البارت السابع "كيف قتل ادريان؟"

20 3 0
                                    

في البارت السابق حين كانت امرأة تركض بخوف وهي تقول "ارجوكم الحقوني لقد قتل السيد ادريان"
والآن لنرى ما الذي سيحدث...
مارك: ماذا؟!! السيد ادريان قد قتل!
حتى يجتمع كل القريبين من غرفة ادريان
مارك: لا تقتربوا!! فقط انا وهؤلاء  ديفيد، مارتن، اندريه.
شخص ما: ومن انت يا هذا حتى تمنعنا؟
مارك: اذا هل تريد ان تعرف من انا؟ هه حسنا اذا انا المحقق مارك!!
الشخص: -بخوف- ماذا؟!! اكبر محقق في فرنسا؟!!
مارك: نعم الذي عمل 13 عاما شرطيا و7 اعوام محققا!!
مارتن: اذا افسحوا الطريق.
شخص آخر: ولماذا لا تسمح لنا بأن ندخل؟
مارك: ايها الحمقى سوف تفسدون الأدلة.
دانييل وهو بجانب مارك: يبدو ان السيدة التي كانت تركض هي الفاعلة.
مارك: لا فالجثة قد ماتت قبل 30-35 دقيقة تقريبا.
دانييل: وهذا ليس دليلا كافيا.
ديفيد: عن ماذا تتحدثان؟
مارك: نتحدث حول متى قتل الضحية... هيا اتصلوا بالشرطة ماذا تنتظرون!!
دانييل: ولكن الم تقل ان اذا اتت الشرطة ستتفجر السفينة؟
مارك: نعم فقط ثق بي.
اندريه: يبدو ان الضحية قد قتل قبل 31 دقيقة.
مارك: نعم حوالي 30-36 دقيقة.
مارتن: اذا ارينا استنتاجاتك يا مارك.
مارك: ان الضحية قد قتل ولكن لا توجد نوافذ لهذه الغرفة غير للممر نفسه الذي دخلنا منه.
مارتن: اذا؟
مارك: هذا يبين ان المجرم قد دخل عن طريق النافذة ولكن هذا صعب نسبة للنافذة الصغيرة لذا استخدم الباب نفسه.
ديفيد: ولكن كل غرفة في السفينة لها مفتاح خاص و وحيد يهدونه للذي فيه فكيف للمجرم ان يدخل من الباب من دون ان يكسره؟ ونيخ المفتاح يتطلب رئساء السفن والرئساء لا يسمحون لذا فكيف ذلك؟
مارك: اولا نحتاج الى وقت مغادرة ادريان هل يعرف احدكم اي وقت قد غادر الى غرفته؟
شخص ما: نعم انا اعرف انا اخ ادريان واعرف انه يذهب للنوم دوما في الساعة التاسعة الى التاسعة والنصف.
مارك: اذا ها قد عرفنا الوقت والآن نكمل موضوع الباب كلنا نعرف ان غرفة الأكل قريبة جدا من هنا ويمكننا الوصول اليها في اقل من دقيقة وحين فتح الضحية باب الغرفة قد اتى المجرم من خلفه واطلق رصاصة البارود على ادريان بينما هو يستدير ليرى من خلفه وعندما استدار قد اتت الرصاصة على رأسه ما ادى الى وقوعه على الارض ويمكنكم ان تروا آثار البارود هنا.
ديفيد: حقا انها آثار البارود.
مارتن: ولكن كيف سنعثر على شخص واحد من بين 363 شخصا؟
مارك: وهذا امر آخر.
اندريه: يوجد امر آخر كيف لم يسمع احد صوت البارود فليس ضروريا الذهاب الى غرفة الطعام في ذلك الوقت؟
مارك: وهذا تماما ما كنت سأتحدث عنه انظروا وسترون ان النافذة مغلقة وكلنا نعرف ان هذا الباب مضاد لأي صوت حتى اذا كان صاروخا فلن يستطيع تجاوز هذا الباب الحديدي ولأنه حديدي فلن يستطيع كسره لذا خياره الوحبد ان يكون خلفه وعندما فتح ادريان الباب قد اتى المجرم واغلق الباب بسرعة وهذا ما لفت انتباه ادريان لينظر خلفه حتى يطلق القاتل الرثاصة عليه واثقا من خططه المحكمة.
اندريه: اذا هكذا.
مارتن: ولكنك لم تجب على سؤالي كيف لنا اننعثر على المجرم؟
مارك: اعرف انك تفكر بفحص كل شخص لوجود علامات البارود ولكن هذا لن ينفع حتى لو فحصت كل شخص 100 مرة فالقاتل قد استعمل مظلة لذا عندما كان يطلق الرصاص قد كانت آثار البارود تأتي على المظلة كي تخفي هويته.
مارتن: وهذا يصعب الامر اكثر ولا بد انه قد تخلص من المظلة.
مارك: لا لم يتخلص منها!!
مارتن: ماذا تقصد؟!!
مارك: لقد خبأها في مكان ما كي يكمل جرائمه!!
مارتن: ماذا؟!! جرائم اخرى!!
مارك: نعم واريد ان اقول لكم جملة لا تبقو وحدكم والا ستموتون!!
.
.
.
.
.
.
.
.
يتبع في البارت القادم...
اكتبوا رأيكم وتوقعاتكم في التعليقات💜💜 ولا تنسوا الإشتراك🌛🌜💜💜🌚

المحقق مارك "جرائم آثر دو" مغامرة رقم1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن