مطر : بارت /١

402 28 32
                                    




قبل ثمانية اشهر : صباح يوم دراسي جديد مملوء بالسعادة و النشاط مع تغاريد العصافير
المعجبة بصوتها و تجعل كل من يستمع اليها يستمتع

استيقظت رونا و هي تزيح شعرها الأسود الطويل عن وجهها الطفولي الباسم ، مستمتعة باصوات العصافير التي تغني و هي تشعر بالحب و الطاقة مبكراً بسبب حماسها الشديد لأول يوم لها بالجامعة ، تجهزت سريعاً و نزلت لتخرج لجامعتها .

تحدث والدها و الصحيفة ما زالت بين يديه : يبدو ان ابنتي متحمسه جداً لأول يوم لها بالجامعة .
ردت رونا و هي ممسكة بكوب العصير : نعم ابي انه اليوم الأول و أظن بانها مهمه جداً للتعارف مع الدكاترة و الطلاب .

ابتسمت لها والدتها : أتمنى لكِ التوفيق في اول يوم لكِ .

نهضت رونا و قبلت خد والدتها  : شكراً امي ، يجب ان اذهب الان كي لا أتأخر لأني سوف امر الى منزل هيون و نذهب سوياً لتناول الافطار كما اتفقنا .

خرجت من المنزل واسرعت لتتجه الى هيون فهي لم تقضي معها وقتاً كثيراً في الإجازة كما كانا أيام الثانويه .

وصلت الى منزل صديقتها و انتظرتها الى ان خرجت و ركضا لاحتضان بعضهما و كأنه مر سنين لم يلتقيا و ليس سوا أيام .
تحدثت هيون و هي تعصر صديقتها بين احضانها : لا اصدق اننا سوف نكون في نفس الجامعة معاً انه يبدو لي كحلم .

تحدثت رونا بصوت مخنوق : نعم نعم انه سيكون ممتعاً جداً ، و لكن فكي حصاري قبل ان انخنق .

وصلتا الى بوابه الجامعة بعد تناول الافطار و الدهشة يملئهما .
تحدثت رونا بدهشة و عينان واسعة : وااه ان الجامعة كبيرة بالفعل  و مزدحمة بالطلاب يبدو ان السنه الدراسية ستكون حافله .

قالت هيون و فمها على وشك ان يسقط : نعم انظري الى هؤلاء الوسيمين .
ايدتها رونا : نعم انهم وسيمين دعينا لا نركز بهم من اليوم الأول .
هيون : يااا انظري لا اعلم بالتحديد اركز على اي فتى .
قلبت رونا عيناها : حمقاء نظرت في للارجاء تبحث عن شخص ما : ولكن أين الأحمق الآخر لا أراه في اي مكان هل تحدثتي معه ؟
....: مرحباً ايتها السيدات .

شهقتا من الصدمة و الرعب لان الصوت كان صادراً من خلفهما مباشرة !!!.
يتبع ...

________________

مطر /rainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن