دعوني اركز! لا اود الغضب منكم

7.1K 593 146
                                    









"دراكولا اين ستذهب؟"

"لجهنم، تود القدوم؟"

"نعم نعم خذني معك!" قالها بحماس ليلتفت على جيمين "جيميني سنذهب لجهنم تود القدوم؟"

"ماهو جهنم؟" تسائل

ليجيبه تايهيونغ ببلاهة "لا اعلم لكن اود الذهاب"

هذا الطفل حقًا....

"لا احد سيأتي معي، إبقيا في المنزل مع سيوكجين هيونغ"

"لكني اود الذهاب لجهنمممم" انتحب تايهيونغ ليوافقه جيمين

تجاهلتهم لأخرج من المنزل متوجهًا للشركة...هذا المدير يستمر في طلب قدومي فجأة، الا يعلم ساعات عملي؟!

فقط لو انه لم يقل ان الامر مهم لما ذهبت حقًا

انتهيت من ايًا كانت الاعمال التي وكلني بها لأعود للمنزل مع نامجون.

"اعتني بالاطفال نامجون، لدي بعض الاعمال على حاسوبي، لا تدع احدًا يدخل غرفتي ولا حتى انت حتى انتهي، مفهوم؟"

هز رأسه موافقًا و هو يقلب المجلة التي بين يديه، جيمين يجلس بجانبه يلون اما جونغكوك و تايهيونغ فهم في الردهة يلعبون مع الجرو.

بدأت اعمل بعد ان صنعت لي قهوة سوداء تساعدني على التركيز قليلًا و ارتديت نظارتي الطبية.

لم البث كثيرًا حتى شعرت بدخول احد الغرفة لكني لم التفت حتى بسبب تركيزي، ثواني لاشعر بشيءٍ يتسلقني و يحط على حضني.

حاولت تجاهله ايًا كان لانتهي من هذه النقطة حتى لا انساها و بعدها اخفضت رأسي لأجده جيمين وفي يده كوب حليب شوكولاتة.

"جيمين مذا تفعل هنا؟ انا اعمل الآن"

عبس ليقول "هولي دخلت لغرفة المعيشة و نامجون هيونغ يلعب معها كذالك، جيميني خائف لذا اتى ليجلس مع هيونغ"

بعثرت شعره لأقول"لكن با تزعجني حسنًا؟ هذا عمل مهم حقًا"

DRACULA!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن