〰〰〰"تبقى القليل ونتخرج لا اكاد اصدق!" استند هوسوك بجسده على الخزائن بمنتصف ممر حرم الجامعة
ينتظر جونغ كوك ان ينتهي من جمع أدواته ويذهبان للغداء وإلا ما كان سينتظره "اعلم كان هذا سريعًا صحيح!؟" أغلق خزانته وابتسم لهوسوك الذي اومئ برأسه مرتان متتالية."سأسلم المشروع وأوافيك في المطعم" افترق عن هوسوك وأكمل طريقه نحو مكتب المعلم بينما هوسوك خرج من الجامعة نحو سيارته بالفعل.
دقائق معدودة وها هو ذا جونغ كوك يضغط على مفاتيح السيارة ليفتحها " المسيح!!" صرخ بفزع عندما رأى الفتاة التي تقف بجانبه ، شعر برتقالي وملامح حادة توحي لك انها من المتمردين العـ** بينما هي ليست كذلك.
"انت تبدو اجمل مما وصفوك به ، لا عجب بأنهم اختاروك" قالت بسخرية قبل ان تمشي نحو المقعد الأمامي بجانب السائق وتجلس به.
"ما الذي تفعلينه؟" وجهه مملوء بالصدمة وشعر بالذعر اكثر عندما ظهرت فتاة اخرى في المقعد الخلفي من العدم والتقطت يد جونغ كوك بمصافحة حارة "مرحبًا سيد جونغ كوك ،انا سيلين سررت بمعرفتك" جونغ كوك سحب يده ومسحها بقميصه.
"اللعنة اخرجوا من سيارتي ايتها الشياطين الصغيرة!!" صرخ بغضب في وجه الفتاتان اللتان لم تعطياه اَي اهتمام لأنهما تتشاجران"لماذا هربتي؟" الفتاة الاولى رفعت إصبعها في وجه الاخرى وحادثتها بنبرة حادة "ديانا تتبعك" رفعت سيلين كتفاها بلا مبالاة وأرخت ظهرها على المقعد الجلدي بينما الفتاة ذات الملامح الحادة تكتفت بينما تتمتم بغضب "تلك المتطفلة.
أنت تقرأ
『Closed circle』✔
Mystery / Thrillerهل تعدُ ان لا تفارقَ هذهِ القلادة عنقكَ ما دمتَ حيَّا . -كيم جيني Taekook,Vkook BXB Taehyung top Jungkook bottom Horror-fantasy. الحقوق لـ @theQween23