بعد تلك القبلة بقي الاخرون ينظرون الى ذلك الثنائي المنحرف و سرعان ما بدؤوا بالتصفيق لما حدث للتو...
اخرج جيمين علبة صغيرة و فتحها امامها ثم ركع و هي فقط كانت الدموع لا تفارق وجهها
جيمين:"لقد اردت ان اعترف لك لاحقا و لكن ادركت انني لن استطيع التحمل لثانية اخرى بدونك جانبي...كيم داهيون هل تقبلين الزواج بي؟؟؟؟...
بعد وقت من شرودها امامه
و البكاء همهمت بنعم ثم صرخت
داهيون:"نعم !!!!!! اقبل الزواج بك"ثم قفزت بين ذراعيه بينما يلبسها الخاتم ذاك و كان يبكي تارة و يضحك معها تارة اخرى و كان الجميع فرحا جدا واخيرا تزوجا و سيستطيع الجميع الارتياح..لا مشاكل و لا تخاصم على ما يعتقدون....
تاي بعبوس طفولي :"اليوم كان يومنا انا وتايري و انتما تدخلتما فيه...😣😑"
قهقه الجميع من لطافته..
جونكوك:"لا بأس هيونغ حتى اذا تزوجتما في نفس الوقت سيبقى يومكما انت و تايري😜"
جيمين:"ياه، وما دخلك انت؟؟؟؟ايها الارنب الصغير، اهتم بارنوبتك و تخطى الخطوة الاولى معها ثم تعال و ناقشني في الوقت الذي يجب علي ان اتزوج😣😣😣"
كوك:"لا تقلق بشأن هذا انا اعرف جيدا ما الذي افعله و سيكون ذلك اليوم يوما لا يمحى من الذكرى..اليس صحيحا عزيزتي؟؟😇😇"قالها وهو يمسك بيدها التي احمرت وجنتاها من ما قاله واكثر من ما فعله...
Yola pov:
ماذا!!!!😐😐😐 بماذا نعتني ؟؟؟ ع عزيزتي!!!!
هل نحن تواعدنا بدون معرفتي؟؟؟ هو حتى لا يعرف اذا كان لي مشاعر تجاهه😡😡😡....ولكن من جهة اخرى...انه جذاب و مثير و كيف لا اقبل فكرة المواعدة به؟؟؟....هي هي 😅😅😅اوووه الان لا اعرف😳😳😳...تبا لمشاعري الحمقاء و كيف يحب بشعة و حمقاء مثلي!!!!😖😖😖🙇🙇🙇🙇...
Pov end:
كوك:"...يوهو يولا هل انتي بخير؟؟.."🙋✋
يولا:"م ماذا؟؟؟ اين انا؟؟؟ماذا فعلت؟؟😐😐
كوك:"لقد بداتي بالتصرف بغرابة اولا بداتي بالغضب بسكوت ثم ضحكتي بغرابة و الان حزنتي؟؟؟😶"
يولا:"هه😅😅😅لا يوجد شيء انا بخير"ثم نظرت الى يديهما المتشابكين و قالت:
يولا:"جونكوك؟؟؟"
كوك:"ناديني كوكي،ok؟.."
يولا:"ح حسنا كوكي هل استطيع التحدث معك بانفراد؟"
كوك:"نعم بالطبع صغيرتي "
خرجا من الغرفة ثم جلسا في احدى المقاعد في الخارج...
كوك:"نعم يولا اتريدين قول شيء؟؟"
يولا:"نعم...أأأ..س...ساذهب الى صلب الموضوع...هل انت تحبني؟؟؟يعني انت لا تعرفني جيدا و...اريد ان نتواعد لكنك متسارع شيئا ما...اذا اخذنا وقتنا في التعارف جيدا بعدها..اكيد ساقبل بك.._بحرج كبييير_
كوك:"يولا انا احبك كثيرا و نعم ساعطيك كل الوقت الذي تحتاجينه لكن عديني بشيء واحد"
يولا:"ما هو ؟؟؟"
كوك:"ان في الاخير لا تتركيني وحدي☺"
يولا:"بالطبع بالطبع كوكي..وكيف اترك اجمل فتى في الحياة...اااه شكرا لانك تتفهمني..شكرا جزيلا لك كوكي 😊😊😊"ثم عانقته بقوة.
كوك:" يو..يولا.."
يولا:"نعم؟؟..."
كوك:"انت تخنقينني 😨😨😨"
يولا:"او ااااسفة كوكي" تركته ليتنفس بثقل😰😰😰.
كوك:"كدت اموت "يسعل بقوة ليخيفها.
يولا:" ياه لا تقل هذا، ساذهب و احضر لك كاس ماء و ستتحسن.."
كوك:"لا، دوائي هنا لا داعي لاحضاره"
يولا:"اين؟؟_بقلق_"
كوك:"انه هنا ''_يسعل_
يولا:"اين!!؟؟؟اين هو؟؟؟"
تدير راسها لتراه يحدق اليها بشرود و يضحك.
كوك:"انه انتي.."بصوت خافت،ليقرب راسه من راسها.
يولا:"كوك هذا ليس مضحكا انا خفت حقا عليك!"تكاد بالبكاء
كوك:"يا!!لما اميرتي تبكي هكذا ؟؟"فقام بآيقو ارنب كيوت لتقهقه من الضحك..
يولا:" هههه😂😂 انت تبدو غبيا "
كوك:"سافعل اي شيء لاعادة هذه الضحكة الغالية😊"
يولا:"احبك كوكي😊"
كوك :"اعرف و انا ايضا☺😊"
يولا_بخجل:"هيا لنعد الى الجماعة انها تنتظر😊😊😊"
تشابكا الايدي وعادوا الى الجماعة وعادوا للمنزل وذهب كلهم للنوم(في منازلهم بالطبع😊).يا بنات انا حقا متعبة جدا لان اختي الكبيرة تحصلت على شهادتها في المتوسطة و عزمنا الكثير من الناس و انا مرهقة من العمل، غدا ساتيكم بالجديد ارجوكم تفاعلو و اعملواvote احبكم بااااي صديقاتي 💋💋💋❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤✋✋
VOTE
👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇