4-

3.2K 258 264
                                    

"أنا الأفعى "

"ماذا؟" نطقتْ ساحرة ما بتعجب

"كما سمعتِ"قلت بهدوء

"ماهذه التفاهة" قالت فتاة أخرى مستذئبة وهي تنظر لي بإستصغار.

"لقد قلت لكم فلنتخلص منها و لننهي الأمر حالا" لتردف مجددا

ليقطاعها نفس الألفا" ليكا أصمتي ودعينا نفهم الأمر"

لكنها أبَت الصمت" لماذا أصمت ها؟ لقد لاحظتُ أنكَ تدافع عنها كثيرا، إنها محرد دخيلة فرضتْ نفسها علينا وتظن نفسها شيئا "

" نحن لا نعلم حتى ماهيتها" أكملت بصراخ

لأبدأ أنا بتدليك جانبي رأسي بخفة من الصداع الذي بدأ يداهمني.

"مالذي تقصدينه؟ أنا لا أهتم لها كل ما أحاول فعله هو إستفسار الأمر بهدوء" قال هو الآخر بصراخ وهو ينظر لها بصدمة.

"اوه حقا، وهل تظنني عمياء لقد رأيت نظراتكَ لها البارحة في الحفل. أنت لن تتغير أبدا" أكملتْ بصراخ مرة أخرى

"أنا رفيقتكَ هنا ليست هي، أتعلم مدى سوء الشعور الذي أحس به عندما أرى رفيقي الذي يفترض أنه ملكي ينظر لأخرى أمامي " أردفتْ وقد بدأت بالبكاء بالفعل

والأمر لم يكن مساعدا لي ولفيوتين، والجحيم نحن نكره البكاء، خاصة البكاء الصاخب المشابه لخاصة الأطفال.

كنت أكبح نفسي بصعوبة من قتلهما كليهما لأنعم بالهدوء.

"ليكا عزيزتي أنت تعليمين أن هذا ليس صحيحا، توقفي رجاء هذا يؤلمني" قال الألفا محاولا إقناع رفيقته وتهدئتها.

"لو كان يؤلمك لم تكن لتفعل ذلك" صاحتْ مجددا

هذا يكفي!!

"صمتا" قلتُ بصراخ وقد إهتزت الأرض بشدة وتغير الجو في الخارج من مشمس الى واحد عاصف، الرياح إشتدت في المكان وأنا أنظر لهم بحدة، جانبي الأيمن كله إتخذ شكلا للأفعى ليبقى الجانب الآخر إنساني، عيني أصبحت خضراء فاقعة.

فتحتُ فمي بهسهة ليخرج لساني المدبب. لقد أصبحت أفعى قولا وفعلا.

"أيتها الكائنات المقرفة كيف تتجرئون وتأتون لقصري بكل وقاحة و تثيرون صداعي بصوتكم المقرف" قلت بهسهة وأنا أشعر بشعري يتخذ اللون الأسود بعد أن كان أحمر نبيذي.

أكثر ماقد يفقدني صوابي هو الصخب وخاصة صخب الكلاب..تلك الكائنات المقرفة.

"كائنات مثيرة للإشمئزاز كل ما تسعى له هو التزواج وحسب" بصوت مظلم تكلمتُ بقرف

هسهستُ مجددا بعد أن وجدتهم قد اتخذوا وضعية الهجوم الألفا'ز بدأو بالتحول والساحرات قد جهزوا سحرهم مستعدين للإنقضاض علي.

"فيوتين، فيوليتا هيا" قلت بهدوء لهما ليتحركا وفق أوامري و يبدأو بالزحف من على جسدي للأرضية ويتعانق جسدهما معا ليبدئا بالإندماج مع بعضهما و يصبحا ثعبان واحد أسود ضخم.

the snake //الأفعىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن