بـــــدايــــــة🏇

5.5K 443 190
                                    

"معكم النشرة الصباحية اليومية، منذ منتصف الليل تم اكتشاف جثة رجل الاعمال الشاب المشهور كيم سونج هون، الذي وجِد منتحرًا قفزًا من نافذة شقته من الطابق العاشر، يتم الان التحقيق مع طبيبه النفسي المشهور بيون بيكهيون حيت يتم الاذعان بوجود ادنة تدينه في دفع المجني عليه بالانتحار ومن المعروف ان شهرة الطبيب النفسي قد زادت بعدما نجح في معالجة الايدول المشهورة يوري من الاكتئاب بعدما اقدمت اكثر من خمس مرات عليه، واصبحت تعيش حياتها بصورة عادية وعادت لجمهورها، سنوافيكم بباقي الاخبار بعد قليل"

كانت تلك نبذه مختصرة من النشرة الصباحية لصباح الثامن عشر من يوليو لعام 2015 .

مشفي الطبيب بيون والده انقلب راس علي عقب، مصانعه الطبية لصناعة الادوية و المستلزمات الطبية في انخفاض حاد في الاسهم، مشفاه الخاص الذي بناه جده في حالة فوضي في الادارة يطالبون بإقصاء ابنه من المشفي بل و بيع اسهمه.

كان لذلك الرجل المنتحر صيت واسع، في عالم السياسة والاعمال الخيرية، كان علي وشك أن يمسك منصبًا حساسًا ومن هنا تعالت الشائعات التي تقول انه تم الاتفاق بين طبيبه المعالج و خصومه لتحريض المجني عليه للانتحار.

ناهيك عن سمعة الاسرة الطبية، فأسرة بيكهيون ابًا عن جد في مجال الطب، حتي والدته المتوفاة كانت في صيدلة.

قدمٌ تُهز بعنف بالغ، توتر يخترقه من كل جانب، تنفس متقطع حانق، كان هو حال الطبيب بيكهيون في غرفة الاستجواب المنعزلة التي دسوه بها منذ وقت لا يعلم كم استغرق للان، لكنه ليس قصير.

شعر بالباب يُفتَح بهدوء متزن فرفع نظره المتعب ببطء، فلم يجد سوي شرطي التحقيق السابق الذي القي القبض عليه بتهم هو لايعلم لها صحةً من عدم!

"مرحبًا بك، طبيب بيون"ابتسم لوهان بترحيب متكلف له وفي يده بضعة اوراق، اومأ له ببطء وراقبه بيكهيون بعينيه يجلس امامه يضع تلك الاوراق امامه يقلب ببضعها.

"لما يتم احتجازي هنا؟"القي السؤال مُباشرة ًوهو ينظر له بنفاذ صبر.

"تحريض علي الانتحار"اجابه لوهان بتلك فابتسم بسخرية قبل أن يجيب بيكهيون بإستهزاء"منذ متي وتتواجد مثل تلك تهم سيادة المحقق، وإن صح حديثك فمن يُحقق معي هو نقابتي الطبية وليس احتجازي كالقتلة في المغفر!"انهي جملته بسخرية غاضبة استشعرها لوهان بسهولة على ملامحه.

"لم اُكمِل حديثي!"تحدث لوهان بهدوء تام وهو يرفع حاجبه بتعجب زائف، عينه تراقب بيكهيون، يشعر بقدمه التي لم تتوقف عن الهز حتي من قبل دخوله اليه، فقد كان يراقبه من الكاميرات المركبة بالغرفة.

طبيبٌ نفسي||psychiatristحيث تعيش القصص. اكتشف الآن