مطر :بارت / 8

70 10 9
                                    




في المتجر  ~~

اخذ جين عربه تسوق يضع بها ما ينقصهم في المنزل .

صادف فتاة غربية تستمع للموسيقى و أسقطت محفظتها عندما انحنت لأخذ الرامين ، و ذهبت .

اخذ جين المحفظة ليعيدها للفتاة ، و لكنها لا تتوقف .

جين : يا آنسة ، من فضلك توقفي ، أسقطتي محفظتكِ .

لكن لا رد لان الانسه تستمع للموسيقى واضعة في أذنها سماعات ، مشى جين خلفها و هي تمشي بسرعه و تنظر لجين نظرات غريبه سريعه و تسرع في مشيتها ، و لا تترك لجين مجال حتى ليلوح لها بالمحفظة .

وصلت رونا الى المحاسبه و ما ان وضعت يدها في جيبها تخرج محفظتها الا ان المحفظة غير موجوده .

أتى جين و حاول ان يتحدث لكن رونا لم تسمح له .

اشرت له بإصبعها بلا: لا تحاول معي ، اذهب .

لوح جين بالمحفظة امام عينيها : هل تبحثين عن هذا ؟ لقد أسقطيه عندما انحنيتي لأخذ الرامين .

شعرت رونا و كان العروق انفجرت في وجهها ، فهي ظنت انه ربما يكون منحرفاً يلحق بها .

نظرت لجين بانحراج و قالت : شكراً لك

ابتسم لها جين و اكمل تسوقه الذي لم ينهيها و هو يريد اعادة المحفظة لصاحبها .

دخلت رونا غرفتها بعدما أكلت الرامين الذي أحضرته ،
استلقت على سريرها تفكر بالشخص الذي كان يمشي خلفها : انه وسيم ، و مهذب جداً ، شعرت بالحماس ، هل يا ترى سوف يأتي للمتجر غداً أيضاً ؟

اليوم التالي ~~

أشغلت رونا أغنيتها المفضلة بعدما خرجت من المنزل متجهه للمتجر .

🎼 مازلت اتسائل ، اتسائل عن قصة جميله 🎼
🎼 لا ازال اتسائل ، اتسائل عن أفضل جزء 🎼
🎼 مازلت اتسائل ، اتسائل عن القصة القادمة 🎼
🎼 اريد ان اجعلك ملكي 🎼

اخرجت السماعات ما ان وصلت للسوبر ماركت ، حتى لا تقع في موقف مشابه للموقف الأخير .

دخلت السوبر ماركت و عيناها يبحثان عن شخص ما بدافع الفضول ، متظاهرة بانها تتسوق .

و شخصٌ اخر أيضاً يفعل المثل يبحث عنها و يتظاهر انه يتسوق .

تقابلا امام قسم الحلويات و اكملا يتظاهرا بانهما غير مهتمان ، و يعودا ينظرا لبعضهما الى ان خرجا .

استمرا على هذا الحال لمدة اربع أيام .

______________

مطر /rainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن