𐂃 Hᴏsᴇᴏᴋ ᴘʟᴏᴛ 𐂃
اشعر بالنعاس اليوم بشكل لا يصدق ، لقد تأخرت في النوم ليله امس لانني لم ادرس اي شئ اليوم كله ، علي ان اتعلم ان ادرس مبكراً قبل ان افعل أي شئ ، من الجيد انني تذكرت إنه لدي اشياء لأقرئها بعد ان وضعت راسي على المخده لأنام..
حقاً ليس لدي اي طاقه لأذهب للجامعه،علي شراء بعض القهوه قبل ان اصعد للقطار ،اتمنى انتي سأجد مكينه القهوه تشتغل اليوم لا يمكنني تحمل مصاريف قهوه المقهى ، انها اغلى بكثير وانا احتاج لادخار المال حقاً ، تباً علي التقليل من الصرف انا حقاً مبذر ، لم يكن علي شراء ذلك الكتاب المصور *تنهد*
واه حمداً لله الاله تعمل يمكنني شراء القهوه بسهوله الان وسيكفيني باقي المال لتناول الطعام من المقصف،لم يكن لدي الوقت على كلٍ لأصنع الفطور ، اتمنى ان يكون شوغا بخير فانا لم اصنع له الفطور اليوم ، اظن بإن هنالك بعض بقايا الطعام في الثلاجة من يوم الذي سبق امس ، شوغا كان سعيداً بالامس حقاً ، وااه حضنه الصغير ذاك يجلعني اود القفز حتى السناء يا الهي كان ذلك لطيفاً جداً لا يمكنني احتمال هذا حقاً وااهه اشعر حقاً باني اريد ان احتضنه الان ياللهول اود العوده للبيت حقا( >^< )!!
اخيراً وصلت للجامعه ظننت انني لن اصل ابداً ، اه ليس لدي اي طاقه لهذا اعيدوني للبيت ارجوكم ㅠㅠ
-هيونغ !
=جيمين،صباح الخير
-صباح الخير هيونغ،كيف حالك اليوم؟ تبدو متعباً بعض الشئ :(
=انا بخير لا تقلق ، كيف حالك انت؟ حل تتناول الطعام حيداً هذه الايام؟
-انا في افضل حال ! ^^ اه هيونغ اتريد أن تأتي اليوم معي الى المقهى القريب من هنا؟ انه على حسابي !
=اوه اهذه دعوه مباشره؟ حسناً لن ارفض هذا على الاطلاق ^~^
-واه انا متحمس لهذا ، اذاً التقي بك بعد ان تنهي محاظراتك؟
=بالطبع الساعه الواحدة تقريباً .
- جيد وستكون متواجداً الساعه ال١١ لنذهب ونتناول الغداء سوياً؟
= اجل سأكون كذلك
ابتسم جيمين ابتسامه كبيره لي و ودعني ثم ذهب في طريقه، هذا الفتى لطيف حقاً ستكون حبيبته محظوظه به بالفعل ، لكنه سيضطر للبحث عن فتاة اقصر منه والا سيكون ذلك مضحكاً ..
تباً لقد تأخرت عن محاظرني علي الذهاب سريعاً والا سأضطر لأن اخذ اذناً محدداً للدخول وانا حقاً لا اريد ان ارى عميد القسم مره اخرى يا الهي ..
————
اذاً انتهى بي الامر لاخذ اذن من عميد القسم للدخول،اشعر بالخجل حقاً لقد اخذت منه ست مرات للان و اشعر بانني حقاً احمق كبير، علي التوقف عن تضييع الوقت وانا اتمشى ..
على كلٍ ما سبب دعوه جيمين الغريبه هذه،يبدو وكانه كان سيسألني و يريد مني اجابه واضحة وهي الموافقه وكانه لم يكن يتوقع غيرها ، اظن ان الامر مهم ، ليس امر انه يريد تضييع الىقت معي فهو لن يدخلني لمقهى ويشتري لي مشروباً دون ان يكون هنالك معنى لهذا ، انا حقاً اتسائل عن ماذا يريد مني بالتحديد.....
اين هو يا ترى لا استطيع رؤيته
-هيونغ !! انا هنا !
=اوه جيمين ظننت اني اضعتك لم تكن مرئياً بين الحشود فأنت قصير حقاً
جررت خديه قليلاً
-موووه هيونغ توقف انا لست قصيراً ~
=لا بأس لا بأس
-اذا انذهب؟
اومئت برأسي مع ابتسامه صغيره و اخذني للمقهى،كانت جلسه شاعريه وجميله حقاً ،تكلمنا عن كيف ان الجامعه مكان صعب و جديد بالنسبه لنا وكيف اننا نفتقد مدننا بعض الشئ ، لم يذكر اي شئ على وجه الخصوص غير ذلك ، لم يتكلم عن عائلته حتى على الرغم من اننا ذكرنا بلداتنا الام ، حتى انه لم يقل بانه يفتقدهم ، لقد نظر الى كوبه ما ان ذكرت الامر وابتسم ابتسامه لاحظت عليها بعض علامات الحزن لذلك غير الموضوع بسرعه ، ذكرت ساخراً كيف ان شوغا يناديه بالكلب مع دلك لاحظت عليه علامات القلق مع ضحكه مزيفه ، ثم قام بتغيير الموضوع تماما و بدأ الكلام عن كيف انه شاكر لي على كل ما فعلته ، بعد ان انتهينا خرجنا من المقهى نتمشى قليلاً في الارجاء قبل ان يعود كل منا الى منزله ، وصلنا الى شارع ضيق تحيطه الاشجار من كل مكان ، كان المكان بارداً انذاك و الاشجار فارغه من الزهور و الاوراق الخضراء وقد تبقت عليها بعض الاوراق البنيه و الصفراء ، ليست احد الاجواء التي احبها حقاً ، كان يبدو على جيمين البرد خصوصاً انه لم يرتدي ملابساً دافئة بل كانت ملابس خفيفه مقارنه بملابسي التي كانت تقريباً نصف ملابس دولابي ..
=اتشعر بالبرد؟
-ليس كثيراً
=يمكنني اعطائك معطفي ان اردت؟
-لا بأس على الاطلاق !
...
-في الواقع هيونغ..هناك امر مهم اردت التكلم معك عنه..
=ماذا؟
لقد كنت متأكداً من ان هنالك امراً ما يريد ان يكلمني عنه ، لكنني حقاً لم اكن اعلم ، كنت متشوقاً لمعرفه ما هو
-في الواقع انا..هيونغ انا..
=مالامر جيمين؟..
وقف جيمين مقابلاً الي ورأسا للارض ثم رفعه فجأه مع نظره جادة و صرخ بصوت دافئ
-هيونغ انا أحبك!!
لقد تجمدت في مكاني،كلا ليس بسبب البرد بل بسبب صدمتي لما قاله
=جيمين،مالذي تقوله؟
نظر بارتباك و كانه لم يكن يتوقع هذه الاجابه
-هاه؟ انا..قلت..ب..بأنني..أحبك..
بدأ يخفض من صوته تدريجياً وينظر للارض مع نظره مرتبكه و حزينه على وجهه
=انا حقاً آسف،لا استطيع..
-اهذاً لإنني ابدو كطفل لك؟
=كلا ليس كذلك!! السبب ليس انت ، انت جميل حقاً ووسيم كثيراً و قد يعجب بك الكثير غيري،لكن المشكله ليست هنا..
-اذا ما هي المشكله؟ هل لإنني فتى؟
=كلا! انا احب الفتيان ايضاً لكن..انا واقع لشخص اخر..
-اوه..هكذا اذاً..اسف لما فعلته،انسى انني قلت اي شئ...حسنا ؟ هيونغ؟ ^^
=جيمين ...انتضر...
بعد ان قال اخر كلماته تركني و ذهب مسرعاً الى بيته ، لم اعرف مالذي سيفعله لقد كنت قلقاً،احسست بتأنيب الضمير لانني رفضته لكنني حقاً واقع لشخص اخر،فانا واقع لذلك الهر الصغير. ، انا احبه فعلاً ، لكن حقاً اشعر بالحزن على جيمين..لقد وقع للشخص الخاطئ،الم يجد غيري ليقع له؟؟ اه تباً لي ، اريد العوده للمنزل فحسب..
𖠌 𝖩𝗂𝗆𝗂𝗇 𝗉𝗅𝗈𝗍 𖠌
لا استطيع ايقاف دموعي حقاً ، اشعر بالبرد وانا اركض و الدموع تنزل على شكل نهر من عيني ، اود الوصول للبيت فجسب! هذا يكسر قلبي حقاً ! لم اكن اتوقع بان يرفضني هكذا لانه واقع بالحب لشخص اخر كنت سأتقبل اي شئ لكن لماذا هو واقع لشخص اخر؟ هذا جدار حقيقي يوضع امام وجهي ، جدار اخر ! وهذا يؤلم قلبي حقاً لا يمكنني ان اتنفس،اشعر بان على قلبي حجارة كبيره جداً و جدار يخنق رئتي و انبوبا في حنجرتي يخنقني .. لا استطيع ان اتنفس او اصنع صوتاً حقاً ، لماذا لا ينجح اي شئ افعله؟ لماذا يكرهني الجميع؟ لماذا لا يمكنني ان ارتمي في احضان شخص ما عندما اريد ذلك بشده؟ لماذا كل هذا يحصل لي؟ لماذا ؟ لماذا!!!
𓂉Tʜɪʀᴅ ᴘᴇʀsᴏɴ ᴘʟᴏᴛ𓂉
بعد ان اطلق صرخته الاخيره ، بعد ان اطلق سؤاله الاخير انهار باكياً وسط الطريق يمر بجانبه الرجال والنساء ناظرين اليه مشفقين على حاله ، لكن لا يحركون ساكناً لمساعدته على الوقوف حتى ، لم يحاولوا ان يسألوا ان كان بخير وان كان يحتاج المساعده،هذا هو العالم بعد كل شئ ، حتى وصلت تلك المنقذه لتتفقد حاله و ترفعه من على الارض و ترافقه الى المنزل وتتركه لينهار على فراشه بينما تمشي الى اخر العالم لا احد يعلم من هي ومن اين اتت لماسعده هذا الكلب الضائع،لا احد يعلم ولن يعلم احد..
في نهاية هذه الليله الحزينه ، امطرت السماء حزناً على ما صاب صغيرها من حزن مواسيه له، أُطفِئت الانوار في المدينه و نامت سيول بينما انين صغير يدوي فيها استمر الليل كله ..
——————————————
. يتبع.
أنت تقرأ
{ القط الضائع }
Romantikالقطط كائنات لطيفه يقتنيها اكثر من ٩٥٪ من البشر حول العالم،لكن هذا القط يميزه شئ غريب،ما هو يا ترى؟🐈✨ . . يونسوك /y.s +12 . . تصنيف:دراما،خيالي،خارق للطبيعه،رومانسي،كوميديا طريقه السرد : منظور شخصيات القصه . . ^مكتمله^ . . بدأت:17/7/2019 انتهت:...