مساء/صباح الخييييررررر اعطوني الكثير من الحب والفوتز والكومنتزانجوي
--
8:00am
" اسفه على المقاطعة " هي همست بخفة بينما عينيها
تنظران للاسفل محرجة بكونها قاطعة موقفاً كهذا وتفكر بذات الوقت بتكملة دخولها ام الاستدارة والخروج .ليقاطع حبل افكارها صوت نيكولاس " لا بأس تفضلي لقد انتهينا " هو كان غريباً على نفسه بهذة الخطوة الجريئه كيف انه في حياته كلها لم يحادث هذة الفتاة والان يتحدث .
ولم يبتسم لفيكتور والان يفعل ليعلم تماماً بأن ما بدأه لعيناً مخيف وربما قليلاً من القسوة التي بالطبع يستحقها فيكتور~
لدرجة انه ابتسم لعدوه الجديد ، وتحدث لزميلة تشاركه نفس الصفوف .
وكم كره هذا التغير الا انه احس انه مجبر لتفيذ خطته اللطيفة وجداً ، هو كان يفكر بقتله كثيراً لكنه وجد انه من الضعف قتله من دون اي تعذيب ! .
هو سرح مجدداً بتفكيره الذي جعله يُعيد خطته من جديد ويضيف اضافته الحادة لتنتهي المحاضرة سريعاً ليخرج الجميع عداه يبطئ ويبطئ من وضع اوراقه واغراضة بحقيبته السوداء .
ليقول بلطفاً شديد وابتسامة مجبره يضعها على ثغره اللطيف " وداعاً سيد فيكتور " وماكان على فيكتور الا ان يتحرك بحركة سريعة ممسكاً بها خصر الفتى يمنعه من الذهاب للخارج .
ليبتسم نيكولاس بأنتصار لتوقعه لفعله فيكتور هذة ! .
" مالذي تنوي عليه نيك ! " هو كان حاد بحديثه ولطيف بأفعاله لا يقسو بأمساكه للفتى رغم افتعاله لذلك الفعل الخطير به .
" لا شيء ايضاً لا تختصر اسمي وكأنك قريباً كفاية لا تنسى اننا اعداء ! " اجابه نيكولاس بحده ليزيح يده التي كانت على خصره بقوة ويخرج سريعاً لا يريد الاطاله لأن لا احد سيراهم الان ولا احد سيعود .
هو خرج مكملاً يومه يشعر بأن الجامعة تغيرت لا يعلم بأنه هو ايضاً تغير .
لفت انتباهه مجموعة من الفتيات ينظرون اليه هامسات " هذا الذي كان مع السيد فيكتور اليوم ؟ " لتجيبهم الفتاة التي رأت المشهد اليوم بأيمائه ليبتسم ابتسامة جانبية على الخبر الذي سينتشر بسرعة البرق بسبب هؤلاء الفتيات .
أنت تقرأ
MiND/عقل .
Fanfiction' في بداية الامر كنت سعيداً حتى اتى اليوم الذي اخبرتني به بأنكِ واقعة بالحب مع غيري عزيزتي ' -- " انا وانت ؟ لم نكن سوى طالب مهووس بكتبه العلمية وكاتب روايات رومانسية " -- طالبٌ متميز ذو عقلٍ نادر تود ان ترى ما يجول برأسه لشدة هدوءه وسرحانه ، مثير...