PRETTY FACE WITH PRETTY BAD DREAMS🔖

7.6K 427 383
                                    

Vote , Comment.

جونغ كوك مستلقٍ على الأرض بينما دموعه تخط طريقها على وجنتاه ، لقد حاول جذب ساقه من أسفل الصخرة ولكنها أبت ان تتزحزح هو يستطيع الشعور بنزيفها ولكن الظلام المحيط به يمنعه من رؤية ما حصل لِساقه.

لا يعلم كيف انتهى به الأمر في هذه الغابة ، أشجار فارعة في الطول ، البرد قارس ولا احد في الخارج كان وحيدًا لا يسمع سوى صوت تنفسه الثقيل المتقطع ولكن صوت الصفير العالِ باغت مسامعه مما أنتج تسارع ضربات قلبه ، حاول اخراج ساقه ليكمل هربه من الصوت ولكنه فشل مجددًا وعلاوة على ذلك بدأ يشعر بالإختناق.

حاول استنشاق الهواء ولكنه يأبى الدخول ، صوت الصفير يزداد حدة مما يجعله يبكي ألمًا ، رفع كفاه المرتجفة نحو عنقه ، تلمسه محاولًا معرفة ما الخطب ، لما لا يستطيع التنفس.

توسعت عيناه برهبة عند شعوره بالجلد الخشن يلتف حول عنقه وكل ثانية تزداد قوة الشد ، عيناه اكتسبت اللون الأحمر كما فعل وجهه ، هو
لم يعد يستطيع الصراخ بسبب الأفعى اللتي تخنقه.

ارتخى جسده مستسلمًا للموت ، كان يلفظ انفاسه الأخيرة حتى شعر بوجود كائن معه ، يقف أمامه ولوهلة ظن انه ملكُ الموت لأنه فقط كان يشاهده يموت ولَم يقرر مساعدته بعد.

جونغ كوك استطاع رؤية قدما الرجل تتحرك اقرب نحوه واستبشرت أهاليله ظنًا انه سينقذه ولكنه فقط صرخ ألمًا لأن وكما يبدو الرجل وقف فوق الصخرة لتُسحق ساق جونغ كوك بلا رحمة.

على الرغم من انه كان طيلة الوقت يصرخ إلا انه بلا صوت ، يشعر ببرودة في أذناه وكأنما سكب بداخلها ماء وكل هذا بسبب نغمة الصفير التي أخذت تتعالى حتى أصبحت صوت حاد لا يحتمل.

"أيها البائس!..أنت لن تموت" الصوت الغليظ أعاده الى ارض الواقع خوفًا وليس أملًا فالرجل امامه انخرط في الضحك وجونغ كوك لا يعلم كيف لا يزال يملك سمعه بعد كل هذا الالم.

"على الأقل ليس اليوم "
لا اراديًا انقلبت مقلتى جونغ كوك إلى اللون الأبيض
وجسده ينتفض من الالم المبرح ، يشعر بعظامه تسحق والافعى لا تزال تشد قبضتها ، السماء بدأت تمطر لتختلط بدماء جونغ كوك وفجأة انقشع الظلام حوله.

___

"جونغ كوك ، يا رجل استيقظ "
النبرة الحانية حثته على الجلوس رغم الألم هو شاهد المنظر المخيف حوله ينقشع رويدًا رويدًا.

"لقد كنت تصرخ طيلة الليل ، هل انت بخير صغيري؟؟" تحدثت له عمته بينما تهز كتفاه بخفة
تحاول إيقاظه من نومه.

『Closed circle』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن