SEX DREAM IS ONLY FOR TEEN🔖

4.8K 319 205
                                    


〰〰〰

‎عند الثانية والنصف ، وعند دخول جونغ كوك في مرحلة النوم العميق تحديداً إنخفضت درجة حرارة الغرفة فجأة لذا تكور جونغ كوك على نفسه وإحدى يديه أمتدت لتبحث عن الغطاء فوق السرير البارد.

‎لم يجده ولم يعطي الأمر إهتماماً وتكور على نفسه أكثر ؛ لكن بعد دقائق شعر بأنه حقاً لا يستطيع تحمل هذه البرودة خاصةً مع جسدة العاري والذي تحيطة المنشفة فقط وشعره المبلل.

‎رفع رأسه عن الوسادة بعينان يملئها النوم ، بحث بعينيه فوق سريره يبحث عن الغطاء الذي كان عند قدميه ، كان سيسحبه ويغطي جسدة ويعود للنوم من جديد ؛ لكن توقف عندما رأى الغطاء الأبيض يسحب للخلف بفعل قوة ما.

‎عينيه التي مازالت مغلقة جزئياً بسبب النوم تبعت الغطاء الذي سقط من فوق السرير على الارض وأستمر يزحف حتى تلك الزاوية المظلمة في جانب الغرفة ، عيني جونغ كوك إرفعت تدريجياً من الأرض إلى ذلك الظل الأسود الذي يقف بثبات وهدوء.

‎قلب جونغ كوك خفق عندما أدرك أنه... كابوس، مرة أخرى ، ‎هرب النوم من عينيه فجأة ، وجسدة عاد للخلف كردة فعل ليتكور على نفس فوق السرير.

جونغ كوك كان يشعر بنظراته عليه ، كانت وكأنها ثقل ما على جميع أنحاء جسده ، يغلق عينيه بقوة في محاولة لإيقاض نفسه من الحلم قبل أن يحدث ما قد يحدث.

‎أنفاس جونغ كوك إزدادت عندما رأى خطوات إليخاندوس على الغطاء ثم ملامحة المخيفة التي أصبحت واضحة تحت ضوء القمر ، أغلق جونغ كوك عينيه مرة أخرى ، لا يريد رؤية ما سيحدث بعد قليل.

‎لكن شهق عندما شعر بإحدى قدمية تسحب بقوة لنهاية السرير ، ليصبح مرة أخرى متسطح على ظهره لكن تحت ذلك الجسد الذي يعتيله ، جونغ كوك أخذ أنفاسه بسرعة ، صدره يرتفع وينخفض ببطئ.

‎هذه المرة حاول أن يغلق عينيه للمرة الثالثة لعل هذا الكابوس ينتهي لكن لم يستطع ، نظره معلق في وجهِ اليخاندوس أمامه وإبتسامته التي كانت واسعة جداً مع عينيه التي تحمل نظرة لم يستطيع جونغ كوك تفسيرها ، فقط هو حدق بينما يفكر فيما سيحدث الآن ، هل سيتألم ككل مرة؟

‎توقف عن التفكير عندما شعر بيده تكبل أعلى رأسه بقوة وألم من ثم بتلك الأنفاس التي تضرب وجهه بسبب إقتراب صاحبها منه ، إقترابه لدرجة كبيرة كافية الحصول على... قبلة؟

‎أنفاس جونغ كوك إزدادت بينما جسده تحرك في مقاومة، قدميه تركل هنا وهناك جسده يتلوى في محاولة للهروب ، يتمنى أن ينتهي هذا قريباً هو سينتهي لا محالة. 'أهدأ '.. حدث نفسه.

『Closed circle』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن