#16#يا لها من ليلة 💓!!!

931 45 1
                                    

عند داهيون و جيمين

استيقظت جميلتنا ليس من المنبه و لكن على لمسات لطيفة احستها على خدها و عندما فتحت اعينها َمن ِمن اخر جيمين الذي كان يداعب وجهها الملاكي .
جيمين:"صباح الخير جميلتي"_بضحكة تذوّب الصخور_
داهي:"صباح النور معشوقي😊"
Jimin pov:
استيقظت مبكرا لكي تتيح لي الفرصة للتحديق بوجه زوجتي الملاكي نظرت الى كيفية جلوسنا معا المضحكة فكانت يدها موضوعة فوق صدري العضلي و اما يدي على ضهرها المكشوف..
😡😡ما تخموش هكا 😡😡
..وكان وجهها مغطي بخصلات شعرها القصير المبعثر و الذي يجعلني مجنونا بها.. نزعت يدي بهدوء لارجاعه وراء اذنها و هنا...!!!
اااااه وجهها الابيض و اعينها الجميلة و الساحرة..انفها الصغير الذي لطالما يصبح وردي اللون في الفصول الباردة و شفافها المنتفخة الكرزية المرسومة بدقة...اسف و لكن هنا لا استطيع التحمل و خداها !!! خداها الحنينة التي لا تتركني ان ألمسها واااه كم هي جميلة.
Pov end
عدل جلسته و قبّلهاعلى خدها ثم نظر الى شفاهها و ابتسم بلعوبةوطبع قبلة بريئة و لكن طويلة تعبر على حبه الأبدي لها.فصل القبلة طالبا الهواء اما هي فمازالت نائمة ببرائة وبعدها بقي يداعب خديها حتى تفتح عينيها بهدوء و ترى انه يحدق في وجهها.
جيمين:"صباح الخير جميلتي"
داهيون:"صباح النور معشوقي"
نظر اليها بتعجب ممزوج بالحب.
جيمين:"اريد قبلة الصباح"
داهيون:" طلبات زوجي اوامر"

ثم اقتربت الى وجهه و في الثانية التي كانت ستقبله فيه وضعت اصبعا فوق شفتيه مما جعلها عاجزة على تقبيله.
داهي:"إذا اردت ان اقبلك فسيكون هناك شرط"
جيمين :"و ماهو؟؟؟"
داهي:"همممم دعني افكّر ... نعم!!"
جيمين:"هيا ليس لدي كل اليوم"
داهيون:"ان تشتري لي فستان العرس"
جيمين:"طلباتك اوامر ولن تكوني مستائة لانه سيكون مثييرا"
داهيون:"غيرت رايي تعال الى هنا"

وضعت يدها وراء رقبته و قبلته بشهاوة و هذا ما جعله سعيدا.فصلت القبلة ثم اتجهت الى الحمام.
🚿🚿🚿🚿
بعد ان انهت 🕖🕖🕖
داهيون:"جيمين؟؟؟"
جيمين_ينظر هاتفه_"ماذا ؟؟"
خرجت من الحمام بمنشفة على جسدها تصل الى نصف افخاذها متجهة الى الخزانة لاحضار ملابس..
داهيون:"هل فكرت بالنسبة ليوم زفافنا؟؟"
جيمين_وهو يرفع راسه اندهش _"وااه كم انتي جميلة عندما تكونين مبللة "
داهيون_وهي تحمر خجلا و ترجع بعض خصلات شعرها للوراء:"يااا انزل نظرك ايها المنحرف!!"
وضع هاتفه جانبا وتقدم نحوها ببطئ.
داهيون:"جيمين ماذا تفعل!؟؟😦😦😧"
جيمين:"ششش داهي انا اسف ولكن لن استطيع التحمل اكثر...انتي.....انتي مثيرة وهذا ليس خطأك.."
داهيون:"بلى ستستطيع التحمل حتى يوم زفافنا"
جيمين:"لا"
....
حملها على كتفه و وضعها على الفراش و تأكد على غلق باب الغرفة ولكن هربت بملابسها الى الحمام و حضرت نفسها.
👇👇👇

 👇👇👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


و

خرجت و رأته في حال افضل.
جيمين:"انتي....انا اسف عزيزتي"
ذهبت و قبلته قبلة سطحية
داهيون:"اسامحك فهذا خطئي...انا جميلة جدا و مثيرة."
جيمين:"مغرورة 😕"
داهيون:"هيا ننزل "
نزلا ووجدوا الجميع هناك.

حب حياتي المنحرف2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن