ڤوت + كومنت،،،
استمتعوا بالبارت و قراءة ممتعة💕💕
رائع عطلة نهاية الأسبوع اخيرًا، جين هيونغ لديه عمل مهم لذا هو غير موجود.
كنت على وشك الدخول الى المطبخ لتحضير قهوتي الصباحية ليستفيق دماغي الذي لا يزال نائمًا، جيمين و جونغكوك يركضون حولي و يقهقهون بمرح.إختل توازني بسبب إصتدام جيمين برجلي لاقع ارضًا بعد ان ضربت رأسي بحافة الباب المفتوح.
رؤيتي اصبحت مشوشة، اشعر بالدماء تخرج من رأسي، صراخ الطفلان و بكاءهما.
لا يجب علي اغلاق عيناي...لايجب علي ذالك!
"جـ...جيـ...ـمين" تمتمت بصوت خافت بالكاد يخرج من شفتاي
"الـ..إسعاف...تعلـ...ـم كيف؟" عاودت التمتمة بجملة غير مكتملة تمامًا و اتمنى انه يستطيع سماعي وفهمي
برؤيتي الضبابيه استطعت لمحه يهز رأسه بقوة ليركض حيث هاتفي و يحضره بسرعة وبكائه مستمر.
رأيته يضغط على الارقام و يتحدث بكلام غير مفهوم تمامًا ولكن يبدو ان الطرف الاخر استطاع التوصل لبعض المعلومات.
"عنوان المنزل؟ جيميني لايعرف..." سمعته يقول بين شهقاته
رفعت يدي لينتبه لي، حاولت النطق و لم استطع ليقرب أذنه من شفتاي، بدأت أُمليه بالعنوان بتأتأة و صوت خافت و هو يهم بإيصال كلامي للطرف الاخر في الهاتف وبعدها اغلق.
اشعر بالضعف، سيغمى علي قريبًا! لايجب علي ذالك هذا خطير.
يا الهي جونغكوك دخل في حالة هستيرية! هذا رائع يونغي احسنت فعلًا.
دمائي لا تتوقف، انها تتدفق بشكل كبير وانا اسبح فيها تقريبًا.
دخلت في حالة من اللا وعي بعدها ولا اعلم مالذي حدث فعلًا ولكن وبطريقة ما انا في احد الغرف بالمستشفى و الطبيب يقوم بتدبيس جرح رأسي بدون مخدر! انها ليست غرز حتى بل بعض الدبابيس! هل رأسي ملزمة اوراق؟ اكره المستشفيات!
شعور دخول الدبوس في رأسي و كيف انه يمسك بجلدي! يا الهي هو مؤلم و مقرف حد الجحيم! لم اتمالك صرخاتي من الخروج...
خضعت لتصوير بالاشعة لرأسي للتأكد من عدم وجود خطبٍ ما فيه و بعدها اعطوني ابرتين مسكنتين للالم او لا اعرف ماهي و ابرة مغذي بسبب فقداني للكثير من الدماء، سمحت لنفسي بإغلاق عياني و النوم بعدها لارتاح.
أنت تقرأ
DRACULA!
Não Ficçãoانتقل مؤخرًا الى سيؤول ومنذ ساعاته الاولى في منزله الجديد اصبح الاطفال ينادونه ب "دراكولا". الجزء الاول:: Started:7/7/2019 Ended:5/8/2019 الجزء الثاني:: Started:16/11/2019 Ended:2/12/2019 #1 taegi #1 yoonmin #1 jikook #1 تايقي