¤ 4 ¤

246 14 0
                                    

قالي موالفة بيها يا وحد ل.. موالفة بيها تواجشتيه من..  تساليني حابة تديريها روحي ام كاين للي يحوسو هو يهدر وانا مواس يدخلو قلبي ومع الضرب بتت على طريحة قلتلو طلقني قالي اييهييييه وحابة تطلقي تاني قلتلو خلاص انا كرهت مليت كل يوم نفس لحكاية حابة نولي مرا صح قالي والله ماتشوفيها كون جيتي طفلة كون وليتي مرا مي نتي... الله غالب قلتلو خلااااااص وصلت بيك هنا وصلت بيك لشرفي شكون نتا اه شكون ماتسواش نتا كون جيت تسوا متحكيش على شرف مرتك يارخيس هداك النهار كليت الضرب حتى وين ولا لكور تاعي ميبانش من الزروقة كوا مغرفة بشاليهو وحطهالي في فمو وزاد ودارلهالي في سدري وهي سخونة تحرقت بكيت عيطت غلقلي فمي هربت للدوش وبقيت نبكي حتى وين رقد رحت نجيب ثليفون ملقيتش لمن نعيط لخوتي نخلعهم معرفتش واش ندير يا خواتاتي اني عايشة جهنم مع السيد هدا عيطت لجبريل هز عليا كان برا قالي واش كاين قلتلو جب.. تكوبا انا غشيت جا للدار طبطب ناض ادهم فتحلو قالو جيت نشوف الا عندك شمع قالو ارواح ادخل نخوسلك عليهم دخل جبريل بقا يحوس عليا مالقانيش غفلو ودخل للبيت لقا مغرف وشاليمو قالو معليش ندخل لصالدوبان ادهم تلبك قالو لالا لالا مش مليج او مش مخدوم قالو معليش ندخل نغسل بسكو حاس روحي مش مليح السخانة مدايرتلي هداك يقولو لالا وهداك لاح يدو يفتحها لقاها مغلوقة قالو ادهم ايي تفكرت تمام اي تدوش قالو لزخر اا اوك قالو ادهم مالقيتش الشمع ديبانيو بكاش عفسة خلاف راح جبريل جا ادهم كسر لباب لقاني مغاشية والدم من كل جهة من كثرت الضرب داني للسبيطار يومين وانا تم الحرقة بقات في وجهي تاع المغرفة مي قالولي تروح بلي بوماد  جات فاتن عندي خطرة قالتلي بالشفا مرت خويا يا درا واش درتي ماقالوش لجبريل قلتلها بسكو خوك مهبول قالتلو ليك ادهم مزالها تحل في فمها قلتلها ايه كدبت عليكم ياك هو مهبول ونتي ... قالتلي انا اوموان اني اونسانث شوف لي مزال مارفدت قلتلها ايه شوفي خوك توسوست قالي بالاشارة نكسرلك فمك دا وصلها لدارها وولا للسبيطار قالي هيا نخرجو الوقت خرجنا فالطموبيل هو قاعد وهو يخبطني ويقولي انا مهبول يا انا مهبول حتى تجرح راسي من الطوموبيل فتحت لباب ننزل غلقها قالي وشبيك وشبي .. محوسة تباصيني فاتو ليامات وانا كل يوم ناكل طريحة ومزال لحد الان متزوجناش انا تعرفت على خالتي فايزة مرا كبيرة جات مع بنها حكيتلها حكايتي وهي تعرف جبريل بسكو جيران قالتلي مرتو مسمومة المهم ولا كي يضربني نهرب عندها ولدها بقلااااااوة مرة ضربني ادهم خرجت نجري عند خالتي فايزة طبطبت مفتحتش موالفة تفتح عاود دخلني قالي تهربي عند الجيران ياوحد ... محوس تبهدليني ياك المهم حياتي مكرسة للضرب وحد المرة كنت نخدم فالليل كملت عيطتلو قالي مانيش قاعدة درك نبعتلك جبريل وكانت المطر جا جبريل لقاني مشمخة نحا لافاسث تاعو مدهالي كي جيت نلبسها شاف يديا زروقة ركبنا داني لبلاصة شوية خالية وحبس طوموبيل قالي تمام يضربك ؟ 😱 قلتلو لالا ديجا واش دخلك موالف شفتو ضربني قالي تمام ياك انا حبيبك تخبي عليا انا جبريل لي يعرفك كتر من روحو ورحك اه تخبي عليا طربقت بلبكا عنقني قلتلو عيشني الجحيم عيشني الميزيرية ديما ناكل الضرب مكانش النهار لي يفوت ومنتضربش قالي سيبون عمري متبكيش خلاص بكيت مبعد كي سكت بعدت عليه قلتلو واش دخلك وديجا متقوليش لا حبيبتي لا عمري نتا متزوج وانا متزوجة وقريب تولد مرتك ويولي عندك ولد قالي تمام هداك ماشي ولدي😱 قلتلو بركا متتمسخر قالي والله ما ولدي زوجوني بيها باه نسترها هدا ماكان هي صح كانت تحبني مي والله زواج تاع سترة وانا تاني مانيش مهني اني قاعد فوق قلبي مزالني نعشق فيك نتي تيتي ومزالني نحبك كيما كنا وكتر قلبي يتقطع كي نشوفك مع ادهم نبغا نقتلو وقلتلك متقبليش بيه مي نتي مخديتيش رايي شوفيوين وصلتي انا كنت ناوي نطلقها ونتزوجو مي نتي تسرعتي وليكي وين وصلنا ماعليش حياتي انا ني معاك وواش يصرا يصرا قلتلو مانيش  حابة نرجع عندو خايفة يضربني قالي اليوم نحطو عند حدو قلتلو لالا وحكمتلو يدو وقربت لوجهو بانت لاطراس تاع المغرف جبد لانجاث ومسحلي الماكياج 😞😔 قالي وشنو هدا هادي هو دارهالك قلتلو ايه 😣 قالي مي هدا صح مهبول وشبيه هدا اليوم 🤬🤬🤬 قلتلو اخطيك هادي قديمة وزيد والفت قالي لازم تطلقي قلتلو ماش حابة نمرض والديا ياك علابالك بلي بابا بالسكر وماما لاطونسيون نخاف نقولهم ويمرضو قالي ايه وتبقاي تعاني قلتلو منعرف قالي ضحا قولي لخاوتك قلتلو لالا امين يدبحو وحسام مش غير وزيد بابا يحس بالدنب يقولي انا لي قلتلك مليح انا نعرفهم قالي والمصروف يصرف عليك قلتلو لالا مم الشهرية وهو يديها ديفوا ناكل عند خالتي فايزة وديفوا هنا فالسبيطار يخلصولي معاهم ومرات نبيع جهازي باه ناكل ولا نشري حوايج يخصوني مي حمدالله عايشة اصلا كي يضربني تتقفلي الشهية كامل قالي 🤬🤬 وعلاه تيتي وعلاه يا قلبي وصلتينا للحالة هادي قلتلو هادي كامل بسبتك متلومنيش وحياتك تلومني رجعنا للدار ووقبل ماننزل جبد مدلي الدراهم قلتلو والله مانحكمهم كون ندري روحي نموت قالي اعتبريهم دين  حكمتهم كانو مليون ونص قالي اشري بيهم واش يخصك وكولي بيهم والا خصك الزايد ارواحي نسلفلك طلعت للدار لقيتها نقلبة سيقت وعيطتلو قلتلو الا تجيب واش تاكل جيب مكانش القضيان باه نطيبلك قالي متخافيش اليوم نتعشاو بيان انا خفت وبقيت نسنا فيه جا ومعاه وحدة لابس سيري ولماكياج كيفاه والشعر كيفاه وهو سكران وهي كيف انا كنت فصالدوبان كي شفتهم خليتهم دخلو للدوش ورحت عند خالتي فايزة دخلتني عيطت للجبريل قالي اقعدي تم وعندك تدخلي منين هوما خليه يدير واش يحب الصباح وروحي صوريهم باه يكون عندك الدليل خطرة خلاف قلتلو اوك بقيت نبكي وخالتي فايزة مسكينة تواسي فيا شوية عيطتلي فاتن قالتلي واش اني نشوف في خويا جاب لالاك لدارك كون منبهدلش بيك قدام العايلة لكبيرة منتسماش قلتلها بهدلي بخوك لي ... مش ببنت لفامليا لي حياتك تلحقيها سمعتي يا ام ... هكدا هيا تشاو حبي وبقيت نندب حتى رقدت الصباح نضت بكري دخلت للدار لقيت ادهم ول.. تاعو راقدين كيما خلقهم ربي صورتم شحال من فوطو وديتهم لجبريل قالي هكدا بيان هدا واش نحوسو من هداك النهار وادهم كل يوم نفس لحكاية انا وليت نرقد فصالون وحدي وهو يدخل ل... مي كي يجي لازم يضربني فاتو الشهور وفاتن ولدت مقدرت تروح مقدرو يجيو عندها موراها بايامات صرا الشي لي مكنتش نستنى فيه او بشهورة مش بيامات بسكو وحد النهار كان الجمعة فاتو 10 شهور على زواجي ...

{هل سيكتمل عشقنا...} °°باللهجة الجزائرية°°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن