03| الوَاشية.

5.5K 441 127
                                    

متأخرت صح؟😎

أي خطأ إملائي نبهوني.
---

عشيَة الخمِيس.

رَميت حقيبتِي أرضًا بعشوائِية أمام مدخل غرفتِي ثُم  إرتَميت فوق سريرِي بإنهَاك ، عيونِي معلقة في السَقف ، و رأسي فارِغ من الأفكَار.

أفكَاري تبدو هادئة مؤخرًا ، أعنِي منذُ أن غادرت بوسَان أشعر أن حياتِي أصبحت جيدة قليلاً ، خصيصًا بعد أن إبتعدنا عن والدِي الأحمق.

الأمر الوحِيد الذي يزعجنِي في هذا الأمر ، أنه لا يسأل عن شقيقتَاي و لا يبحث عنهُم ، جاكلِين كانت مقربة مِنه قليلاً أما أنا و آشلِي فقد كان سيء للغاية رفقتنا ، مُجرد أبٌ فاشل و مهمل.

هذا غير مُهم.

تذَكرت أمرًا ، هذا الصبَاح ذهبت للصف ، لكنني وجدت المكان فارِغ منذ أن المعلم أخبر الطلاب مسبقًا أنه سيتغيب ، إذن علي الإنضمَام إلى مدونَة الشعبة.

أكره هذا النَوع من المجموعَات ، ستكُون ممتلئة بالشِجارات و الدرَاما.

حملت هاتِفي أبحث عن إسم المدونَة

[سخِيف]

صورَة للمدرسَة مرفقَة مع تعليق "زريبة هانلِيم للتعليم"

دعكت وجنتِي بملل و حركت إبهامِي فوق شاشَة هاتفي أقرأ منشورات الطلاب

إلاهِي دراما جديدَة في مدرستنَا؟ أنا متشوقَة للأحداث القادِمَة .

يبدو أن جونغكُوك أوبا سيضِيف حركة في الرواق!

إبتسمت بسخرِية ، و توقد القليل مِن الإنزعاج في صدرِي ، بالطَبع الفتى المَشهور المحبوب

[بطَلكم المحبوب تَم إعتقاله]

لكِن أتسأل ما الذي فعله مجددًا.

لم يأتي اليوم للمدرسة ، أتمنى أن يكون متورط في قضية مخدرَات ، أول إغتيال.

لا أرِيد مقابلته اليَوم.

مهلاً يا رفَاق ، هل حقًا جيون جونغكُوك متورط في قضية إغتِصاب؟

شهِقت بقوة ، و إبتسَامة مشدوهَة بدت فوق ثغري ، بعدها تسطَحت فوق بطنِي أحرك أصابعي فوق الهاتف بسرعَة ، قضية إغتصَاب؟ إنه سيء بطرِيقة مجنونَة!

صَبوة لَبِكةَ:أَنقذنِي. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن