البارت هذا مرتبط البارت الأول و الثاني
قراءة ممتعه 💜
_________________________بعد أسبوع ~~
جلس جيمين في المقهى و هو يفكر بعدما تظاهرت رونا بانها لا تراه ولا تعرفه :
رفضتني و لم تعطني فرصه ، احاول ان أنساها و لكنه صعب، كلما احاول يستمر قلبي بمحاولاته ليذهب اليها ، لن اجبرها بعد الان ، لم اكن افهم لما رفضتني الى ان علمت انه كان يوجد شخصٌ اخر في حياتها .قبل ثمانية اشهر ~~
وصل مطار انتشون مرتدياً بدلة سوداء رسمية و نظارة شمسيه سوداء ، يجر حقيبته خلفه ، يبحث عن شخصٌ ما . و ها هو وجد من كان يبحث عنه .
...: هاي ، مرحباً جيكي .
فاجأ اخاه الصغير كيم جونغكوك من خلفه .
نظر جونغكوك خلفه و اسرع باحتضانه .
جونغكوك : هيونغ ، أهلاً بعودتك ، اشتقت إليك .
جين : و انا أيضاً اشتقت اليك كثيراً .
حضنه جين بشده فهو لم يرا اخاه الصغير منذ مدة طويلة
تحدث جين و هو يضع يده على كتف اخيه : هل نذهب ؟
اجابه جونغكوك : نعم ، هيا .
نظر جونغكوك الى اخيه الاكبر بينما يتامله فهو اشتاق اليه بحق : الم تتعب بالطريق ؟
صفعه على خده بخفة ممازحاً اياه : ليس كثيراً
اخذ جونغكوك حقيبة أخيه و توجهوا الى منزلهما .
وصلا جين و جونغكوك المنزل و دخلا ، اشعل جونغكوك الأضواء .
وجد جين كل شيء كما كان سابقاً ، لوحات ابيه المفضلة ، و صور والديه ، نظر الى الصور و عاد بالزمن في الوقت الذي كانا والداه فيه على قيد الحياة صوت أمه و ابيه .
اخذ الصورة و حضنها بصدره بعدما ذرف دمعه و هو ينظر الى صورة والديه .حاول جونغكوك ان يخرج أخيه من حالة حزنه و قال :
من الجيد انك عدت ، لقد مللت كثيراً و كان علي القيام بكل شيء حتى انني أصبحت اتحدث مع جارتنا العجوز و تستمر بشتم الجميع و اشتم معها مثلها ، كم ان هذا كثير على شاب صغير في عمري ، يجب عليك ان تهتم بالأعمال فانا أصبحت اشعر أني عجوز في عمر الزهور .ابتسم جين على تذمر أخيه الصغير و قال : لا بأس .
و اكمل : هل تعلم لقد اشتقت إليهما كثيراً . و انظاره معلقة على صور والديهرد جونغكوك و هو الاخر ينظر الى الصور : و انا أيضاً .
تحدث جين بينما يتامل الصور : بعد رحيلهما اصبح كل ركن في هذا المنزل و كل شيء يذكرني بهما ، لم تعد لدي رغبة بالعيش ، و كان الحياة أصبحت بلا لون ، من الجيد انك موجود في حياتي .
اجابه جونغكوك فهو يعلم كم ان وفاة والديهما اثر على اخاه الاكبر : هيونغ ، لا تفقد الأمل بالحياة ، الحياة ستستمر ولابد ان نموت جميعاً ، لا احد باق الجميع يموتون ، هكذا هي الحياة لا تدعها تقضي عليك ، لو كان والدانا على قيد الحياة لم يكونا سعيدين بحالنا ، ارجوك اجعلهما ذكرى سعيده و لا تحزن عليهما .
امسح جين دمعة كانت تمردت من عينيه : انت محق ، و أصبحت شخصاً واعياً .
أومأ جونغكوك : انا هكذا ، اذن هيونغ الن تكمل أعمال ابي ؟
جين : لست مستعد .
تفهم جونغكوك حالة اخيه و تحدث : هيونغ ماذا تريد ان نتعشى ؟
نظر له جين منصدماً و قال : هل تعلمت الطبخ ؟اجاب جونغكوك و هو يضحك : لا لم أتعلم سوف اطلب الطعام من الخارج .
جين : اذن دعني انا احضر الطعام ، ساذهب الى المتجر لشراء الحاجيات .
اؤمى له جونغكوك و خرج جين يتوجه للمتجر
يتبع.....
______________________
أنت تقرأ
مطر /rain
Romanceكيف لشخص ان يكره المطر ؟ في كل مرة يهطل بها المطر بغزارة افقد شخصاً عزيزاً علي . -جونغ هوسوك -بارك جيمين -لي ماري -كيم سيوكجين