سمعت والدها يتحدث مع شخص ما في غرفة المعيشة ، نظرت من الباب لتجد ان جيمين أتى لمنزلها !!
نهضت أمها و توجهت للمطبخ لتحضر شايرحبت والدتها بها : مرحباً عزيزتي متى اتيتي ؟
اجابت رونا بغضب : من الشخص الجالس مع ابي ؟
اجابت والدتها مبتسمة بينما تصنع الشاي : انه جارنا الجديد ، جاء ليلقي التحية و يتعرف علينا ، يبدو انه شابٌ لطيف .
صرخت رونا بغضب : ليس كل من بدى لكِ لطيفاً لطيف ، متى سيرحل ؟
خرجت من المطبخ و هي تكاد تنفجر من الغضب
الأم بصدمة : مابها ؟
خرجت رونا من المطبخ و ذهبت لتلقي التحيه لوالدها
ماري : مرحباً ابي .
و ذهبت لغرفتها
همس والدها لوالدتها : ما بها ؟
قالت الأم و هي تأشر انه يوجد ضيف و ليس الوقت المناسب للتحدث : لا اعلم
وقف جيمين ليستأذن: حسناً يجب ان اذهب الان لدي عمل لأقوم به .
اجاب والد رونا بينما وقف هو الاخر : حسناً يا بني ، متى ما شئت يمكنك المجئ ، لقد اعجبتني حقاً ، و اعتذر عن تصرف ابنتي هي ليست هكذا ربما ازعجها شي ما .
جيمين : شكراً لك ، لا تنسى ان تقوم بزيارتي أيضاً في اقرب وقت .
اجاب والدها : انتظر لحظه سوف اتي .ذهب والد رونا ، لتخرج رونا من غرفتها و علامات الانزعاج بادئ على وجهها .
رونا : ماذا تريد ، كيف تجرؤ على القدوم لمنزلي ؟
اجاب جيمين يتصنع الجهل بينما يتفحص وجهها الذي راق له من اول نظرة : عفواً ، لم افهم هل اعرفك ؟
ما ان لمحت رونا ان والدها قادم عادت لغرفتها .جاء والد رونا و هو يحمل قطعة اثاث على شكل نمر باللون الذهبي .
مد والد رونا القطعة لجيمين : تفضل بني هذه لك ، تعبيرا. عن محبتي لك .
اجاب جيمين مبتسماً ينفي : شكراً جزيلاً لك لم يكن عليك فعل هذا ، و لكن سوف اهتم بها ، وداعاً
والد رونا : وداعاً يا بني فليحفظك الرب .
أنت تقرأ
مطر /rain
Romanceكيف لشخص ان يكره المطر ؟ في كل مرة يهطل بها المطر بغزارة افقد شخصاً عزيزاً علي . -جونغ هوسوك -بارك جيمين -لي ماري -كيم سيوكجين