Intro .

1.6K 48 35
                                    


' في بداية الامر كنت سعيداً حتى اتى اليوم الذي اخبرتني به بأنكِ واقعة بالحب مع غيري عزيزتي '


.......
اوتاوا | كندا .
8:30pm

" نيكولاس ! "

صريخ عالي ينادي بأسم احد افراد هذا المنزل الواسع لشخصين . " نيك اين انت ؟ "
صرخ بها عالماً بعدم اجابه الفتى له لذلك صعد للاعلى حيث تقع غرفتة هو احمق ليفكر بأن اخاه الصغير سيخرج للخارج .

هو فتح باب الغرفة ليجده ممسكاً بكتابة بينما سماعاته تشغل اغنيته المفضله .

" نيكولاس ايها الاحمق لقد احضرت الطعام للننزل لنتناوله "

هو نطق بترجي لأخاه المهووس بالكتب الذي قد يستغرق يومه بأكمله بقراءة كتاب من كتبه المفضله .

" حسناً دعني انهي هذة الجزئيه "
قالها بهدوء لأخاه الذي اؤما نازلاً للإسفل يحظر سفرة الطعام لينعم هو واخاه الصغير بوجبة عشاء رائعة .
هو وجد نفسه بسرعة جهز كل شيء لينتظر اخاه بتملل " انا احمق " قالها ليقف ذاهباً للاعلى مجدداً عالماً بأن اخاه اندمج بالقراءة لدرجة نسيانه لما طلب منه اخاه الاكبر !

" انت ايها الطفل اللعين ! "
هو فتح باب الغرفة بغضب يرا بأن اخاه لا يزال ممسكاً الكتاب بلا تعابير تضح على وجهه لكنه يعلم تماماً بأنه متلهف بما سيقراه من تكمله بداخله ' يخفي مشاعره ' بطريقة طبيعية . " إرثر انصت هذا الجزء انه يقطعني لأشلاء انتظر قليلاً " اسمتع إرثر لما قاله نيكولاس من حديث لينطق " اعطني بعضاً من التعابير المتلهفه لأصدق "

لينظر له نيكولاس بهدوء لا يعلم بماذا يصفه إرثر . " لن اكل حتى انهي ما بيدي "

" انه كتاب علمي اللعنة عليك ماهو الشيء الممتع به قل لي ؟ "

" وهل كنت يوماً عاشقاً لروايات الحب هذة ؟ "
" قد تتعلم من هذة الروايات كيف تعبر "
" لا يهم "
انهيا نقاشهما الحاد لإرثر فقط ليتقدم لنيكولاس بغضب يحمله على كتفه لا يهتم بكتفه الذي يكاد ان يُكسر بسبب حمله لنيكولاس العنيد

. كان نيكولاس ينظر بحده للجدران فهذه من عادات اخيه المهووس به . " امي تعنت كثيراً لتحصل على هذا المنزل وهذا الطعام " هو كان يوبخ نيكولاس بطريقة غير مباشرة . " لتأكل لأجلها ليس لأجلي ! " هو لاحظ تنهيدة الذي على كتفه ليسمع بعدها " انت دائماً تقول هكذا " .

MiND/عقل .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن