LOVE NEVER DIE🔖

5.9K 356 142
                                    


〰〰〰

"صباح الخير" كان هذا اول شيء نطقه تايهيونغ هذا الصباح تعجب من والدته وأخته التي تشاهدانه بترقب "إذًا؟" الأثنتان نطقتا في نفس الوقت وجدية الموقف لا تسمح بالضحك على لطافة الصدفة.

"إذًا ماذًا؟" هو تمتم بنعاس وأخذ قضمة من التفاحة التي بيده "أنهُ يوم التحرر" جيني قالت بسعادة لتتبعها بالحديث جيسيكا "هل تشعرُ بشيء غريب؟" تايهيونغ قرر ممازحتهما قليلًا.

"اجل ، اعتقد أنهُ لم ينجح" شاهد ابتسامتهما تزول ويحتل مكانها العبوس هو لم يستطيع كبح ضحكته اكثر فأطلقها بصوت عالً بينما يركض نحو حديقة المنزل.

"كيف نستطيع التأكد أمي؟" سأل بعد ان فرغَ من نوبة ضحكه "حاول استدعائه" هي أجابت ليطيع تايهيونغ مغمضًا عيناه فاردًا كفاه بإتجاه الأرضية وارتفع جسده بعض السنتمترات عن الأرض ، انتظر لدقائق ولَم يحصل شيء.

قطع الإستدعاء وضم جسد والدته وأخته بعناق جماعي "لقد نجح يا إلهي لقد تخلصت منه اخيرًا" شعرَ الجميع لحظتها بأنه حلم وقام تايهيونغ بقرص نفسه حتى يتأكد بأنه ليس نائمًا.

"ماذا تنتظر اذهب لأخبار جونغ كوك!" جيسيكا كانت سعيدة عندما تحدثت ولكن تغير ملامح اخيها جعلها تحزن كَذَلِكَ "جونغ لن يصدق كما أنه يكرهني !".

"لا اعتقد ان هذا الكره سيطول " جيني تمتمت بسخرية ودلفت إلى المنزل ، تايهيونغ ازدرد ريقه وتبعها مع جيسيكا "إلى أين ستذهبين؟" سألها عندما رائها تحمل حقيبتها وترتدي حذائها العالي.

"سأحل بعض الأمور ، تناولا الافطار ولا تخرجا من المنزل" خرجت سريعًا وتوجهت نحو أحد المجمعات التجارية لتبتاع فستانًا انيقًا ، هي ستذهب إلى جامعة جونغ كوك وتتحدث إليه كما ان اليوم هو حفل التخرج وعليها ان تكون بثياب لائقة لمناسبة كهذه.

ابتسامتها توسعت عندما صعد جونغ كوك مستلمًا شهادتهُ وهو يرتدي عباءة باللون الأزرق الهادئ وأطرافها محاطة بشريط من الساتان الأبيض لتجعل لون عيناه يبرز ويصبح اكثر جمالًا من السابق.

جونغ كوك بمجرد ان رأى جيني واقفة تركَ مجموعة أصدقائه وهرول نحو ممر الخزائن يحاول الهرب منها ولكنها سبقته الى الممر و وقفت أمامه "كلا لقد انتهيت منكم قبل خمسة عشر يومًا ماذا تريدين الأن " هو تذمر وشد قبضتهُ على الورقة بيده.

"انا وانت نحتاج مناقشة امر ما" جونغ كوك قلب عيناه وتراجع إلى الخلف بغية العودة أدراجه "انا لن اتزوج ابنكِ الشيطان" هي قهقهت بخفة وأمسكت معصمه وجرته نحو احد القاعات الخالية.

『Closed circle』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن