part 5

35 6 13
                                    

يأتي الوقت الذي يجعلكَ تُدرك أنك وحيد تبحث عن الجمع ولكنكَ بالواقع تحاول الهرب منه، لكم من المرات قمتُ بتأجيل الكثير متحجًا بالإنشغال ؟وكم من المرات رحلت بدون تبرير الوداع؟ ،لكم من المرات وعدت ذاتك بالصمود لتعلن بعدها الإستسلام؟.
حقيقة البشر هي فقط الخداع، الخداع علي أنفسهم واحبائهم ،توعد بعدم الإنسحاب وبلإخير ترحل مخلفًا وراءك الالام.

                                  —

"لا تكن هكذا"
قالتها صارخة وهو فقط يناظرها بضعف.

"أرجوك.. لا تنظر هكذا فقط"
إنخفض صوتها لتشعر برغبة بالبكاء، إنها بالفعل كانت جاهلة منذُ قليل عن كيفية البكاء لتفريغ مشاعرها والان تبكي لمجرد رؤيته هكذا واليس بغريب!.

"لماذا إنتِ هُنا؟، هيّا سأوصلك للعمل أو لمنزلك"
تحدث متجاهلًا العالم فقط فأخر شيء يريده الأن حزنها بسببه.

"إبتعد عني"
تحدثت بصوت منخفض تنتشل رثغها من بين كفيه.

"لنذهب فليس لي طاقة حقًا"
تنهد ليجذبها مرّة أخرى لينصاع جسدها بدون معرفة السبب فقط.

الراوي :
كانت تجلس داخل سيارته برهبة وبجانبها يقود مسندًا رأسه علي أحد كفيه الموجود علي نافذة والأخرى تتحكم بعجلة القيادة والصمت كان رفيقهم.

"هل كل شيء بخير، هل أنتَ بخير؟"
كانت محتارة لتطرح أحدهم بالفعل فمن هي لتفعل بعد صراخها به بعدم التدخل بحياتها البارحة؟.

قاطع ناقشها المستمر بذاتها وقفوه بجانب نهر الهان فهو لايعلم وجهتها ولا يرغب بالحديث بالفعل، نزل ليقترب من المياه لتنزل خلفه مستسلمة.

"هل أنتَ بخير؟ "
فقط قالتها غير مهتمة بعتابها لذاتها عندما تختلي بها لاحقًا.

نظر لها بشئ من الفراغ، لم يعلم منذُ متى وجد من يربت عليه وهو بوسط إنهياره مثلها؟.

"لستُ متاكدًا ولكنني أشعر بصدري يضيق وكأن به هموم العالم أجمع، كما وإن تشكّلت جبال العالم فوق كتفاي و ماعدتُ أستطيع التناقض مع ذاتي"
خرجت تنهيدة بعد أخري حتي أختنق بكلامته ليصمت.

"أكمل"
خرجت منها هذه فقط وهي تنظاره بأذان صاغية وكان هو هذه المرة الذي لا ينظر إليها وهو يتحدث.

"لماذا تريدين الإستماع ؟إنني لن أقدر التعود علي أحد آخر بحياتي وانا أعلم إنه ذاهب، لا تجعليني أشعرُ بالسكينة معكِ لتتركيني خلفكِ فقط"

"لماذا إنتِ هكذا فقط تشعرني بالثقل والاطمئنان بذأت الوقت"
إنهي حديثه ينظر إلي عينيها وأستعجب إنها لم تشح أنظارها كالعادة.

"إنتِ بالفعل شيء ما لا افهمه"
تحدث ليجذبها من خصرها مفقيها من ثباتها وقام بتثبيتها بين إضلعه يناظر ملامحها القريبة.

كافيين||CAFFEINEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن