قط سحري

6.8K 430 155
                                    

"الان،شوغا كيف اصبح لونة ابيضاً؟! اهه يا الهي ماذا افعل انه هر لا يستطيع اجابتي"
ها قد حل الصباح و بدأت تسائلاتي مجدداً عن الذي قد حدث لهذا الهر الصغير ، بالكاد استطعت النوم وانا افكر بالذي يحصل،ياللهول اشعر وكأن رأسي سينفجر بالتأكيد!
"سأذهب لأشرب دواء الصداع لا تترك مكانك حسنا؟"
•مواء•

"الان،شوغا كيف اصبح لونة ابيضاً؟! اهه يا الهي ماذا افعل انه هر لا يستطيع اجابتي"ها قد حل الصباح و بدأت تسائلاتي مجدداً عن الذي قد حدث لهذا الهر الصغير ، بالكاد استطعت النوم وانا افكر بالذي يحصل،ياللهول اشعر وكأن رأسي سينفجر بالتأكيد!"سأذهب لأشرب د...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"فتىً جيد"
فتحت الخزنه الي في المطبخ و اخذت دواء الصداع منها وتناولت حبة واحدة،ثم حبة اخرى ،وجع رأسي لا يحتمل حقاً،ما كل هذه الضغوطات في يومين فقط، دروس كثيره منذ اليوم الاول و سهر حتى منتصف الليل والان هذا..
مالذي يحدث لي بحق الجحيم لا اعلم ماذا علي ان افعل لكن كل ما اعرفه الان ان علي ان اكتشف مالذي قد حصل لهذا الهر الصغير،مالذي حول لونه للابيض؟ ما زلت اتسائل ،هل هو قط سحري او ما شابه ذلك؟ افكاري تتقاطع فيما بينها وصراعات داخل عقلي تصيبني بالجنون،لا اعلم هل علي التركيز على هذا الهر ام ان علي ان اركز على الارقام والاسماء الموجوده في عقلي منذ محاضرات امس!
ارتديت ملابسي واطعمت شوغا و بالطبع وضعت له طعاماً جانباً من اجله،ثم اتجهت بالقطار الى الجامعه كما فعلت امس ،لكن هذه المره تفكيري كله ينحصر عليه،لا استطيع التفكير بشئ اخر غير شوغا ، يإلهي هذا يجلعني متحيراً حقاً اهه..
....
ها انا ادخل حرم الجامعه مجدداً لكني لا انظر في عيني اي شخص انا فقط انظر للارض و عقلي يملئه وجه شوغا،ياللهول لا اعلم هل انا واقع بحب هذا الهر الغريب ام اشعر بالخوف منه؟ اشعر كأن مشاعري في تصارع مستمر،ورأسي في داخله معركةٌ تاريخيه لا ينتصر فيها احد،عيني تؤلمانني كأن سكينه دخلت فيهما واظن ان معدتي تريد المشاركه ايضاً فاشعر ب فراشات يترفرف داخلها ..

قطع حبل تفكيري صوتٌ قادم من خلفي ، ثم فجأةً احسست بيد تلمس كتفي..
جيمين:اووه هوسوك هيونغ !!
_بارك جيمين؟ اه لقد اخفتني ،لا تفعل هذا *تنهد*
جيمين:اسف لم اكن اقصد هذا :(
_لا بأس لا تقلق بهذا الشأن،مالامر هل انت بخير؟
جيمين:لقد رأيتك شارد الذهن،كما انني لم ارك بعد المدرسه امس هوسوك هيونغ
_جيمين،انها الجامعه وليست المدرسه..
جيمين:ياللهول انا اسف ،ما زلت اخطئ لم اعتد على الجامعه بعد :)
_لا بأس لا بأس ،انا ايضاً لم اعتد بعد،اذاً متى ستكون محاضرتك الاولى جيمين؟
جيمين:بعد ساعتين وانت؟
_انا ايضا! اذا ما رأيك في تناول الفطور ¿
جيمين:لقد قرأت افكاري هوسوك هيونغ،فأنا اشعر بالجوع الشديد (> ^ <)
...
اخذته لتناول الفطور معاً في كافيتيريا الجامعة،لقد كان حقاً جائعاً كأنه لم يتناول شئ ليومين،فجأة بدأت المدوع تنغمر من عيني جيمين و هو يأكل ويتلذذ بالطعام ،لم ارى شخصاً يبكي وهو يأكل من قبل ،كان منظره لطيفا جداً لم ارى شيئاً لطيفاً كهذا من قبل

{ القط الضائع }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن