-5-

426 35 15
                                    




مساء الخير
كومنت'ز وفوتز رجاءًا ، استمتعوا .












اوتاوا | كندا .
2:10pm

' لا تستمع له نيكولاس ! ' نبهه عقله الذي كان مستيقظاً على وشك النوم .

" لعناء ! " اخرجت عيناه دموعها غاضبة على ما يحدث لصاحبها
كانت حرب بين خياله المحبب والكريهه .

ونفسه !

' انا اعلم نيكي انت تريد ان تصفعني صحيح ؟ '

" اجل " وهو استجاب بضعف للذي تمناه كثيراً .

' لا تفعل نيكولاس ! ' يعيد عقله تنبيهه لكنه يستمر بأستجابه ما تريده نفسه المتلهفه للانتقام .

' اقترب نيكي انت تراني الان صحيح ؟ ' هو بالفعل بدأ يراه بوضوح .

' لا تفعل نيكولاس ! '

" اصمت الا تراه هو امامي مربوط اليدين ! " وهو رأه مربوط اليدين يخيله له عقله الباطني كل هذا .

' يالك من احمق نيكي '
' يالك من احمق نيكولاس '






.......






" اتصل بالاسعاف سريعاً " صرخ بها فيكتور لمسؤول المكتبة الذي هرع ذاهباً يلحقه إرثر حاملاً بين يديه فتاً بيد ممتلئه بأقلام تكاد دمائه ان تنفذ بسبب نزيفها الكثيف.

شعر إرثر بيد اخاه تتمسك بكتفه تريد من الاكبر ان ينتبه له ليقول " انا سعيد لأنك اتيت مجدداً إرثر ! " قالها نيكولاس يحاول ان يضع ابتسامة على شفتيه لمدى امتنانه لإرثر لكن شفتاه ابت ان تخرج هذة الابتسامة الضعيفة .

" اصمت " قالها يضع نظره بالكامل للخارج لا يريد ان ينظر لأخيه الاحمق .

هو اذا نظر له اكثر سيبكي ستكون دائماً عائلته نقطة ضعفه ، وهو سيلوم نفسه ان حدث لعائلته اي مكروه .

هو لن ينتظر حتى تأتي سيارة اسعاف بطيئه لتعود لمكانها بذات البطئ حتى ان تطلب الامر منه ان يذهب لأخر مستشفى في هذة البلاد هو سيفعل .

وهو لم يلحظ فيكتور الذي صعد سيارتة يلحق بالاخ الاكبر .







......






3:30pm

MiND/عقل .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن