لحق به هوسوك : لم تتهرب من سؤالي ام ما قلته صحيح ؟ضحك جيمين بسخرية : لم أتهرب و ما قلته غير صحيح ، انني فقط استمتع باغضابها ، وجهها الغاضب يجعلني اضحك كثيراً ، تعلم ان الحب و العشق لا يوجد في حياتي ، تصور ان جيمين واقع بالحب ، مبتلى بالعشق . و ضحك بصوت عالي على حاله و لم يعد قادر على ان يتحكم بضحكه .
ضحك معه هوسوك و قال : هل تعني بان حماسك حولها ، و محاوله التحدث معها و رويتها ، و إغضابها هل فقط هكذا بدون سبب ؟
تحدث جيمين بلا مبالاة : بالضبط هذا كل ما بالأمر ، و كما اني لم احاول رؤيتها ان كل هذا بالصدفة .
هوسوك : انت واضحٌ جداً و لكن لا اعلم من تحاول ان تخدع ؟ انا ، ام رونا ، ام جيمين الذي يقول كل هذا صدفة ؟
نظر جيمين لهوسوك و تظاهر بان كلامه غير صحيح و تنهد بنفس عميق .
اكمل هوسوك : انظر الى عينك و سترى انك واقع بحبها ، و لكني سعيد من شيء واحد هل تعلم ما هو ؟ انك ستتوقف عن كونك فتى لعوب بعدما وقعت في الحب .تركه هوسوك غارق في أفكاره و ذهب عند اصدقائهم الذين يرمون حجارة على النهر .
جيمين في نفسه : هذه المره الأولى التي يكون فيها هوسوك على حق ، انها المره الأولى التي شعرت أني خائف من افقد شخصاً ما ، المرة الاولى الذي اقضي وقتي اراقب منزل احداهن لاتبعها حيثما تذهب و العيش في خيالها ، و الاستيقاظ متعجلاً كل يوم فقط لرؤيتها ، كل هذا بدا ذلك اليوم عندما رايتها للمرة الأولى ، كل هذا ليس من عادات بارك جيمين إنما هذا عمل القلب .
أنت تقرأ
مطر /rain
Romanceكيف لشخص ان يكره المطر ؟ في كل مرة يهطل بها المطر بغزارة افقد شخصاً عزيزاً علي . -جونغ هوسوك -بارك جيمين -لي ماري -كيم سيوكجين