جهنم مرة اخرى،

5K 483 128
                                    

نشرته بأقل من ساعة من الاعلان عنه🤣، احلى فانز للرواية تستاهلون💕.

ڤوت+كومنت عشان تنزل البارتات اسرع يا حلوين💜.
اترككم مع البارت و استمتعوا بالقراءة،،







"عمييييي، دراكولا سيذهب لجهنم مجددًا و لن يأخذني معه"

تنهد جين هيونغ بضيق ليوجه كلامه لي " يونغي توقف عن تعليم الطفل أشياء خاطئة"

"لكن الذهاب للعمل يشبه الذهاب للجحيم حقًا" تذمرت بينما ارتدي حذائي

"بالنسبة للكسالى امثالك" شخر باستهزاء

"دراكولا اود الذهاب! ارجوك ارجوك ارجووووووووووووك" عاود الإنتحاب بعبوس مجددًا

ليأتي جيمين من لا اعلم اين ليمنع تايهيونغ من رغبته في اللحاق بي "تايتاي جهنم مكان مخيف، نامجون هيونغ اخبر جيميني عنه، تايتاي لن يود الذهاب"

إلتفتُ لنامجون بغضب "مجنونٌ أنت لتخبر طفلًا في السادسة عن الجحيم؟!!"

شهق ليقول مدافعًا عن نفسه "الست أنت من كان يتجول و يقول الجحيم الجحيم جهنم كل دقيقتان؟ ارجوك أنا فقط وضحت له انه ليس مدينة ملاهي او محل حلويات"

"فقط اخرج من منزلي حتى اعود من الشركة، لا افهم تواجدك الدائم هنا"

وسع عيناه بدرامية ليقول"هل أنا سلة مهملات لتطردني هكذا؟"

شخرت بينما اقلب عيناي "ارجوك لا تشبه نفسك بسلة مهملات، على الاقل استطيع الاعتماد عليها في حمل المهملات على خلافك يا عديم الفائدة"

"هه ابحث عن غيري يشاركك في انتاج الاغاني اذًا، و ابحث عن صديق غيري يتحملك، من هذا المنبر اعلن قطع علاقتنا و تأكد انك النادم الاول و الاخير هنا، وداعًا" بدأ كلامه بإستهزاء و انهاه بدرامية فذة

تجاهلته لاخرج من المنزل متوجهًا للعمل.

في الأشهر الاخيرة قوت علاقتي مع جين هيونغ و اصبحت اكثر استرخاءً معه، لا اقصد عدم التعامل معه ب إحترام كالسابق او التشاجر معه كما اشاء، هناك امور اخرى كذالك....اعتقد

طبعًا نامجون الأحمق و تايهيونغ اصبحا يعيشان معي تقريبًا! يجلسان طوال اليوم معي و يذهبان في نهايته، أحيانًا ينامان معي كذالك، يا الهي كيف منزلي اصبح مكتظًا و صاخبًا.

اوه صحيح، جيمين نزع ضمادة عينه منذ مدة كذالك واصبح بخير تمامًا.

"دراكولا أنا أيضًا اود قهوة" قفز تايهيونغ من مكانه عندما وجدني اسكب القهوة في كأسين فقط، واحد لي و الآخر لجين هيونغ.

"انها مُرة لن تعجبك، ما رأيك في الحليب؟ هممم؟"

عبس وقطب حاجبيه بغضب ليعارض كلامي "لا لا لا! انا كبير اريد قهوة!"

و ما شأني ان كانت مُرة عليه؟ و كأني اهتم، لن أضع سكرًا حتى ليتعلم كيف يستمع لكلامي مجددًا.

صببت له في كوبه و سلمتها له مع ابتسامة ساخرة، "بالهناء صغيري"

بمجرد ان أخذ رشفة منها حتى بصقها فورًا "ييييييع! طعمها مقزز"

"اخبرتك، فقط لو انك تستمع لكلامي"

اخرج لسانه لي ليغيضني و هرب لحظن جين هيونغ مع جيمين النائم.

405~

DRACULA!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن