هذا مختلف عن كلمة بسيطه ك " القدر "
نظرتك المؤلمة ترى نفس الشئ الذي أراه
هل بإمكانكِ البقاء في الأحلام ؟
Jk- euphoria.و في اليوم الخامس أوقف جين رونا عندما خرجت من المتجر .
جين : المعذرة ، لا اريد إزعاجك و لكن ...
ضحكت رونا بخفة : لقد انتهيت من هذا من قبل ، انني استمع إليك .
اقترب الى حيث تقف مبتسماً : انا حتى لا اعرف اسمك .
اسمي لي رونا.
توتر حين ليجيبها فهذه فرصته : و انا كيم سيوكجين ، لقد عشت في الخارج لمدة و عدت مؤخراً لهذا اشعر بالملل قليلاً ، تسائلت ان كان بإمكاننا ان نصبح أصدقاء .
اجابت رونا و هي تضع الخصل التي تمردت على وجهها خلف اذنها و هي مبتسمة : حسناً ، انا اقبل هذا .
و أكملت طريقها .
أوقفها جين و قال : لكن لا املك رقم هاتفك !
توقف رونا نظرت الى جين و قالت : كنت اعلم انك ستطلب هذا ، تفضل .
اخرجت ورقه من حقيبتها و اعطته جين .فتح جين الورقة ، نظر الى رونا بحاجبين معقودين و قال : ما هذا ؟
شرحت له رونا بسعاده : انها معادلات رياضيه ان أجبتها جميعها بشكل صحيح سوف تحصل على رقمي .
اخرج جين قلمه من جيبه و بدا يكتب بالورقة : امممم ، حسناً ان الإجابة هي (؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
هل يمكننا الذهاب للمقهى الان ؟في المقهى ~~~
أخذت الورقة بيدها غير مصدقه انه حلها سريعاً و علامات التعجب ظاهرة في وجهها !
و لكن كيف ؟ استغرقت لكتابتها اربع أيام و انت حليتها في دقائق ؟
اجابها جين متفاخراً بنفسه : منذ صغري و انا احب الرياضيات ، لهذا انها ليست مسالة كبيرة بالنسبة لي .
مد جين يده لرونا و قال : إذاً هل يمكننا ان نصبح أصدقاء الان ؟
صافحت رونا يد جين و اومئت بنعم
اصبحا يتقابلان يومياً تاخذه رونا كل يوم لمكان جديد
في احد الايام اخذ جين وردة حمراء و دب محشو صغير وذهب ليقابل رونا و أصدقائها
ما ان لمح رونا من بعيد ترسمت بوجهه ابتسامه لم يبتسم مثلها منذ ان فقد والديه و اصبح شخصاً كئيباً
شعر ان الحياة تجري في داخله بعدما أوقفها .رأته رونا من بعيد و لوحت له و احضرت معها هوسوك و هيون ليقضو الليل باكمله و هم خارج المنزل .
توجهوا للتمشيه في الحديقه ، جين مع رونا و هي تتباهى بالورد و الذي التي احضرها لها جين و شفاهها لم تتوقف عن الابتسام للحظة ، و هيون مع هوسوك الذي يبدو عليه متوتر بعض الشئ .
نظرت رونا لهوسوك و رفعت يدها علامة على التشجع و قالت : جين هل نذهب لشراء بعض من غزل البنات ؟ و اشرت على عربة صنع غزل البنات .
نظر لها جين بلطف و امسك يدها : هيا
لتشعر هي بفراشات تحلق بمعدتها و قلبها الذي اصابه سهام قادم من اتجاه جين و عيناها لم تزح عن يديهما المتشابكة بهيام .نظرت هيون لرونا بنظرات مضحكه و قالت : يبدو ان رونا تريد ان تتسكع مع صديقها لوحدها و غمزت .
نظر جين الى رونا مبتسماً و رافعاً حاجبه بمعنى هل هذا صحيح .
انكرت رونا بإحراج : لا ليس كذلك ، بدل ان نذهب جميعنا قلت ان اذهب مع جين و احضرهم . تمتمت قائلة بصوت منخفض بشفاه معكوفة للاسفل : لم انتي هكذا ؟
ضحكت هيون بشدة و قالت : حسناً باي اذهباتوجها جين و رونا الي عربة غزل البنات ممسكين الايدي و رونا بين كل حين و اخر تنظر الى وجه جين و في نفسها ~ ي اللي كيف له ان يكون بهذا الوسامة ~
لاحظ جين شرود رونا و هي تنظر اليه و قال : اعلم أني وسيم جداً ، لذا مسموح لكِ ان تنظري الي . غمز في نهاية كلامه .
شعرت رونا بالخجل و بدا نسيج اللون الوردي يظهر على خديهانظرا الى هوسوك الذي يحاول ان يستجمع شجاعته و يعترف بحبه ل هيون الذي لم يعترف به منذ ثلاث سنوات !!
أنت تقرأ
مطر /rain
Storie d'amoreكيف لشخص ان يكره المطر ؟ في كل مرة يهطل بها المطر بغزارة افقد شخصاً عزيزاً علي . -جونغ هوسوك -بارك جيمين -لي ماري -كيم سيوكجين