.
.
.
.
___________________
اشعر بالشفقة على نفسي عندما أدرك أنني لم انم الليلة فقط من أجل اليزا و التي كانت تمضي ذلك الوقت مع جونغكوك.
اعلم ما حصل بينهما و بالتفصيل، رأيته كيف قام بتقبيلها اسفل المطر وعندما حملها و اخذها للبيت و نام بجوارها.
كنت عائدا هذا المساء الى المنزل بعد قيامي بالتحاليل التي طلبها الطبيب مني، فرأيت اليزا تخرج من العمارة فاتبعتها..
و يا ليتني لم أفعل، جونغكوك و اليزا الان يتواعدان رسميا.انه وقت العشاء أتساءل ان كانت اليزا لوحدها الان ام أنها مع جونغكوك خارج البيت، فالاجرب حظي طرقت باب منزلها مرتين و في المرة الثالثة فتحت الباب...
اليزا : يونغي لماذا انت هنا ؟؟
يونغي : انقطع الغاز من بيتي و ليس لدي شيء لآكل هل يمكنني أن أبقى للعشاء.. معك ؟؟
اليزا : لا أعلم.. حسنا تفضل.P.o.v Eliza
كنت مترددة من إدخاله بسبب جونغكوك و مينا و في نفس الوقت لم يطاوعني قلبي ان أتركه...
P.o.v Yoongi
انتهينا من الاكل و من المفترض علي أن أعود الان للبيت لكن لم أستطع.. صرت اعشق إمضاء الوقت معها علما انها مرتبطة و لديها حبيب لكنني لا أهتم أريدها أن تكون لي فقط.. ملكي.
هل هي تعاملني ببرود من أجل ما حصل بيننا البارحة؟ ام من أجل ذلك الوغد! ام شيء آخر..؟
يونغي : اليزا هناك شيء يجب أن اعترف به !!
اليزا : آهه يونغي انتظر... سآخد الصحون للمطبخ و من ثم...كانت تحاول تغيير الموضوع و استخدمت الصحون كوسيلة لتجنبه.. لم يتحمل تجاهلاتها له و البرودة التي تعامله بها فقام بامساكه من يدها بقوة و حاصرها على الجدار..
اليزا : يونغي ماذا تفعل...
يونغي : انت ماذا تفعلين؟ و لماذا تفعلين هذا !
اليزا : لم أفهم.. ماذا تقصد؟
يونغي : في كل مرة احاول التكلم فيها معك تقومين بتجاهلي !! لماذا تفعلين كل هذا؟ هل اخطئت بحقك ؟؟ انت غاضبة مني ؟؟ هل لمِينا دخل بالموضوع ؟؟ هيا أخبريني !!
اليزا : يونغي ابتعد عني و عد لمنزلك قبل أن يأتي جونغكوك و يرانا في هذه الحالة...
يونغي : جونغكوك ؟ من هذا ؟؟ هل تظنين أنني سأخاف من ذلك الغبي !!
اليزا : لكنه حبيبي الان و لا يحق لك أن تقترب مني !!! يونغي ارجوك !!
يونغي : ما رأيك أن تجيبي على سؤالي اولا !
اليزا : يونغي...
يونغي : اهه كم انت عنيدة يا اليزا !! لماذا تستمرين في التهرب ؟؟؟
اليزا : و لماذا تستمر بملاحقتي في كل مرة !!؟؟
يونغي : ... و كأنك لا تعلمين السبب !! كل الوقت الذي مضى لم تلاحظي مشاعري !! اليزا اريد منك ان تعرفي أنني احبك..
اليزا : لدي حبيب يونغي و انت تعلم ذلك.
يونغي : لا أهتم، كل ما يهمني هو أنني احبك و اريد ان نصبح...دخل جونغكوك البيت و وجدهم في تلك الوضعية فهجم على يونغي و قام بلكمه..
كوك : أيها الغبي كيف تتجرأ و تقترب منها !!
يونغي : ليس من شأنك و انا حر في تصرفاتي
كوك : حر في تصرفاتك لكنك لست حر في حياتي !! من اليوم يجب عليك معرفة شيء واحد... اليزا ملكي و حذرتك مرارا و تكرارا على أن تبقى بعيدا على ممتلكاتي...بدأ يونغي بالضحك : و هل تعتبر اليزا من املاكك ؟؟ اريد منك ان تعرف أنني صديقها و جارها و لا يحق لك أن تمنعها من مقابلتي الا اذا...
كوك : بلا.. لدي كل الحق.
يونغي : اليزا هل ستبقين صامتة؟ الا تسمعين ؟؟
اليزا : حسنا طفح الكيل !! اخرجا من منزلي !!
كوك : أنا أيضا؟؟ أين سأبيت الليلة ؟؟
اليزا : كلاكما اخرجا الان !!!P.o.v Jungkook
بعدما طردت من منزل اليزا.. اول مكان خطر ببالي هو منزل صديقي جيمين اتصلت به لكن هاتفه مغلق.
ذهبت لمنزله ولم يكن هناك.
لن اذهب لمنزل أهلي مهما حصل و جيمين لا يرد ماذا افعل و أين اذهب ؟؟
ليس لدي خيار اخر سأعود للعمارة و ابقى بجانب منزل اليزا لعلها تشفق علي و تدخلني..P.o.v Yoongi
رأيته يجلس بجانب الباب على الأرضية لم أهتم... مضت ساعة و عندما ذهبت لإلقاء نظرة وجدته يجلس في مكانه و لم يغادر.
هل أفعلها؟ لا أصدق أنني سأقوم بشيء كهذا !!يونغي : هاي انت استيقظ !!... ياا انت انا اكلمك هيا انهض يمكنك البقاء في منزلي.
كوك : لا شكرا.
يونغي : كلانا يعلم انك تريد الدخول لذلك تفضل قبل أن أغير رايي
كوك : بما انك مُصِر...يتبع ~~
اتمنى انه اعجبكم. ♡♡
☆ كان من المفترض انه يكون الجزء الأخير لكن أثناء كتابتي للاحداث التي ستحدث في الجزء الأخير اكتشفت انه رح يكون كثير طويل و من المحتمل يتعدى 2000 كلمة لهيك قررت أقسمه ☆
أنت تقرأ
Elisa | روايه كم انتِ عنيده
Romance• مكتملة (P.16) الرواية رومانسية حزينة لجونغكوك ، يونغي و إليزا. تدور أحداث القصة عن حياة اليزا و كيف تتغير بعد انتقالها لمدينة أحلامها و التقاءها بشابين مختلفين كل منهم و قصته. ستتعرف على أحداث القصة بعد القراءة. اذا كنت من كارهي القصص الحزينة فأ...