في يوم جديد 2019/6/28 يوم الجمعة الساعة السابعة و48 دقيقة ومارك جالس يشرب القهوة ويرى ما الجديد على جريدته المليئة بالاخبار يوميا ودانييل يعد مشروبه المفضل "النسكافيه" حتى يقول مارك:
اوه لا يبدو اننا قد خدعنا!
دانييل: ماذا؟! وعن ماذا خدعنا؟
مارك: موعد السفينة ستغادر غدا!!!
دانييل: ماذا؟! حتى الآن لم نجهز شيئا!
مارك: ذلك المخادع ليونارد قد كذب هذا يجعلني اشك به اكثر.
دانييل: الم اقل لك في الامس انه مخادع يجب ان لا تصدقه.
مارك: ينهض ويرتدي معطفه- كان علي ان اصدقك 《في عقله: كيف لم انتبه لهذا جريمة غرفة سويسرية و شخص قد خان صديقه وفي النهاية بدل ان تتجه السفينة الى امريكا قد اتجهت الى سويسرا لديهما علاقة واحدة ها انت في قبضتي يا ايها المجرم ولكن مازال هذا غير مؤكد احتاج دليل اقوى من الغرفة والسفينة ولكن اذا كان في الغرفة فلا شك بها》هيا اسرع يا دانييل اشرب وجهز الاشياء اما انا فسأذهب للخارج قليلا.
دانييل: -بعد ان ذهب مارك- بالتأكيد سيذهب الى ليونارد ولكنه في الخارج اتوقع هذا ان كان هو المجرم المذكور اما اذا لم يكن المجرم فهذه بهدلة.
في مكان آخر الساعة الثامنة صباحا
مارك: -يطرق الباب- هيا افتح ايها الاحمق ليونارد حسنا لم تبقي لي خيارا (يكسر الباب) .. ما هذا لماذا الجو مظلم هكذا؟ في الامس لم يكن هكذا مظلما حسنا اذا سأتجه الى مكتبه -بعد ان ذهب- اين هو اوه قد نسيت شيئا لا بد انه الآن على السفينة اذا يجب ان الحقه ولكن يجب ان ارى على اي موقع اين هي السفينة لأنني حتى الآن لا اعرف اوه قد نسيت انني لم احضر هاتفي يجب ان اذهب الى البيت مرة اخرى
...
مارك: (يفتح الباب بمفتاحه) دانييل اين هو هاتفي؟
دانييل: انه معي الا ترى؟ ما الذي تريد؟
مارك: اريد ان اعرف اين آثر دو
دانييل: هذا تماما ما كنت ابحث عنه ولكن لم ينشر اي موقع مكان آثر دو او حتى انها ستنطلق غدا لا على GOOGLE ولا على YOUTUBE ولا على FACEBOOK او اي مكان آخر فهذا هو الامر الغريب فيه.
مارك: تبا هكذا افقد كل دلائلي ضده.
دانييل: اقول ان الجريدة كاذبة.
مارك: لا ذلك الموقع موثوق به.
دانييل: اقول افضل شيء ان نتفقد الجرائم السابقة لا بد ان نجد شيئا.
مارك: اجل هذا افضل خيار.
البارت الثاني الجزء الثاني "الذكريات سابقا"
دانييل: سأذهب للسوق قليلا ما الذي نحتاجه؟
مارك: نعم نحتاج الى 20 بيض وكوكا كولا او اشتري خمس علب والبرتقال و كيلو زيتون.
دانييل: حسنا.
مارك: -بعد ان ذهب دانييل- الآن سأرتب كل اوراق جريمة ويسكو حتى يصل دانييل.
21 MENUTES LATER...
دانييل: -بعد ان دخل الى البيت- ماركوني لقد اتيت ولدي خبر صادم.
مارك: -ينهض ويذهب الى المطبخ- ا اتيت؟ لدي خبر صادم ايضا.
دانييل: فلنذهب الى المكتب ونتحدث عن الاخبار الصادمة لدينا.
مارك: -بعد ان ذهبوا الى المكتب- الآن قد اكتشفت عدة اشياء مهمة جدا ولكن اولا فلنستمع الى خبرك الصادم هذا.
دانييل: لن تصدق اليوم قد رأيت ليونارد في السوق ثم ذهب الى جبل الويسكو.
مارك: وهذا الامر يدعم نظريتي الآن ستفهم كل شيء بعد ان استمعنا جيدا الى الاوراق الخاصة بجريمة ويسكو وبعد ان ننتهي من الاوراق قد اشرح لك كل ما وصلت اليه من استنتاجاتي التي فعلتها على الاوراق الآن هيا نكمل.
* في العام السابق 2018/7/2 يوم الثلاثاء قد ذهب مارك الى جبل اعلى السوق الفرنسي واسم الجبل كان "جبل الويسكو" كان الاسم غريبا لأمر ما ولكن لم يكن مارك يعرف السبب وفي اليوم الذي قبله يوم الاثنين قد اتت رسالة الى مارك مثل دعوة "مرحبا المحقق مارك الذي يعرف بذكائه الرائع في كشف الالغاز انا صاحب بيت الجبل البيت الوحيد والكبير على الجبل وانا ادعوك للإقامة لدي هذا الصيف (الشهر السابع) وتعرف ان جبل الويسكو طويل وكبير جدا والهواء قوي فيه ولن تندم والإقامة مجانية"
مارك: هذه فرصة لن تعود.
دانييل: نعم بيت الويسكو بيت خيالي ان يعيش فيه احد ما وكل يوم يعتبر 3 آلاف.
مارك: اذا جهز البعض من ثيابنا ولننطلق.
كان الوقت حينها 3:34 دقيقة وحتى تجهزوا 4:48 دقيقة قد خرجوا حتى وصلوا الى السوق واجروا سيارة اجرة للذهاب في طرق جبل الويسكو...
الى اللقاء في البارت القادم💜...
اكتبوا رأيكم وتوقعاتكم في التعليقات😆😆💜...
أنت تقرأ
المحقق مارك "جرائم آثر دو" مغامرة رقم1
Actionما اغرب سلسلة الجرائم هذه من يكون وحده يطعن بالسكين رسالة غريبة لمارك سفينة خادعة للركاب جرائم حدثت سابقا اشياء غريبة تحدث فهل بإمكان مارك حل الالغاز؟ حسنا الامر مازال مجهول للهوية