بذلك بالتأكيد" أردف سام وهو الحفيد الأصغر لفروند العجوز.
لتتوالي التعليقات بعد ذلك من الجميع فوق الطاولة "نحن سعيدون بمجيئك" و "إشتقنا لك"..."أنت بالتأكيد أتيت لزيارتنا صحيح ؟" .."اووه بحثنا عنك كثيرا لكننا لم نجدك"
لأوقف كل تلك التمتمات المزعجة لي بضربة فوق الطاولة ليعم الصمت مجددا وأقول "أيها الأوغاد الحقراء هل تظنون أن كلامكم المزيف مثلكم سيأثر فيَّ؟! أنتم مخطئون، تحتاجون دورات تدريب للكذب"
لأكمل بعدها "ستوقفون هذه المهزلة التي تحدث حالا، أنا لم أتخلى عن العرش ليأخذه في النهاية مخنث معتوه لايعرف حتى فك رباط أحذيته" لأنهي كلامي بهسهة.
لكن كما توقعتْ ذلك العجوز دائما لي بالمرصاد فها هوذا يرد بكل ثقة كان لم يفعل شيئا "ليس نحن من إخترناه لذلك، إنما المجلس بأكمله وافق على ذلك"
"أيها العجوز النتن أتريد مني تصديق هذا، أنا أعلم أنك من عجِنت هذه هي العجينة وأنتَ من ستفكها وإلا العاقبة لن تكون سليمة كالمرة السابقة" ببرود قلتُ وأنا أركز النظر في عينيه لأشاركه بذكرى من الماضي....
كانت عند مقتل أختي، لقد إهتجتُ وكنت على وشك قتل الجميع إلا أنها أنقذتهم من بين يداي قبل...موتها.
فقط لأجلها توقفت، لكنها الآن ليست موجودة ولا يوجد شيء سيوقفني هذه المرة لذا تأكدت أنه سينهي كل شيء خوفا على نفسه.
أنت تقرأ
the snake //الأفعى
Werewolfفي زمن أصبح القول السائد "الحيوان يختبئ في قلبك". في زمن أصبحت الأبراج هي الحاكمة. وليس أية أبراج ...الأبراج الصينية. قوة برجك تحدد قوتك.. كلما كنت أقوى كلما كنت للسلطة أقرب.. كلما أصبحت للعرش أقرب لكن... الكل يمتلك نفس القوة ، نفس البرج... الثور...