〰〰〰لما لا تصدقين؟" عقد جونغ كوك حاجباه غاضبًا يشاهد عمته تثبت القماش على دمية المانيكان أمامها.
" جونغ كوك لا شيء يحصل هكذا سوا بالافلام !" تجاهلته تمامًا وبدأت ترسم التصميم الجديد على احد اوراقها العملاقة.
" حسنًا سأثبت لك" صفع باب غرفتها ورائه وامتطى السلالم سريعًا في الواقع كان يقفز كل ثلاث درجات أو اربع .
'هي سترى كل شيء على التسجيل ' حمل بعض المال وفتح الباب ليداهمه نسيم الشتاء ورائحة المطر ، على الرغم من خلو الشارع من اَي بشري أو حتى حيوانات بطريقة مشكوك بها الا انه شعر بالامان والدفء حتى مع تذبب اضاءة الشارع فوقه .
صوت الخطوات غير المنقطع منذ خروجه من المنزل جعله يلتفت بتردد ليتفحص الشخص الذي يطارده ولكنه لم يجد سوا ظله.
إزدادت الخطوات ليركض نحو قارعة الطريق ويتكىء على عمود الاضاءة محتضنًا نفسه ، كان الصوت واضحًا جدًا وكان جموعًا غفيرة من الأحصنة والفرسان مرت بجانبه ، التقط انفاسه بصعوبة وأكمل طريقة نحو متجر الإلكترونيات .
" اريد كاميرا مراقبة" تمتم بخفوت للبائع المخيف امامه لذلك هو قرر ان لا يخلع القلنسوة من فوق رأسه .
" هل هناك نوع محدد؟" هز رأسه بلا وسرعان ما ناوله البائع علبة كرتونية ، وضع المبلغ على الطاولة وخرج سريعًا دون استلام الفاتورة أو حتى الإجابة على نداء البائع.
سحب احد المقاعد من غرفة الطعام ومفك البراغي خاصة والده وصعد الى غرفته " هناكَ ، امام السرير تمامًا" حدث نفسه عن مكان تثبيت الكاميرا وسرعان ما ارتجل .
بعد ساعة تقريبًا بسبب عدم معرفته لأيصال الكاميرا بحاسوبه ولكنه فعل اخيرًا ، هو استلقى على السرير منهكًا وغط بالنوم.
مر يومان على ذلك اليوم بالفعل وجونغ كوك يشكك بصحة عقله وان كان يختلق كل تلك الأحداث ولكنه سرعان ما محى تلك الفكرة من رأسه ، فالكدمة القاتمة بمنتصف صدره تخبره ان ما حصل بحلمه الأخير كان حقيقة.
فتح تسجيل الكاميرا من الليلة الفائتة وبدء يشاهد بتوتر ، في الربع ساعة الاولى لم يحصل شيء ولكن بعدها كان جونغ كوك يتقلب بعدم ارتياح على سريره ملكي الحجم.
عض شفتاه واقترب من الكاميرا ليشاهد بوضح ولكنه قفز متراجعًا للوراء بخوف عندما اهتزت الكاميرا بعنف وكان شخص اجتذبها للأسفل ، اتسعت عيناه برهبة عندما اهتز اثاث غرفته وارتفع في الهواء وجميع كتبه التي على الرفوف ارتفعت محلقة في الهواء ومجسمات الصليب كانت تدور كالمروحية بمكانها ، هو استطاع بوضوح رؤية اليخاندوس يقف فوقه وبيده كتاب الإنجيل قلادة الصليب مدببة الطرف خاصته غرس القلادة بمنتصف الكتاب وقذفه بقوة على صدر جونغ كوك وحينها استيقظ جونغ كوك وعاد كل شيء لطبيعته.
أنت تقرأ
『Closed circle』✔
Mystery / Thrillerهل تعدُ ان لا تفارقَ هذهِ القلادة عنقكَ ما دمتَ حيَّا . -كيم جيني Taekook,Vkook BXB Taehyung top Jungkook bottom Horror-fantasy. الحقوق لـ @theQween23