part2

139 10 36
                                    

مثل القهوة أنتِ إذا وقعتُ في الخطئ وأصبحتِ مره فالن أستيطع التراجع عن الخطأ ،يجب علي تحمل مرارتك لآخر رشفة.
أدركتُ إن علاقتنا امر من القهوة ولكنها ستظلّ
..سأواصل بحبكِ المضر الملئ بالكافيين قهوتي.

                                 —

CHANYEOL BOV.
أطلت بالتفكير كثيرًا بمعنى للوحده ، متي يكون الشخص وحيد بحق، هل عندما لا يكون له أحد ام يكون هُناك الكثير وليس بأحد يهتمّ، هل الشخص الذي لا تتناسب أفكاره مع أحد وحيد؟.

موخرًا أصبحت أنظر للوحدة علي أنها تأثر الجميع ، بالواقع هذا الجالس يصبح بأفكاره وحيد ، هذا الذي لا يستطع النوم غارق بالوحدة وصاحبك الذي تتهمه بقلة الوفاء عند ذكره للوحدة أيضًا وحيد فإذا كنت تملي الفراغ ما كان شعر للحظة بإنه وحيد فاراقب حساباتك.

دومًا ما تمنيتُ أن ادخل بأفكار شخص قلق واعرف بماذا يفكر ولما القلق المسيطر علي قراراته ، إنني نوعًا ما مندفع بإتخاذ القرارات.

لما لا اعيش وكأن لا غد، فلقد كان شعاري بالحياة دومًا عش بالقدرة علي الموت، إنني اعيش لليوم فقط وكأنه آخر يوم، كان هُناك يومًا رجل عظيم يقول هكذا "عش بالقدرة علي الموت، لن يذكرك أحد سوي بأعمالك وفنك بالحياة " لذا أصبح هذا شعاري.

حياتي هادئة، إنني أكتب القصص واعيش بهدوء.

وصلت إلى المقهي الجالس به بيكهيون بعد القليل من المشي من منزلي ولم أشعر بالوقت بسبب تفكيري المتواصل كالعادة.

اخذت ابحث عنه بعيناي بعد دخولي وما أخذت وقت بسبب توقعي بمكان جلوسه بجانب النافذة دومًا.

"مرحبًا بيكهيون الاحمق"
جلست أمامه القي تحيتي الخاصّة عليه.

"انظر من هنا عمود بارك الكهرباء يول"
اجابني الغبي القصير مرحبًا بي.

"اتعلم إنّك قاطعتني عن عملي أيّها الغبي، لقدْ كنتُ افكر بعُمق في قصة روايتي الجديدة"
تحدثتُ مسندًا ظهري جاعلًا قدماي يتعنقان معًا.

"حقًا فلتخبرني عنها"
فأجابني متحمسًا.

"لم اجمع أفكاري للقصة بعد ولكنها ستكون رومانسية هذه المرة "
فأجابته عن تخطيطي لرواياتي القادمة ولقد بدي التفاجاه علي عينه فإنني دومًا ما تنحصر كتاباتي عن الاكتئاب، القتل والحماس بلمسة نفسيّة، إنهم نوعي المفضل.

"إنّني حقًا في اشد تفاجئ، هل ستكتب رومانسي واخيرًا؟ "

"نعم، أتمنى أن ابدع فالم أجرب الحب من قبل"

"الكتاب يستطيعوا تقمص الأدوار ومشاعر الشخصية بالفعل وأنتَ بارع كفايةً لتفعلها"
أجاب متفاخرًا بي.

"هذا ليس صحيح إننا لانستطيع تقمص المشاعر، فالمشاعر لا تتقمص"
تحدثتُ مبتسمًا علي غبائه الذي هو في الواقع تفكير البعض.

كافيين||CAFFEINEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن