كانت ليو في غرفتها أمام مرآتها، ترتدي فستانا أحمرا قصيرا اختارته بعد عناء، وضعت اللمسات الأخيرة على وجهها..
توجهت لسرير كي-أو النائم فيه وقبلته على رأسه مودعة إياه قائلة "آراك لاحقا صغيري.."
خرجت من غرفتها متوجهة نحو الخارج، لتجد مايا في طريقها وتوقفها..
"مرحبا ليو، تبدين رائعة! هل أنتِ ذاهبة في موعد؟"
بقيت مايا تنظر لليو بإعجاب، لتجيب ليو بابتسامة "أشكرك، وأجل يمكنك قول ذلك.."
"حقا؟!! دعيني أحزر مع من..."
"..شيء ما يخبرني أنه داني.."نظرت له ليو مبتسمة وتنتظر جوابها، في حين كانت مايا تصدر أصوات دليلا على تفكيرها..
"هل هو آنسل؟ لا لا انتظري هو إيريك؟ مع أني لا أعتقد أنه سيخرج في موعد في اليوم الذي يلي جنازة أخيه، أوه هل هو الشخص الذي ضبطه يحدق بك؟ لا لحظة لربما هو-"
"مهلا مهلا! شخص يحدق بي؟"
أوقفت ليو مايا من تكملة سرد قائمتها، لتجيب مايا "أوه أجل ذلك، رأيته أول مرة بعد حفلة كارا، ظننته مجرد مقيم ولكن عندما لاحظته ينظر لك ذهبت وسألته لأني كنت أشعر بالملل.."
"وماذا قال؟"
"لقد قال أني أبالغ وأنه لا يراقبك.."
"و؟"
"وكان وسيما لدرجة جعلتني أبكي في مكاني، ولكنه ليس بوسامة داني طبعا.."
أرادت ليو خنق مايا كونها تتحدث عن داني بهذه الشكل لكنها فقط تنهدت محاولة مسك أعصابها، لتقول بهدوء "هل يمكنك وصفه لي؟"
"حسنا، كان طويلا بشعر بني قصير، ولكنته مضحكة، وأوه أظنه في نفس عمرك.."
أومئت لها في اهتمام، لتقترب منها وتهمس "عديني بشيئين، عندما ترينه قومي بالإشارة لي من بعيد، ولا تحاولي الحديث معه مرة أخرى.."
أومئت لها مايا وقالت "حسنا!"
"جيد، الآن علي الذهاب، سيقتلني داني اذا تأخرت.."
قاطعتها مايا قائلة "أوه سحقا!! يبدو أن فرصتي معه قد انعدمت!! كان عليه انتظار أن أصل للسن القانوني، أوه لا يهم على الأقل ذوقه ممتاز لأنه اختارك.."
التفتت مايا مغادرة وهي تلوح لها مودعة، لتتعالا ابتسامة ليو وتقول "فتاة حمقاء، لكنها لطيفة.."
أنت تقرأ
Secrets Reader || قارئة الأسرار
غموض / إثارة"..قد ترى الأشخاص هادئين، لكن داخلهم أشياء لا تهدئ، أسرار قد تكون غير مؤذية، وقد تكون نهاية لحياة، ووسط زحام تلك الأسرار، توجد قارئة تكشف الحقيقة.." *Weakly update, or whenever I feel like it.