CHAPTER1,pT2

2.8K 303 345
                                    

Hi.

يارب البارت ينززل..

هاي فراولات!!! 🍓🌹

ميسد جدًا، انا متحمسة الروايه فهتلاقوني شبه تحديث يومي، النهارده بداية القصة بتمني تدوها حب كبير.

ومننساش ندعي للفار الاكسو ال الي مات، ملخقش يتنهني، الي هو قرينا عليه جبنا حياته. 🐶😂

عاملين ايه؟

عالمان هنزل منها خمسة اجزاء النهاردة. وبكره خمسه وكده نكون قربنا نوصل لنهايتها تمامًا.
.

Give me your love, please!! 😊😋

اسحبوا نفس عميق. 😎🐐

اسحقواا النجممةة ومتنسوووش. 🌟⭐🌠☀

-ENJOY. 🎉🎆✨

**********



Baekhyun pov.

أيامٌ تلاها أيامٌ تبعها سنوات قُدِرت بثلاث ونصف دون والدي، خسرت الكثير لكن خسارته هو كانت بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير، جعلتني افيض بتلك الحياة.

لم اعد افعل شئ، بمعني اي شئ، عملي توقفت عنه، اصدقائي انعزلت عنهم بإرادتي، وقاحتي ازدادت، اعترف..

ذهبت لذلك المنزل الغبي فقط لاجل اخراس دارين ومنذ الساعة الاولي لي بتلك المنزل، ارتطمت بفتاة بوسط الغابة تعانقني وانا لا اعرفها حتي!

ما كان ينقصني!

كان الغبار والدماء تغطي وجهها وجروح بادية علي وجهها ومعه جسدها، المصباح لم يعجز عن نقل حالتها المذرية بالفعل، ما اوقف تفحصي وتصنمي في وجهها هو اصوات اقدام خلفي قوية جعلها ترتجف اكثر وسمعت صوت تنفسها المتقطع وجسدها يتشبث بعناقي.

رائع، بمنتصف الغابة فتاة تعانقني وجسدها ملتصق بي.

عدت لوعيي حالما ادركت الصوت يقترب والليل حلّ وسط الغابة تماما اطفأت المصباح سريعًا حتي لايلتقطوا مكاننا، فكرت بتركها لن انكر لكن تشبثها بي جعلني اشفق عليها، لاشك انهم حفنة قذرين مختلين، يفرغون شهواتهم عليها، او ان ماخلفها اسوأ!

اللعنة بيكهيون ليس وقت تحليلك الان!

سحبتها خلفي فسقطت التفت لها بتعجب سرعان ما ادركت انها كانت تتشبث بي لتقف، جسدها وقدمها دماء وجروح واظن ان قدمها متورمة.

طبيبٌ نفسي||psychiatristحيث تعيش القصص. اكتشف الآن