#6#صديق جديد "جيهوب"

1.1K 68 2
                                    

استيقظتي و رتبتي نفسك في حمام النساء و عندما انهيتي خرجتي و لكن جيمين ادخلك و نظر اليك بانحراف-يمزح- و حاصرك مع الحائط .
انتي:"هل انت مجنون؟؟؟"
جيمين:"انا مجنون بك"
انتي:" ماذا تريد مني؟؟"-ببكاء وخوف
جيمين:"اريدك انتي، اريدك انتي و اريدك ملكي لوحدي واذا تقبلتي الزواج بي ساحميك'
انتي:"انت حقا مجنون،لن اتزوج بك،والان دعني وشأني وإلا بدات بالصراخ"
جيمين:"تش، تعلمين جيدا ما يحدث عندما تصرخين اليس كذلك يا حلوتي؟-يلعق شفتيه
انتي:"انا لست خائفة -بجرأة"
Pov dahyun:
انا حقا خائفة
Pov end:
جيمين:"احقا؟؟؟"
بدأ يقرب في نفسه اكثر حتى عدتما ملتصقين مع بعضكما وانفاسكم القريبة المتخابطة حاولتي الهرب مرة .
جيمين:"أ أ آ اين كنتي ذاهبة هكذا،اتظنين انك ستهربين بهذه السهولة؟"
حتى دخلت امراة عجوز و كانت هذه الفرصة للهرب، ركلتي جيمين في المنطقة الحساسة و هربتي بينما هو سقط ارضا من الالم قائلا..
جيمين-بصراخ:"اللعنة!!!...ساجدك و حينها سيكون عقابك اسيرا...ااااه"
خرجتي من العمل و جريتي نحو الحديقة لتجلسي في احدى كراسيه تبكين على حظك و تلعنين حياتك وجيمين و لا تعرفين ما سيفعل والآن ابوك قد رحل. حتى ياتي شاب يبدو لطيفا و يجلس هو الاخر على الكرسي نظر نحوك ليسال
الشاب:"هل انتي بخير يا انسة؟؟"
انتي:"قصة طويلة اتمنى الخروج منها و الان انا و حدي في مشكلة كبيرة "
الشاب:"هل..هل يمكنني فعل اي شيئ لمساعدتك؟ لاني احب المساعدة،ما هي مشكلتك؟؟☺"
انتي:"في الواقع..."
بداتي تسردين الاحداث.."هناك شاب يعمل معي....بعد 10دقائق..لهذا هربت وانا هنا لا اعرف ان كان سينتظرني في بيتي و هذا اكيد فعل هذا و اخاف انه بقي في العمل بما انه عرف اين بت ليلة امس و...."
قاطعك:"واو،تتحدثين كثيرا عندما تقلقين فالنبدا من البداية،اسمي جون هوسوك يمكنك مناداتي ب جيهوب.اظن انك محظوظة لانني اعرف اين تبيتين...يعني..اذا وثقتي بي..في منزل والداي هما سيرحبان بك و انا متاكد"
انتي:"لا اعرف انا لا اعرفك و.."
جيهوب:كما تريدين.."جاء على وشك المغادرة حتى توقفه.
انتي:"اثق بك لكن لا تخيب املي ?ok"
جيهوب:"هذا وعد جلالتك 😉👍"
لتقهقه من الضحك و يتبعها

حب حياتي المنحرف2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن