-13-

489 26 55
                                    











مساء الخييييرررر اعطوني الكثير من الحب ♥️







......













لم اعلم انني بلحظةٍ اضعف لرؤيتك ... اتأملك واتعب من تأمُلك ، لقد كنت رغم حُلو منظرك شخصًا اخاف لقاء عينيه بعيني ..... لقد دمرتني يديك واهلكتني شفتيك وضعتُ بعرض كتفيك انت كنتَ درعي الحامي ولهيب قلبي المحترق ، وانا كنت مثل تشتت كلماتي تمامًا ساعةً اهواك وساعة اخرى اتمنى فرقاك .












......




2:18 am


تقلب على سريره ابئ النوم ان يداعب عينيه ، من بعد تأمله بالكاتب كثيرًا شعر بها ، ارتجاف قلبه وخضوعه لقد حاول تجاهلها كثيرًا ولكن قلبه ما عاد يتحمل ...




لنيكولاس هو مُشتت مشاعره مضطربه هل يعتب على فعلة الاخر به ؟ ام هل يرضى ويصبح اسير لهذا الحب العقيم ؟ .



اهو من الجنون ان تقع بحب شخص انتهك جسدك بطريقة انت لم تردها ؟


لعقله نعم هو الجنون بذاته ، اما بالنسبة لقلبه .....



ولو انه في وقتها كان يحمل قليلًا من المشاعر لفيكتور لكن اهذا سبيل لمسامحته ؟ لجعل ذاته لا تُعاتبه على حبه المريض ؟ وبهذة الطريقة هو فقد شعوره بالنوم رغم كون جسده مرهق بشدة وحتى الحليب لم يفيد بجعل الارق يبتعد عن عينيه ويجعله يحظى بنوم هانئ .....



يعلم نيكولاس بأنه وقع بمتاهة الحب ولطالما كان الحب بالنسبة له غباء ورغم كونه عالمًا تمامًا بأن ما يفعله غباءً الا انه لا يمكنه ايقاف مشاعره من النمو وعلم حينها بأن امر جعل الاخر يخضع لعقابه ' اللطيف ' ليست سوى طريقة لأرضاء قلبه المشتاق ..... ان يراه كل يوم بجانبه ولا يفصل بينهما سوى حائط .



ان يذهب ويتنمر على الاكبر فقط ليستطيع رؤيته ، او ما يظهر من وجهه

' عيناه ' ....



لقد كانت هي من تهزه وتهز كيانه الثابت هي من تجعله ضعيفًا وخائر القوى لقد احب ارتجافه جسده حين تقع عينا الكاتب بعيناه لذلك هو يصنع هذة المشاحنات فقط حتى تقع تلك العينان بين عينيه ، عينيه المُذنبة عينيه الساحبة والسارقة لقلبه هي بالطبع مُذنبة ويجب ان تتحمل نظرات نيكولاس ...



ومع الكثير من التفكير والتخيل والوقوع بتلك العينين لم يشعر بتلك الدموع التي تحرق خديه بحرارتها .... رأسه بدأ يؤلمه وصداع حاد هاجم رأسه حينها لم يعلم هل هو يبكي من تشتت مشاعره ام من الم رأسه




MiND/عقل .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن