ڤوت + كومنت،،
استمتعوا بالبارت و قراءة ممتعة💕💕
هوسوك ونامجون يجلسون حول الطاولة امام الاريكة التي اتبطح فوقها و بجانبهم يجلس جونغكوك على كرسيه و جيمين معه، اما تايهيونغ ف هو يجلس فوق ظهري يلعب بالدمى.
"هيونغ ماذا عن هذا السؤال؟" اشار هوسوك لكتابه بينما يسأل نامجون،
"نفس السؤال السابق هوسوك مجرد تغير ف المعطيات" اجابه نامجون بتملل طفيف.
قد حظر هوسوك ليساعده نامجون في دراسته بما ان لديه امتحان في الفيزياء.
لقد كنت اخطط لاخذ قيلولة فوق الاريكة قبل ان اذهب للشركة ولكن لا يبدو ان هذا سيحصل مع هذا الازدحام اليومي في منزلي.
اتى جين هيونغ اثناء هذا بقدر حساء خضروات كوجبة للمُجد في دراسته، استقام تايهيونغ من فوقي ليتعلق برقبة جين هيونغ و اللعاب يتساقط من حلجه بعينان لامعتان.
انتبهت على ان جيمين يحارب في فتح برطمان البسكويت لجونغكوك لذا عرضت عليه المساعدة.
نظر لي بإستغراب ليرفض عرضي "جيميني يستطيع فتحه"
محاولات عدة مرت ولكنه لم يستطع فتحه ليستسلم و يسلمه لي، فتحته و اعدته اليه.
"عمييي طعمه لذييييييذ" صرخ تايهيونغ بخدان ممتلئان
"ابلع مافي فمك اولًا تايهيونغ" عاتبه هوسوك
"جيمين ألن تأتي لتأكل؟" سأل جين هيونغ طفله الصغير لينظر للمكان الفارغ الوحيد وهو بين تايهيونغ و هوسوك لينفي برأسه ويعاود اللعب بأصابعه.
الهذه الدرجة غاضب من تايهيونغ؟ لدرجة عدم تناوله للطعام حتى لا يجلس بجانبه؟
سمعت صوت معدته الخفيف بما انه يجلس على مقربة مني لأحمله و اجلس بجانب هوسوك و اضعه في حضني "عليك ان تأكل جيمين" اخبرته بينما اقرب له بعض الطعام
هز رأسه يُمنةً و يُسرى ليتحرك من بين يدي بإنزعاج، تنهدت لأفلت يداي و يستقيم من حضني مبتعدًا.
"هيونغ مابالك تجبره دعه يلعب مع اخيه" حدثني نامجون بينما يقلب صفحات كتابه الصغير.
وكأن شجار اطفال يهمني...ولكن بالفعل هذه اول مرة يتشاجرون هكذا، بالعادة شجار بضع ثواني ينتهي بإعتذار و إحتضان ولكن يبدو ان جيمين حقًا حزين...انه مجرد عنكبوت غبي يا الهي لما كل هذه الدراما؟
"كوكي لنعلب في الحديقة مع هولي"
"لا كوكي لنشاهد التلفاز معًا"
نظرا لبض بتحدي ليمسك تايهيونغ يد جونغكوك اليسرى و جيمين اليمنى، بدآ بشده لجهتهما ليبدأ جونغكوك بالبكاء "شدار...ممنوع"
تدخل جين هيونغ ليبعدهما عن بعض "لما الشجار هاه؟"
"لكن جونغكوكي اخ جيميني وليس تايهيونغ!" قال جيمين بعبوس
"تايهيونغ؟ منذ متى و انت تناديه بإسمه كاملًا؟"
نظر جيمين بعيدًا، ليتوجه تايهيونغ لشقيقه الأكبر شادًا على ذراعه "سوكي هيوووونغ لنعد للمنزل"
"تايهيونغ ارجوك لدي امتحان دعني ادرس، اذهب للعب مع جيميني"
"لا! انا لا احب جيمين لا اريد اللعب معه"
"جيميني لا يحب تايهيونغ كذالك!" صرخ بها جيمين بغضب، ليمدا لسانهما لبعض بغيض
بعد إلحاحٍ من تايهيونغ توجه الشقيقان لمنزلهما ليتبعهما نامجون بالخروج متوجهًا للشركة.
"جيميني لما تبكي؟" سأل جين هيونغ
ليجيبه جيمين بعبوس "تايتاي يكره جيميني" رائع انفصام منذ الطفولة،
"هو لا يفعل جيمين، انظر برنامجك المفضل بدأ" اخذ جهاز التحكم ليرفع الصوت و يندمج الصغير ببرنامجه
451~
أنت تقرأ
DRACULA!
Non-Fictionانتقل مؤخرًا الى سيؤول ومنذ ساعاته الاولى في منزله الجديد اصبح الاطفال ينادونه ب "دراكولا". الجزء الاول:: Started:7/7/2019 Ended:5/8/2019 الجزء الثاني:: Started:16/11/2019 Ended:2/12/2019 #1 taegi #1 yoonmin #1 jikook #1 تايقي