أمتأكدون أن ما أقف أمامه الآن من المفترض به أن يكون قصراً ؟ يبدو كملجأٍ من الكوارث والحروب بكل هذه الأغطية الفولاذية على النوافذ ! أيُعقَلُ أنه مزودٌ بنظام طوارئ وهو مُفعّلٌ الآن ؟ هذا قد يُفسر كيفية احتجاز الرهائن ولربما قطع الشبكة عن الجاسوس أيضاً ، ولكن .. الآن هناك مشكلة ؛ كيف يفترض بي الدخول أو حتى التواصل مع من بالداخل كيف يفتحون الباب ؟ آجرب أن أطرق على المعدن الذي يُغطّي الباب الأمامي ؟ أسيسمعون ؟ لربما أطرق على معدن النوافذ ولكن مجدداً .. أسيسمعون ؟
قررتُ وطرقتُ بكُل ما أوتيت من قوة على المعدن الذي يُغلق الباب الأمامي ولكن وكما توقعت لا رد ، يبدو أنهم لا يسمعون ما بالخارج.
" Чем я могу вам помочь, сэр? "
تفاجأتُ بصوتٍ أنثويٍّ يتحدّثُ من خلفي ! التففتُ للمُتحدّثة بتفاجؤ لأجد آنسة شابة بملابس توحي أنها لربما من طاقم خدمة القصر ، " أتحتاجُ شيئاً سيدي ؟ " قالت الآنسة بإنجليزية مُشبَّعة باللكنة الروسية - عندما لم تجد مني إجابةً على ما قالته بالروسية.
" اه .. امم .. أنا .. أنا المُحقق جوهن كولينز " وأخرجتُ لها بطاقة أعمال مزيفة توحي بأنني أعمل كمحقق لشركة تحرٍّ خاصة أمريكية - لتنظُر لها ببرود وقالت " مُحققٌ أمريكي ؟ " بصوتٍ خافت كما لو أنها تُحدُّث نفسها.
سحبتُ البطاقة قائلاً " كُنت في زيارةٍ لصديقٍ لي بالجوار عندما سمعتُ صوتاً غريباً ولكنني تجاهلته ، والآن وأنا مُغادر رأيت أن القصر قد فعّل نظام الطوارئ وأردتُ الاطمئنان "
حدّقَت بعيني قليلاً لأشعر كمان لو أنها تحدّق بروحي ثم قالت " زيارة لصديق ؟ " وقد التمستُ الشك في صوتها ، لا تقلقِ عزيزتي لقد جهّزتُ نفسي مُسبقاً بالفعل ، " عائلة بَراجِنكوڤ " مُشيراً إلى ڤيلا بعيدة.
التزمَت الصمتَ مُجدداً وحدّقت من خلالي مرة أخرى ثم قالت " ولكن البوابة الأمامية مُغلقة ، تسلقتَها فقط كي تطمئِن ؟ "
" لقد رأيتُ القصر وهو مكسوٌّ بالفولاذ كما تعلمين ، من الطبيعي أن أقلق حد أن أتجاوز حدي بتسلّق الأسوار ، أعتذر على التطفل بالطبع " أجبت.
" المُحققون الأمريكيون فضولييون للغاية ومُدربون على المهمات الصعبة فيما يبدو " قالت بشك ، لو تعلم فقط كيف أن ظهر السائق كاد ينكسر وهو يحاول رفعي على السور.
أضافت " انتظر هنا لحظةً يا سيدي " ثم ابتعدت عندي مسافة تمنعني من سماع محادثتها بالهاتف. إن صح توقعي فهي لربما تتصل بعائلة بَراجِنكوڤ لتأكيد كلامي ، لحسن الحظ أنني طلبتُ من جوشوا أن يتنصت على خط العائلة وأن يقوم بتحويل أي مكالمة صادرة من قصر السيد آڤنتين نحوه وأن يجيب بصفته خادماً بالڤيلا مؤكداً على زيارتي.
أنت تقرأ
روليت روسي - Russian roulette
Misterio / Suspensoآنا ألعب الروليت الروسي دون علمي الآن ؟! A4 , C3