مارك: نعم انه انت يا ابراهام فالوا!! ابن عم اندريه!!!
دانييل: اذا انت صاحب القناع.
مارك: هه اظن ان ليس علي شيء.
دانييل: ماذا؟
مارك: اعترف يا ابراهام صمتك هذا لن يفيد فأنا اعرف ان شريكك مارسيل!! وان مارسيل قد خان ليونارد!!! وان ليونارد لا يعرف من انت!!!! وان... هه هه مارسيل هو من فجر المحطة!!!!!
دانييل: ماذا؟!!
مارك: اظن انني قد حللت الجرائم كلها سابقا اي ليس علي سوا استنتاج واحد مارسيل قد عينك بأن تكون شريكه ولكن بالسر فيجب ان لا يعلم ليونارد واظن ان مارسيل قد اخبرك بقصة جريمة الويسكو حين اتهمت مارسيل وما باقي ودافع مارسيل خلف الإنتقام من ليونارد هو اننا قد كنا اصدقاء" في جريمة الويسكو حين كنا نحقق مع بعض ومارسيل قد ارسل الرسالة المهددة لي لأنه قد اتفق مع ليوناىد في السابق ولأننا كنا اصدقاء فليونارد قد اعطى عنوان منزلي لمارسيل الخ... لذا قد اراد ان ينتقم منه ايضا فأخبرك ان تقتله بعدي انا ودانييل وشيء آخر وهو ان مارسيل هو من خطط بكل هذا لذا انصحك بالإستسلام يا ابراهام.
ابراهام: -ينزل القناع- ولكن كيف قظ عرفت من انا؟
مارك: لا تتظاهر بالغباء فلن تهرب!!! -فيقوم بحركته مرة اخرى ثم يمسك عنقه- هيا قل لي اين هو مارسيل!!
ابراهام: هه وهل تظنني احمقا كي اخبرك؟
مارك: دانييل اتصل باللجنة وراقب ابراهام كي لا يهرب.
دانييل بينما مارك يركض: حاضر.
مارك: -بينما يركض- 《في عقله: لا اذا لم اصل في الوقت المناسب فسيوصل سلك الكهرباء التي لازالت تشتغل بأسلاك الثلاجة وهكذا ستنفجر المحطة مرة اخرى والثلاجة ايضا ستنفجر وهكذا لن يستطيعوا رجال الإطفاء إطفاء النيران بسبب كبرها》 لن اسمح!!!!
مارسيل: هه حسنا ها انا ذا استعدوا للموت يا ليونارد& مارك& دانييل& ابراهام!!! حسنا فلنبدأ!!!
30...29...28...27...26...25...24...23...22...21...20...19.
مارك: لن اسمح لك يا مارسيل!!!
مارسيل: اوه مرحبا صديقي مارك!
مارك: لا تناديني بصديق بعد كل الذي فعلته لأنك ستدخل السجن مرة اخرى!
مارسيل: فات الاوان ثلاثة اثنين واحد استعد يا مارك.
مارك: لا!! لا توصل السلكين!
مارسيل: لا تقترب والا سأوصل السلكين!!
مارك: لا!!!!
حتى تأتي اصوات ارجل غريبة فينظر مارسيل خلفه ليرى الشرطة قد مسكته!!!
مارسيل: ماذا؟!! الشرطة؟!! لكنني قد فجرت محطة الهليكوبتر كيف قد اتيتم؟!!
مارك: وهل تظنني احمقا جدا حتى لا افكر بأن اخبر شرطة العاصمة (باريس لأنه يعيش فيها) بكل تحليلاتي وان يأتوا بالسفينة؟
المفتش جورج: حسنا انتما الاثنين رهن الإعتقال مارسيل وابراهام وسنعتقل ليونارد ايضا وقد وجدنا سائق سفن آخر.
ليونارد: اكرهك.
دانييل: -بعد ان ذهبوا- لقد اخبرت جورج بتحليلاتك ولم تخبرني؟
مارك: آسف حيال هذا.
دانييل: لقد كان مفتش جيد لا اعرف لما استقلت على اي حال اذهب لترتاح.
جورج: مهلا شكرا لك يا مارك بهد سنة كاملة من عدم اللقاء وخذ هذا اجرك لماذا لا تأتي وتعمل معنا مرة اخرى؟
مارك: لا لا اريد ولكن اذا كانت توجد جريمة فقط ناديني.
دانييل: حسنا اظننا سنقيم عطلة رائعة.
بعد ان ذهبوا الى امريكا وحجزوا شاطئ صغير خاص...
مارك: كانت رحلة جميلة.
دانييل: سنغادر بعد 16 يوم ولكن ايضا حقا كانت رحلة جميلة.
مارك: عدني بأن نغادر بالطائرة هذه المرة.
دانييل: هه هه حسنا ولكن انتبه ان تلتقي بكريستيان هذه المرة هه هه.
مارك: هه هه ليس مضحكا.
وهكذا قد تكون رحلتنا في هذه القصة قد انتهت انتظرونا في القصة القادمة بعد اسبوعين عنوان القصة:
المحقق مارك "جريمة البيت الذهبي" مغامرة رقم2
شكرا على المشاهدة💜💜
ولا تنسوا الكومنت👋👋💜
والإشتراك🌚🌚 (FOLLOW)
شاهدوا باقي قصصي هنا
.فلم انقاذ الكون من الحبر الشرير
.WAR OF HORMONE(للارميز فقط🌚)
.النمر والاسد
.الارنب والذئب (للأطفال)
تعديل: نسيت اقول ان بدي آخذ اجازة يومين بعدين ابدأ بالبارت الرابع والاخير من فلم انقاذ الكون من الحبر الشرير🌚🌚
أنت تقرأ
المحقق مارك "جرائم آثر دو" مغامرة رقم1
Actionما اغرب سلسلة الجرائم هذه من يكون وحده يطعن بالسكين رسالة غريبة لمارك سفينة خادعة للركاب جرائم حدثت سابقا اشياء غريبة تحدث فهل بإمكان مارك حل الالغاز؟ حسنا الامر مازال مجهول للهوية