وبينما مارك يركض كي يمنع مجيء الهليكوبتر ولكن فات الاوان! حتى تنفجر دائرة الهليكوبتر الخاصة (دائرة الهليكوبتر الخاصة المكتوب عليها "H") والانفجار كان قويا لدرجة ان مارك قد دخل في غيبوبة وجرح احد الزوار
......................... ...................
دانييل: هل استيقظت؟
مارك: اوه من؟ دانييل؟
مارك: ما الذي حصل للهليكوبتر!!!
دانييل: لا تقلق لا تقلق انها قد نجت بطريقة غريبة.
مارك: وما هذا الشيء الابيض فوق عيني؟
دانييل: وبرأيك الن تجرح اذا كنت قريبا من مكان انفجار كبير؟
مارك: جيد.
دانييل: على اي حال ما التحليلات التي وصلت اليها من الرسالة؟
مارك: اولا "رقم4 الضحية الذهبية" بالتأكيد قد قلت ماذا يعني هذا اعني من هو الضحية الرابعة.
دانييل: انا اعرف انه انت! ولكنني لا اعلم عمر اندريه ولكنه حوالي 25-31.
مارك: نعم انا هو الضحية ولكن اندريه كبير ايضا عمره 33-36 وانا عمري 40،7 ومارتن عمره 41،4 يعني انني بعد مارتن وجونغ الا اني لا اعرف عمره واثبات انني الضحية الرابعة انه "انت تعرف نفسك بنفسك" كان ذلك الكلام موجه الي
ثانيا "كيف قتل مارتن؟" لقد رأينا انه قد طعن بسكين الساموراي في ظهره كما قلنا حين رأيناه في السوق فهذا يعني ان القاتل كان يراقبه الى ان يذهب في اي وقت الى الحمام المدعو "حمام السويور" وتشبه كلمة سويور "سويسرا" في بداية الكلمة حتى ذهب مارتن الى ذلك الحمام وكان سيغسل يده حتى دخل الى ان طعنه المجرم من الخلف وأريد بعض الاجوبة منك.
دانييل: ماذا؟
مارك: اريد ان اسئل هل حين وجدتم الجثة قد كانت السفينة تتحرك؟
دانييل: لا.
مارك: اذا الى متى لم تتحرك؟
دانييل: الى الساعة الثامنة والنصف.
مارك: وهذا وقت كافي ليقتل ليونارد مارتن.
دانييل: وهل انتهت التحليلات؟
مارك: يجب ان نمسك ليونارد بسرعة قبل ان يقتل جونغ ايضا.
دانييل: وكيف ستتحرك من مكانك وانت قد جرحت؟
مارك: وهذا ما لا اعرفه.
وحتى الساعة الثامنة ليلا.
ومارك استطاع ان يقف على رجليه اخيرا وهو ذاهب الى غرفة الطعام ليأكل ودانييل وحده في غرفته نائما حتى ينتهي من الاكل ويجلس من دون شيء فتنتهي استراحته ب!!!!
مارك: من! ليونارد! لقد نسيت ان هذه استراحة حسنا يجب ان الحق به.
حتى يذهب الى تحت السفينة "الثلاجة الكبيرة" وتحتها محطة الكهرباء للسفينة حتى يلتقي بمارسيل ويتناقشان ولكن لم يكن مارك يسمع...
مارك: اوه انا بعيد جدا حتى اسمع ما يقولانه يبدو انهما يتشاجران.
حتى يخرج ليونارد بعد كل النقاش من الثلاجة ولكن مارسيل قد بقى هناك ومارك قرر ان يراقب مارسيل حتى يذهب للمحطة ومن شدة الزحمة في المحطة فأن مارك قد ضيع مارسيل ثم قرر الذهاب لغرفته للتحليل والنوم.
وبينما هو ذاهب
احد الاشخاص من المحطة: سيدي لدينا عطل غريب لم يسبق لنا ان مررنا به في اي سفينة اخرى.
السيد: دعني ارى اوه! الSMG وانها احدى رموز القنابل التي يستخدمونها لقطع الكهرباء وتفجيرها!!!
انتبهوا!!!
10...9...8...7...6...5...4...3...2...1...0!!
انتبهوا من التفجير!!!
حتى تنفجر المحطة الرئيسية للسفينة وتنفجر خطوط الكهرباء!!!
ومارك يمسك الجدار والسفينة تكاد تغرق وتغرق نصفها الى ان تتصل باجنة انقاذ الغارقين ويجدوهم وينقذوا السفينة ويعيدوا توازنها ولحسن الحظ لم يغرق اي احد او خرب شيء ولكن الكهرباء قد تفجرت وركبوا طاقة كبيرة للكهرباء في السفينة...
.
.
.
.
.
من الذي فجر المحطة؟
هذا ما سنعرفه في البارت القادم...
انتهى الفصل الثاني باي باي🌚🌚
حآخذ اجازة يومين
اخذت اجازة لأوروبا🌚🌚🌝
شاهدوا باقي قصصي هنا
.فلم انقاذ الكون من الحبر الشرير
.قصة: الارنب والذئب (للاطفال)
.النمر والاسد
اذا بحثتم شيء ولم تجدوه فأنتظروا يوم ثم ابحثوا مجددا.
شكرا على المشاهدة
ولا تنسو الكومنت
أنت تقرأ
المحقق مارك "جرائم آثر دو" مغامرة رقم1
Actionما اغرب سلسلة الجرائم هذه من يكون وحده يطعن بالسكين رسالة غريبة لمارك سفينة خادعة للركاب جرائم حدثت سابقا اشياء غريبة تحدث فهل بإمكان مارك حل الالغاز؟ حسنا الامر مازال مجهول للهوية