هاي فراولات! 🍓🍓
بتمني تكونوا بخير دايمًا!
ايه رايكن في البارت الفات!
ياريت تحبوا الروايه دي بجدددد...
هسيبكم مع اول بارت فعلي. 🍐😎😴😴😴
بليز تفاعلمنم
-اسحبوا نفس عميق.. 🙏💋💅
-اسحقوا النجمة ابوس ايديكم! 💦☀🌠⭐🌟🌞✨
-Enjoy! 😴🎃
*********
Baekhyun pov.
صوت اهتزاز الهاتف ايقظ شرودي المفكر بتلك الغريبة التي اقتحمت مجال حياتي منذ امس، سرعان ما استوعبت ذراعيّ المحاوطة لخصرها بإحكام حتي ابتعدت بحذر كالاحمق لكي لا تستيقظ وتلتصق بي.
امسكت يدها التي حاوطت خصري وببطء ابعدتها ووضعتها بجانبها وانسحبت من السرير حتي خرجت من تلك الغرفة ابعثر شعري بضجر.
بصرت للساعة بكسل فوجدتها الثامنة ونصف صباحًا، هاتفي لم يتوقف عن الاهتزاز وبالطبع لم تكن احدًا سوي دارين، مصيبة حياتي.
"انت ايها الاحمق، منذ عشر دقائق وانا اهاتفك ولا ترد، لما اغلقت البوابة بالعديد بالمفاتيح! انا بالاسفل انزل وافتحها لي واعطيني مفاتيح الخدم الذين وضعوها لك، تشه هم حتي لم يفعلوها معـ..."صرخت بإرهاق كالسيدات العواجيز وصراحة لم اكن بمزاج لان اشتمها فاكتفيت بإغلاق الهاتف في وجهها.
نزلت للاسفل بسرعة نسبية والتقطت المفاتيح التي كانت موضوعة علي الطاولة، خرجت للبوابة وفتحتها وكادت تسقط ارضًا ،كانت تستند عليها.
"يا، سأسقط"هتفت بها فالتقطت الحقائب من بين يديها، كانت مرادي.
"انت هنا، انت من ستدفع ثمن تلك الاشياء، هناك الباقي في حقيبة السيارة"قالتها كالبخلاء فقلبت عيني بملل اومئ، فتحت البوابة علي مصرعيها ودخلت بالسيارة لتضعها بالجراج مثل خاصتي.
"اذًا لما احضرتني هنا من الصباح! لقد سافرت من الفجر وخفت ان اُخطف"ثرثرت بمبالغة وهي تترجل من السيارة تركتها ودخلت وهي خلفي، كادت تتحدث لولا أنني وضعت الحقائب علي الطاولة والتفت لها، متحدثًا بجدية.
"اخرسي ايتها الغبية، هناك ما اود أن اريه لكِ"تنهدت متحدثًا فتوقفت هي الاخري تنظر لي وتقدمت تضع باقي الحقائب علي الطاولة تنظر لي بإستفهام، اشرت لها فوق واخذت قدماي الدرج لهناك.
أنت تقرأ
طبيبٌ نفسي||psychiatrist
Romanceدومًا ما يقع المريض بحب طبيبه، لكن ماذا إن انعكست الظروف قاهرة للمعتاد! ليقع الطبيب بعشق فتاة أصبح مسئول عنها بليلة وضحاها! بيون بيكهيون طبيب نفسي معتزل المهنة منذ ثلاث اعوام، اَتِهم بدفع احدمرضاه للانتحار وكادت رخصته الطبية تُسحب لولا تدخل والده...