..
.
.
_____________
غادر جيمين و جونغكوك منزل اليزا قبل وصولها بدقائق، دخلت المنزل غيرت ملابسها قامت بتحضير شيء سريع لأكله مع القهوة و هي تشاهد التلفاز بعد مرور ساعة تقريبا سمعت صوت دق الباب.اليزا : ماذا تفعل هنا لماذا أتيت؟؟
يونغي : سمعت صراخ يصدر من بيتك فقلقت هل كل شيء على ما يرام؟؟
اليزا : قلقت ؟؟ هه لم افهمك يا يونغي لماذا انت هكذا؟؟ هل نسيت ما حصل في الصباح ؟؟.كانت ستغلق الباب في وجهه لكنه أوقفه بقدمه و دخل للبيت دون أن يستأذنها، امسكها من يدها بقوة و سحبها لغرفة المعيشة دفعته قائلتا: هااي مالذي تفعله انت تؤلمني !! وكيف.. كيف تتجرأ على سحبي بهذه الطريقة انا لست خادمة لديك.
يونغي : انت لست كذلك و من قال هذا ؟
اليزا : لماذا تتصرف بغرابة اليوم؟ لست هكذا يونغي؟
يونغي : كيف لم أفهم؟
اليزا : هه لا شيء اكمل ماكنت تريد قوله و اخرج لان الفلم ينتظرني.
يونغي : هل انت غاضبة مني ؟
اليزا : و ما رأيك؟؟
يونغي : تعلمين أنني لم اقصد ! ارجوك سامحيني انا اسف !!
اليزا : حسنا يونغي سامحتك.
يونغي : حقا؟؟ ،اليزا : أجل. قام بحضنها بقوة من شدة الحماس.
يونغي : شكرا لك !! انا ذاهب الان اراك لاحقا.
اليزا : إلى أين؟؟
يونغي باستغراب : إلى منزلي !
اليزا : الن تبقى هنا من أجل العشاء؟؟ هيا تعال معي فلنكمل الفلم سويا و من ثم نقوم بتحضير العشاء، ما رأيك؟؟
يونغي : اوكي .. حسنا .. لما لا.اصوات ضحكاتهم و صراخهم يسمعه كل من في المبنى وصل جونغكوك بعد مشواره الطويل. كان سيفتح الباب لكن توقف بعد الضجيج الذي كان يصدر من الداخل.
P.o.v Jungkook
دخلت المبنى و بينما احاول فتح الباب سمعت صوت اليزا من الداخل و كأن احدهم معها يبدو أنهما يستمتعان بوقتهما. دخلت لكنني تفاجئت عند رؤيتي يونغي و هو معها في المطبخ يقومان بالطهي سويا.. مذهل !!
اليزا : هذا انت ؟؟
جونغكوك : نعم اليزا هذا انتظري سأغير ملابسي و أعود."اتمنى انه لم يحدث شيء بينهم لماذا الحظ يكرهني في كل مرة احاول التقرب منها يظهر يونغي من حيث لا أدري" بعد أن غيرت لباسي و غسلت اطرافي اتجهت للمطبخ و وجدت انهم قد انتهوا من تحضير العشاء و الطاولة مجهزة.
جونغكوك : بهذه السرعة !!!
يونغي : لا تستغرب يا صديقي هذه قدرتي الخاصة انا و اليزا..
جونغكوك : يا سيد! هناك العديد من الأشياء التي لم تفهمها بعد و من بينها أنني لست صديقك ثانيا عندما اتكلم مع اليزا هي من تجيب لا انت ثالثا لا تنظر إلي بهذه الطريقة و لا تتصور أنني سأخاف منك.
يونغي قال بإستهزاء بعدما وضع يده على كتف جونغكوك : ههه انا لم اعتبرك صديقي و لن افعل و كلمة صديقي أوجهها للأشخاص الْبِلَا عقل أمثالك يا غبي و هل ظننت أنه عند رفع صوتك علي سأخاف و اطلب الرحمة منك هه انسى ذلك.نظر جونغكوك ليد يونغي الموضوعة على كتفه و دفعها بقوة ثم قال : الدرس الثاني هو أنه لا يحق لك لمسي أو لمس ثيابي في اي ظرف كان، اريد ان تفصلنا مسافة معينة.. لا اريد الاقتراب من أناس مثلك لذلك أحذر دائما على ترك مسافة بيننا.
يونغي : درس ؟ من انت لتعطني دروس يا أيها الغبي !!! *قام بلكمه
ثم امسكته اليزا : مالذي تفعله يا يونغي هل جننت ؟؟ كيف تجرأ على لكمه و في منزلي ؟؟ هذا ضيفي و لن أسمح لك بالاساءة له هيا اعتذر !!
يونغي : اليزا تتكلمين بجدية !! الم تسمعيه و تريدين مني أن اعتذر من هذا السافل !!
اليزا : اسمه جونغكوك يا يونغي اسمه جونغكوك !!
يونغي : امم صحيح نسيت ان الحيوانات تحمل اسما أيضا !
جونغكوك : أوه غريب كيف لك أن تنسى ذلك اليس لديك اسمك ؟
اليزا : حسنا اصمتا كلاكما !! يونغي لماذا تفعل هذا ظننت انك ستتغير بعد كل ما حصل !!.
يونغي : تقفين بصفه حسنا.. لا يمكنني البقاء هنا وداعا.يتبع~
اتمنى ان يعجبكم 💖💖💖
اكتبوا لي رأيكم في التعليقات 💞
أنت تقرأ
Elisa | روايه كم انتِ عنيده
Lãng mạn• مكتملة (P.16) الرواية رومانسية حزينة لجونغكوك ، يونغي و إليزا. تدور أحداث القصة عن حياة اليزا و كيف تتغير بعد انتقالها لمدينة أحلامها و التقاءها بشابين مختلفين كل منهم و قصته. ستتعرف على أحداث القصة بعد القراءة. اذا كنت من كارهي القصص الحزينة فأ...